صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد القوات الإسرائيلية تردم ينابيع مياه وتجرف أراض زراعية جنوب الخليل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي فلسطين 8211; ردمت القوات الإسرائيلية، امس الأربعاء، عددا من ينابيع مياه والآبار الارتوازية في منطقة الهجرة جنوب مدينة الخليل، كما .، والان مشاهدة التفاصيل.

القوات الإسرائيلية تردم ينابيع مياه وتجرف أراض.

..

فلسطين – ردمت القوات الإسرائيلية، امس الأربعاء، عددا من ينابيع مياه والآبار الارتوازية في منطقة الهجرة جنوب مدينة الخليل، كما جرفت أراض زراعية.

وذكرت مصادر محلية أن “قوات الاحتلال داهمت منطقة الهجرة، مصطحبة جرافة وخلاطات باطون (خرسانة) ومضخة، حيث باشرت بتجريف أراض زراعية تصل مساحتها الى 5 دونمات، ودمرت عددا من المحاصيل الصيفية التي تعود ملكيتها لعائلة دودين”.

وأضافت المصادر أن “القوات ردمت بالباطون عدة عيون ومنابع مياه خاصة لذات العائلة المذكورة”.

المصدر: وسائل إعلام فلسطينية

Shares

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الإسرائيلية تردم ينابيع مياه وتجرف أراض زراعية جنوب الخليل وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أراض زراعیة

إقرأ أيضاً:

القوات الإسرائيلية تعتقل 30 فلسطينياً من الضفة الغربية

اعتقلت القوات الإسرائيلية، منذ مساء أمس الإثنين وحتى صباح اليوم الثلاثاء، 30 فلسطينياً على الأقل في الضفة الغربية.

وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير، في بيان صحفي اليوم أوردته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا)، إن "من بين المعتقلين السيدة عبلة سعدات، زوجة الأمين العام للجبهة الشعبية الأسير القائد أحمد سعدات".

الاحتلال يعتقل 30 مواطنا من الضفة ما يرفع حصيلة الاعتقالات منذ 7 أكتوبر إلى 10700

— Wafa News Agency (@WAFA_PS) September 17, 2024

ووفق البيان، "توزعت عمليات الاعتقال على غالبية محافظات الضفة، رافقها عمليات اقتحام وتنكيل واسعة، واعتداءات بالضرب المبرح، وتهديدات بحق المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير في منازل المواطنين".

وأشار إلى أن "حصيلة الاعتقالات في الضفة منذ بدء حرب الإبادة المستمرة، بلغت أكثر من 10 آلاف و700 حالة اعتقال، والتي شملت فئات المجتمع الفلسطيني كافة، علماً أن هذه الحصيلة تشمل من جرى اعتقالهم من المنازل، وعبر الحواجز العسكرية، ومن اضطروا لتسليم أنفسهم تحت الضغط، ومن احتجزوا كرهائن".

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. حزب الله ينعى عدداً من عناصره
  • قوات الاحتلال تقتحم الخليل
  • أسوشيتد برس: إسرائيل تبدأ تحريك مزيد من القوات إلى الحدود مع لبنان
  • "مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف ببنى مزار
  • القوات الإسرائيلية تعتقل 30 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • تقرير عن تصنيف الجيش الروسي كثاني أكبر جيش في العالم عددا.. من يحتل المرتبة الأولى؟
  • الاحتلال يعتدي على مواطنة بالضرب جنوب الخليل
  • إصابة مواطنة في اعتداء للمستوطنين جنوب الخليل
  • إصابة فلسطينية في اعتداء للمستوطنين بمسافر يطا جنوب الخليل