يعلن الأزهر الشريف نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 ظهر اليوم في مؤتمر صحفي، وتفاصيل نسب نجاح نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري، وذللك خلال مؤتمر صحفي يعلن فيه الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف،النتيجة نيابة عن فضيلة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ويشهد المؤتمر الصحفي إعلان أسماء أوائل الثانوية الأزهرية لجميع الشعب.

أخبار متعلقة

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 برقم الجلوس

رسميًا.. رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 «بالاسم ورقم الجلوس»

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 بالاسم ورقم الجلوس

موعد المؤتمر الصحفي لإعلان نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 اليوم

أعلن الأزهر الشريف موعد إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية فب المؤتمر الصحفي الذي يبدأ الساعة الثانية عشر ظهر اليوم.

ويتم خلال مؤتمر إعلان نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية الإعلان عن أسماء أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري بقسميه العلمي والأدبي، وشهادة الشعبة الإسلامية. ​

ويتم أيضًا الإعلان عن نسب النجاح العامة، ونسب النجاح لكل قسم، مع إحصاءات وأرقام بكل ما يتعلق بامتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية لهذا العام، ومواعيد الطعون، وكيفية الحصول على النتيجة.

رابط الحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية

تستطيع الحصول على نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري فور اعتمادها من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية عبر رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 .

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

1- الانتظار لحين الانتهاء من اعتماد النتيجة بعد المؤتمر الصحفي المقرر الساعة 12 ظهرًا.

2- الضغط على رابط نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية ٢٠٢٣ برقم الجلوس.

2- ادخال الرقم القومي أو جواز السفر لغير المصريين.

5- اضغط على بحث للحصول على نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 من بوابة الأزهر الإلكترونية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022- 2023

تحدد موعد ظهور نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2022- 2023 بعد انتهاء المؤتمر الصفحي لإعلان النتيجة الذي يبدأ الساعة الثانية عشر ظهرًا.

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر يهنئ أوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري بالتفوق

اتصل الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، أمس الأربعاء، بطلاب الثانوية الأزهرية الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية بمختلف الأقسام على مستوى الجمهورية للعام الدراسي 2022-2023.

وأعرب فضيلة الإمام الأكبر خلال اتصالاته الهاتفية عن تهنئته لأوائل الصف الثالث الثانوي الأزهري بتفوقهم، وعن خالص تقديره لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق، وتوفير البيئة الملائمة للتفوق والنجاح، متمنيا لهم مزيد من التفوق في المراحل الجامعية.

وأعلن الأزهر الشريف عن أسماء الطلاب أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023م، كما يلي: حصل على المركز الأول على القسم العلمي الطلاب: أسماء عبدالله السماحي، (معهد فتيات أبوزيادة بكفر الشيخ )، وحبيبة السيد خليفة، (معهد فتيات كفر الشيخ بكفر الشيخ)، وعصام هلال الحريري (معهد العامرية بالغربية) بمجموع 649 بنسبة 99.85%، وجاء في المركز الأول على القسم الأدبي الطالبة: ثراء سمير الرشيدي (معهد فتيات ناهيا بالجيزة) بنسبة 97.94%، وحصلت على المركز الثاني الطالبة: حبيبة حمدي عبدالرحمن (معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة) بنسبة 97.46%، كما حصلت على المركز الثاني مكرر الطالبة: ندى حسين السعودي (معهد فتيات المحلة بالغربية) بنسبة 97.46%.

وحصلت الطالبة ياسمين عبدالفتاح النجار( معهد فتيات أكوة الحصة بالغربية) على المركز الأول للمكفوفين بنسبة 93.33%، والمركز الثاني الطالب بلال محمد جمعة (معهد أبومندور بكفر الشيخ)بنسبة 92.22%، بينما جاء في المركز الثالث الطالب أحمد مقتدى صابر(معهد كامل عودة الخاص بالجيزة) بنسبة 91.27%، وفي المركز الرابع جاءت الطالبة أية محمد عجور، (معهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية) بنسبة 90.16%.

وحصلت الطالبة منة الله محمد أحمد، ( معهد فتيات الشقر ببني سويف) على المركز الخامس بنسبة 90%.ومن المقرر أن يعتمد د.محمد الضويني، وكيل الأزهر، نتيجة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، غدا الخميس، نيابة عن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، ويعقب ذلك مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل الامتحانات والنتيجة، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على كل قسم بشكل مفصل، ومن المقرر أن يبث المؤتمر الصحفي بشكل مباشر على صفحات الأزهر الشريف على مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري أوائل الثانوية الأزهرية أوائل الثانويه الازهريه الثانويه الازهريه الازهر الشريف نتيجة الأزهر نتيجة ثانوية الأزهر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية 2023 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الثانوية الأزهرية نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 نتيجة الثانوية الأزهرية أوائل الثانوية الأزهرية الازهر الشريف نتيجة الأزهر زي النهاردة نتیجة الشهادة الثانویة الأزهریة رابط نتیجة الثانویة الأزهریة 2023 المؤتمر الصحفی الأزهر الشریف على المرکز الحصول على شیخ الأزهر معهد فتیات على نتیجة

إقرأ أيضاً:

بدء المؤتمر الصحفي لوزيرة التخطيط لإعلان مؤشرات اقتصادية مهمة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، منذ قليل، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تطورات الناتج المحلي لإجمالي الجمهورية للربع الرابع من العام المالى 2023 /2024، مع التركيز على الإصلاحات الهيكلية التي نفذتها الحكومة لتعزيز الاستقرار الاقتصادي وتحقيق التنمية المستدامة.

وفي تصريحات سابقة لها، أوضحت الدكتورة رانيا المشاط أن وزارة التخطيط تركز على تعزيز النمو الاقتصادي المستدام من خلال تنفيذ إصلاحات هيكلية تهدف إلى رفع القدرة التنافسية للاقتصاد وتحسين بيئة الأعمال، كما تعتمد الوزارة على سياسات تستند إلى البيانات والأدلة لتحديد الفجوات التنموية وسدها بشكل فعّال، مما يعزز استقرار الاقتصاد الكلي ويضمن مرونة السياسات المالية.

وأكدت "المشاط" أن الوزارة تولي اهتمامًا خاصًا بدعم القطاع الخاص، مشيدة بالدور المحوري الذي يلعبه صندوق مصر للاستثمار والتنمية في زيادة الاستفادة من أصول الدولة وفتح المجال أمام الاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأشارت إلى استمرار الجهود في إعادة هيكلة بنك الاستثمار القومي، ليكون أداة فعّالة تدعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتعمل على تحقيق رؤية مصر 2030، بما يعزز مساهمته في تحقيق أهداف الدولة التنموية.

يذكر أن الإصلاحات الهيكلية التي تنفذها مصر تعد جزءًا أساسيًا من برنامج الإصلاح الاقتصادي الذي يهدف إلى تحقيق الاستدامة المالية والنمو الشامل. هذه الإصلاحات تتضمن حزمة من السياسات التي تؤثر على جانب العرض الكلي في الاقتصاد، وتشمل جوانب متعددة منها إصلاح هيكل الاقتصاد من خلال تعزيز القطاعات الإنتاجية مثل الصناعة والزراعة، وتقليص الاعتماد على الواردات.

كما تتضمن تحرير التجارة عبر إزالة العقبات أمام التصدير والاستيراد وفتح الأسواق الدولية أمام المنتجات المصرية، إلى جانب إصلاح منظومة التدريب المهني بهدف تحسين المهارات والكفاءات بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل.

علاوة على ذلك، تشمل الإصلاحات تطوير أسواق المال من خلال تحديث الأنظمة المالية وتعزيز دور البورصة لزيادة استثمارات القطاع الخاص، وإصلاح أسواق العمل لتحسين بيئة العمل وزيادة مرونة السوق، مما يساهم في استدامة خلق فرص العمل.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. آخر موعد للتحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية
  • بدء المؤتمر الصحفي لوزيرة التخطيط لإعلان مؤشرات اقتصادية مهمة
  • إعلان نتيجة امتحانات الشهادة المتوسطة بنهر النيل للعام (٢٠٢٤م) بنسبة نجاح ٩٥.٤٪ و(٢٠) تلميذاً يحرزون الدّرجة الكاملة
  • رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل
  • آخر موعد للتحويل بين كليات الأزهر 2024
  • اليوم.. بدء تسكين طلاب سنوات النقل بالمدينة الجامعية لجامعة الأزهر
  • «الأعلى للجامعات» يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • آخر موعد للتحويل بين كليات جامعة الأزهر.. الفرصة الأخيرة
  • الأعلى للجامعات يوافق على قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش
  • التقديم "أون لاين" ومستمر حتى الأربعاء.. قبول طلاب الثانوية الأزهرية بجامعة العريش