شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وكلاء السياحة تحذر الأردنيين الراغبين بالسفر للعمرة، حذرت جمعية وكلاء السياحة والسفر من الترويج لرحلات السياحة أو رحلات العمره غير المرخصة.من جهته قال عضو جمعية وكلاء السياحة والسفر وممثل قطاع الحج .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وكلاء السياحة تحذر الأردنيين الراغبين بالسفر للعمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وكلاء السياحة تحذر الأردنيين الراغبين بالسفر للعمرة
حذرت جمعية وكلاء السياحة والسفر من الترويج لرحلات السياحة أو رحلات العمره غير المرخصة.من جهته قال عضو جمعية وكلاء السياحة والسفر وممثل قطاع الحج والعمرة بلال روبين إنه...

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وكلاء السياحة تحذر الأردنيين الراغبين بالسفر للعمرة وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية يطلع على إنجازات جمعية "يعمر" للعناية بالمساجد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة جمعية " يعمر" للعناية بالمساجد صالح بن سليمان الرشيد، يرافقه أعضاء المجلس.
وقدم الرشيد لسمو أمير المنطقة الشرقية شرحاً عن مهام الجمعية في العناية بالمساجد والجوامع عموماً ونطاق عملها في مدينة الدمام والخبر والظهران.صيانة المساجدوأوضح أن الجمعية قامت بصيانة 153 مسجداً وجامع وصيانة أكثر من 460 وحدة تكييف وتوفير 48 وحدة جديدة استفاد منها 500 مسجد، إذ تقدم الخدمات لكل مسجد حسب احتياجه، مؤكداً أن أعمال الجمعية تأتي استمراراً لجهود القيادة –ايدها الله- للعناية ببيوت الله.
أخبار متعلقة عاجل | إغلاق طريق الملك فهد بالدمام جزئيًا وكليًا لمدة 18 يومًاأمير الشرقية: المنطقة تحظى بفرص استثمارية عديدة وثروات كبيرة .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } أمير الشرقية يطلع على إنجازات جمعية "يعمر" للعناية بالمساجد
ورفع الرشيد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ودعمه لمهام الجمعية في العناية بالمساجد.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة مكة المكرمة يلتقي وكلاء إمارات المناطق
  • تفاصيل صادمة.. فتح تحقيق ابتدائي حول شراء توقيعات من بعض الراغبين في الترشح للرئاسيات
  • محافظ أسيوط يستقبل وفد جمعية بناء وطن للتنمية 
  • آلاف الأردنيين في ساحة الكالوتي .. يا هنية تهنى تهنى وصلنا لباب الجنة / فيديو وصور
  • مفتي عام المملكة يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية بنمران
  • إلهام علي تطل بالأبيض في تكريم جمعية المنتجين والموزعين السعوديين
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس جمعية "يعمر" للعناية بالمساجد
  • أمير الشرقية يطلع على إنجازات جمعية "يعمر" للعناية بالمساجد
  • منتجات النجف تغرق الشوارع بغاز رخيص وتنهي إضراب الوكلاء
  • تجربة ممتعة يعيشها ذوي الإعاقة من جمعية حياتنا الترفيهية في "سيتي ووك"