شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن كهرباء عدن تعلن خروج كلي لمحطات الطاقة المستأجرة عن الخدمة، شمسان بوست عدن يجري حالياً البدء بالخروج التدريجي لمحطات شراء الطاقة 8220;المستأجرة 8221; عن الخدمة بحسب .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كهرباء عدن تعلن خروج كلي لمحطات الطاقة المستأجرة عن الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كهرباء عدن تعلن خروج كلي لمحطات الطاقة المستأجرة عن...

شمسان بوست / عدن

يجري حالياً البدء بالخروج التدريجي لمحطات شراء الطاقة “المستأجرة” عن الخدمة بحسب إبلاغهم إدارة التحكم بكهرباء عدن بتوقف محطاتهم بالكامل صباح اليوم الخميس، وذلك بعد تأخر صرف مستحقاتهم المالية من قبل الجهات المعنية. وبهذا الصدد تناشد المؤسسة العامة لكهرباء عدن مجلس القيادة الرئاسي ورئاسة الحكومة سرع التدخل وحل الاشكالية مع ملاك الطاقة والجهات المعنية بصرف المستحقات، حيث أن خروج محطات الطاقة المشتراة سينعكس سلباً بمفاقمة المعاناة على المواطنين جراء ارتفاع ساعات انقطاع التيار الكهربائي. أن المؤسسة العامة لكهرباء عدن سبق وأن أبلغت جميع الجهات المعنية وفق الاطر الرسمية بضرورة إيجاد حلول عاجلة تضمن عدم خروج الطاقة المؤجرة، كما طالبت ملاك هذه المحطات بتقدير الموقف الحالي وإعطاء مهلة إضافية لإتمام إجراءات صرف المستحقات، إلا أنه وللأسف لم يتم الاستجابة لذلك.إعلام كهرباء عدن

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كهرباء عدن تعلن خروج كلي لمحطات الطاقة المستأجرة عن الخدمة وتم نقلها من شمسان بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شمسان بوست

إقرأ أيضاً:

تحذيرات من مغبة استهداف المستشفيات بعد خروج 4 عن العمل جنوب لبنان

دعا صندوق الأمم المتحدة للسكان جميع الأطراف إلى الوفاء بالتزاماتها بموجب القانون الدولي لحماية جميع المدنيين والبنية الأساسية المدنية والمستشفيات والمرافق الصحية والعاملين الطبيين والمرضى.

وقال بيان للصندوق، إن "المدنيين بما في ذلك عمال الإغاثة والعاملون في مجال الصحة - ليسوا هدفا، والوصول الآمن وغير المقيد للإمدادات الإنسانية أمر حيوي".

من جانبه، أعلن وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي، السبت أن المعلومات عن ضربات إسرائيلية أصابت “منشآت صحية وطواقم استشفائية” في لبنان “تثير قلقا بالغا”.

وقال لامي، إن “على جميع الأطراف التزام القانون الإنساني الدولي”،

وسبق أن أعلنت أربعة مستشفيات على الأقل في لبنان وقف عملها، في موازاة تحذير الأمم المتحدة من ازدياد الهجمات على فرق الرعاية الصحية".


وأخرج العدوان الإسرائيلي المتواصل على لبنان ثلاثة مستشفيات عن الخدمة، على وقع استمرار الغارات العنيفة على الضاحية الجنوبية، والمناطق القريبة من الحدود مع دولة الاحتلال.

اضطرت إدارتا مستشفيي مرجعيون وميس الجبل الحكوميين إلى اتخاذ قرار بإخلائهما، وخروجهما عن الخدمة، عقب قصف عنيف في محيطهما، تسبب في تعذر نقل الجرحى والمصابين إليهما.

وفي هذا السياق، كشف نقيب أصحاب المستشفيات الخاصة سليمان هارون لموقع "mtv" أنه تم إخلاء المرضى من مستشفى السان تيريز في منطقة الحدت في بيروت، بعد تضرره من آثار قصف للاحتلال طال محيطه، على أن يعود للعمل قريبا عقب عمليات الترميم والإصلاحات. 

يأتي ذلك بعد ساعات من استهداف "طيران الاحتلال سيارة للهيئة الصحية الإسلامية (تابعة لحزب الله)، قرب المستشفى".

وأدت الغارة، إلى استشهاد 4 مسعفين من الهيئة قرب مستشفى مرجعيون.

ويستعد جيش الاحتلال الإسرائيلي لـ"توسيع القتال" في الأيام المقبلة في قطاع غزة، ولرد كبير ضد إيران بعد إطلاقها الصواريخ الباليستية، تزامنا مع البدء في التحريض ضد المستشفيات والمرافق الصحية اللبنانية.



وقالت "القناة 12 الإسرائيلية" إن الجيش "يقوم في لبنان بغارات على طول خط التماس لتطهير المنطقة وتهيئة الظروف التي تسمح بعودة السكان إلى المستوطنات التي تم إخلاؤها".

وأضافت القناة أن "الجيش الإسرائيلي يقدر أن العملية قد تستمر لفترة طويلة، وهم يركزون على البنية التحتية في المنطقة وتدمير الأنفاق تحت الأرض".

وأضافت: "تتواصل الهجمات في العمق اللبناني، مع قصف متواصل للمقرات ومستودعات الأسلحة، وإلحاق العديد من الأضرار بالضاحية التي يجري إخلاؤها من المدنيين، ويعمل جيش الدفاع الإسرائيلي على توسيع الحصار العسكري على لبنان ومنع دخول الأسلحة من إيران".

مقالات مشابهة

  • منذ 7أكتوبر..خروج 23 مستشفى في غزة عن الخدمة
  • الأنبار تعلن عن تصنيع جهاز لتحلية وتنقية المياه يعمل على الطاقة الشمسية
  • تحذيرات من مغبة استهداف المستشفيات بعد خروج 4 عن العمل جنوب لبنان
  • في الأدب: خروج المنتصر من التيه
  • انفجار محول كهرباء في سيئون شرقي اليمن
  • بدون كهرباء.. جامعة خليجية تتمكن من تطوير نظام تبريد جديد يعمل بالجاذبية بدل الكهرباء
  • وزارة الكهرباء تحقق تقدماً في تطوير شبكة كهرباء حي المشير
  • وزير الكهرباء في زيارة مفاجئة لمحطة توليد كهرباء العين السخنة بالسويس
  • خروج بلا عودة
  • رويترز: أوبك بلس قادر على تحمل صدمة خروج نفط إيران