شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن جلالةُ السُّلطان يهنّئ رئيسة جمهورية بيرو بمناسبة العيد الوطني لبلادها، العمانية – بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ برقيّة تـهنئة إلى فخامة الرئيسة دينا بولوارت رئيسة .،بحسب ما نشر صحيفة الصحوة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جلالةُ السُّلطان يهنّئ رئيسة جمهورية بيرو بمناسبة العيد الوطني لبلادها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جلالةُ السُّلطان يهنّئ رئيسة جمهورية بيرو بمناسبة...

العمانية – بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ــ حفظه الله ورعاه ــ برقيّة تـهنئة إلى فخامة الرئيسة دينا بولوارت رئيسة جمهورية بيرو بمناسبة العيد الوطني لبلادها.

ضمّنها جلالتُه خالص تهانيه وصادق تمنّياته لفخامتها ولشعب بلادها الصديق.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جلالةُ السُّلطان يهنّئ رئيسة جمهورية بيرو بمناسبة العيد الوطني لبلادها وتم نقلها من صحيفة الصحوة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جلالة السلطان يتبادل التهاني مع قادة الدول العربية بمناسبة العام الهجري الجديد

مسقط - العمانية

مع تجلّي عام هجريٍّ جديدٍ محمّلٍ بعبق الذكرى الزكية للهجرة النبوية الشريفة على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم، والتضرع إلى الله تعالى بالدعاء أن يجعل العام الهجري الجديد عام خير وسلام ووئام على الأمة الإسلامية جمعاء، تبادل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظهُ اللهُ ورعاهُ- برقيات التهاني والتمنّيات مع قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة.

أعرب جلالةُ السُّلطان المعظم في برقيّاته عن أطيب تهانيه وخالص تمنياته لهم بموفور الصحة والسعادة والعمر المديد، سائلا الله تعالى أن يعيد عليهم هذه المناسبة المباركة بوافر الصحة والهناء، وأن يجعل العام الهجري الجديد عامًا يرفل فيه عباد الله بآلائه ونعمائه، ويحقق فيه للأمة الإسلامية جمعاء ما تصبو إليه من عزّة ورفعة وسُؤدد.

كما أعرب أصحابُ الجلالةِ والفخامةِ والسُّمو قادةُ الدول الشقيقة والصديقة في برقيّاتهم لعاهل البلاد المفدّى عن أطيب التهاني وأصدق التمنّيات لجلالتِه بوافر الصحة والسّعادة ومديد العمر، مقرونة بالدّعاء للباري عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة المباركة على جلالتِه أعوامًا عديدة محققًا كل آمال وتطلعات شعبه الوفي لمزيد من التقدم والرخاء، وعلى جميع المسلمين بمزيد الخيرات والبركات.

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يتبادل التهاني مع قادة الدول العربية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • جلالةُ السُّلطان يبعث برقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • جلالةُ السُّلطان يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • جلالة السلطان يتبادل التهاني مع قادة الدول بمناسبة العام الهجري الجديد
  • جلالة السلطان يهنئ رئيس وزراء المملكة المتحدة ورئيسي مالاوي والقمر المتحدة
  • الملك يهنئ رئيس الوزراء البريطاني الجديد كير ستارمر بمناسبة توليه منصبه
  • جلالة السلطان يهنّئ الرئيس الجزائري
  • مؤيد اللامي يضرب عدة عصافير بحجر العيد الوطني للصحافة
  • جلالة السلطان يعزي رئيسة الهند
  • رئيسة وزراء إستونيا تستقبل وزير الخارجية ويستعرضان أوجه التعاون