معتصم عبدالله (دبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة «النواخذة» يستعيد المركز الثالث في «دوري الأولى» علم روسيا يضيء معالم الإمارات

قطع «دوري الدرجة الأولى» حاجز الـ 70% من مشوار الموسم الحالي 2023- 2024، مع ختام مباريات «الجولة 25» التي أقيمت على مدار يومي السبت والأحد، وشهدت تعزيز العروبة لصدارة الترتيب برصيد 58، وسباق ثلاثي على الوصافة يجمع دبا الحصن 47، دبا 42، الظفرة 40.


وغابت المفاجآت عن مشهد «الجولة 25»، بعدما نجح العروبة «المتصدر» في تعزيز الصدارة بفوز متأخر على مضيفه سيتي 2-1، وتفوق دبا على ضيفه جلف اف سي 1-0، فيما كسب الظفرة مضيفه الرمس «الأخير» بثلاثية نظيفة سجلها توناني أفوب في الدقيقة 13، وليد عمبر 22، وفيكتور هنريقو 48.
وفي بقية المباريات، تغلب يونايتد «الخامس» على التعاون 1-0، وكسب الفجيرة «السادس» المواجهة أمام الجزيرة الحمراء 4-1، وفاز العربي «السابع» على مضيفه مسافي 2-1، وتعادل مصفوت والحمرية 0-0، والذيد وجلف يونايتد 2-2.
وشهدت مواجهة العروبة «المتصدر» أمام سيتي 2-1 التي حسمها الأول بهدفي سايمون كابرال في الدقيقة 52، و«البديل» محمد ديوب هدف الفوز الثمين للعروبة في الدقيقة 93، المشاركة الأولى للاعب وسط العروبة الجديد ناصر الشكيلي، بعدما لعب بديلاً لخالد الجابري في الحصة الثانية. 
وقيد العروبة «المتصدر» بـ 58 نقطة، لاعب الوسط ناصر الشكيلي «24 عاماً» في قائمته الأساسية قبل ساعات من موعد مباراة سيتي، وتدرج الشكيلي في فرق المراحل السنية لأكاديمية العين، وصولاً إلى الفريق الأول، قبل خروجه من قائمة «الزعيم» بنهاية الموسم الماضي.
 وتتواصل إثارة دوري الأولى بإقامة مباريات «الجولة 26» يومي السبت والأحد المقبلين، وتشهد الجولة مواجهات منتظرة تجمع العروبة ويونايتد، الظفرة ودبا، جلف يونايتد وسيتي، جلف اف سي والذيد، الحمرية والفجيرة، الجزيرة الحمراء والرمس، العربي ومصفوت، دبا الحصن ومسافي.
في المقابل، اعتمدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة يومي 5 و6 أبريل المقبل، موعداً لإقامة مباريات «الجولة 21» والمؤجلة من دوري الأولى، والتي يلتقي فيها الفجيرة والعروبة، مصفوت وجلف يونايتد، الرمس والتعاون، الذيد وسيتي، دبا ويونايتد، العربي والجزيرة الحمراء، دبا الحصن والظفرة، مسافي وجلف اف سي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري الدرجة الأولى دبا الحصن الظفرة العروبة

إقرأ أيضاً:

دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة

بغداد اليوم - بغداد

تشهد ملاعب اربع محافظات، اليوم الخميس (4 تموز 2024)، إقامة خمس مباريات، في اطار منافسات الجولة 37 لدوري نجوم العراق لكرة القدم.

ففي المباراة الأولى يواجه فريق القاسم ضيفه القوة الجوية عند الساعة الخامسة عصراً على ملعب الكوت حيث يطمح الصقور الى استمرار الضغط على المتصدر فريق الشرطة، فيما يستضيف ‏ ملعب الشعب الدولي المباراة الثانية التي تجمع فريق الشرطة وضيفه دهوك.

‏اما ملعب الساحر احمد راضي فسيشهد في نفس التوقيت لقاء النوارس مع فريق النفط". 

‏في حين تقام مباراتان عند الساعة السابعة والنصف مساءً تجمع الأولى فريق نفط الوسط مع ضيفه أمانة بغداد، اما الثانية 

فسيستضيف فيها فريق زاخو على ملعبه نادي الحدود.

  


مقالات مشابهة

  • «الذكاء الاصطناعي» يرسم ملامح مواجهات «أدنوك للمحترفين»
  • قرعة الموسم الجديد لدوري أدنوك للمحترفين وكأس أبوظبي الإسلامي بتقنية الذكاء الاصطناعي والنظام الإلكتروني الذكي
  • الجولة الأخيرة في دوري نجوم العراق.. صراع حاد على الهبوط
  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • إسماعيل مطر يشارك في سحب قرعة «دوري أدنوك للمحترفين»
  • دوري نجوم العراق.. 5 مواجهات في ختام الجولة الـ37
  • «قمة الدوري تشتعل».. جدول الترتيب بعد فوز الأهلي على الداخلية | عاجل
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • دوري نجوم العراق.. القيثارة بطموح حسم اللقب والصقور ينتظر المفاجأة