نشرت الفنانة ياسمين صبري صورة جديدة عبر خاصية “استوري” حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.

وخطفت ياسمين صبري الأنظار بإطلالة أنيقة، مرتدية عباءة باللون البيج مطرزة بالكامل، ذات أكمام واسعةـ مع وضع الحزام على الخصر لإبراز قوامها الرشيق.

فستان لافت .. درة تبرز أناقتها في أحدث ظهور مكياج هادئ.

. ياسمين صبري تستعرض جمالها على انستجرام

وظهرت ياسمين صبري جمالها، ببعض اللمسات الجمالية، فاعتمدت على تحديد الشفاه باللون البني الداكن ووضع اللون البني الفاتح في الشفاه نفسها، واختارت اللون الذهبي كأيشادو فوق العين.

واعتمدت ياسمين صبري على تسريحة شعر جذابة، فتركت بعض خصلات الشعر على الجانب الواحد والبعض الآخر منسدلا على الظهر.

كما استكملت إطلالتها الأنيقة بارتداء بعض المجوهرات الثمينة، فأرتدت الأقراط في الأذن مع الأساور اللافته في اليد.

ياسمين صبري 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ياسمين صبري أحدث أعمال ياسمين صبري آخر أعمال ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"

يواصل صناع مسلسل “مطعم الحبايب” بطولة هدى المفتي، وأحمد مالك، التحضير للعمل، والعمل من وإخراج عصام عبد الحميد، تأليف ورشة مريم نعوم.

تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل مطعم الحبايب

 

وتظهر عبير صبري ضيفة شرف في مسلسل مطعم الحبايب، والعمل يشارك فيه كل من بيومي فؤاد، سامي مغاوري، إسلام إبراهيم، انتصار وآخرون.

 أحدث أعمال عبير صبري

 

ومن ناحية اخري، تواصل عبير صبري في الفترة الحالية التحضير لمسلسل جديد بعنوان زمالك بولاق، من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وإخراج أسامة عمر، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وايضا تستعد لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك، الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم

 اخر اعمال الفنانة عبير صبري

 

وكان اخر اعمال عبير صبري هو فيلم ليلة العيد، بطولة يسرا تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز والعمل تناول فكرة القهر الذي تتعرض له المرأة في مجتمعنا المصري وشارك فيه كل من ريهام عبدالغفور، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، هنادي مهنا، سيد رجب، محمود حافظ.

وايضا شاركت في مسلسل حدوتة منسية، هو من تأليف محمود حمدان وإخراج محمد محيي والعمل شارك فيه كل من سوسن بدر، أحمد فهيم، محمود حجازي، نانسي صلاح، هشام إسماعيل، محمد علي رزق، هلا السعيد، هبه عبدالغني وآخرين.

مسلسلات شاركت فيها عبير صبري

 

مسلسلات: الدرب الجديد، الشحات لم يحلم أمل، الفراشتان والنور، آبابا لغة الصمت، بيان رسمي، يا عزيزي كلنا لصوص، لن أخضع لرجل، فوازير المضحكون، عظمة يا ست، نقوش من ذهب ونحاس، ومن الذي لا يحب فاطمة، الحصيدة، أصل وخمس صور، دمي دموعي وإبتسامتي، وبقيت الذكريات، هوانم جاردن سيتي 2، شيء غير الحب، القلب يخطئ أحيانا، أوقات خادعة، الفرار من الحب نواع، المحاربون، ألف ليلة وليلة، همسات، منشية البكري، الهودج العالية، انظر حولك وابتسم، قلوب تائهة، أصعب قرار، قيود من نار، الهاربة 1، مسك الليل، دموع القمر، جنة إبليس، أحلام نبيلة. 

مقالات مشابهة

  • محمد الباز: نحن أمام ثورة حقيقية في الحكومة المصرية
  • حضري ماسك طبيعي لتكبير الشفاه وتمتعي ببديل صحي للفيلر
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • العثور على جثة خمسيني بالظاهر
  • تفاصيل دور عبير صبري في مسلسل "مطعم الحبايب"
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • بالفيديو.. ردة فعل شاب يسمع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية
  • الأرز البني يسرع عملية فقدان الوزن.. علماء يوضحون
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"