"مفاجأة غير متوقعة".. ضحايا رامز جلال في حلقة اليوم على قناة MBC مصر.. تساؤلات الجمهور مستمرة حول حلقة اليوم من برنامج "رامز جاب من الأخر"، والمقرر عرضها خلال الساعات القليلة القادمة. يتميز البرنامج بشعبيته وارتفاع نسبة المشاهدة في الوقت الحالي، مما يثير فضول الجماهير لمعرفة ضحايا الحلقة الجديدة وموعد عرضها.

ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر اليوم"مفاجأة غير متوقعة".. ضحايا رامز جلال في حلقة اليوم على قناة MBC مصر

يسعي العديد من محبي برنامج رامز جاب من الأخر لمعرفة من سيكون ضيف حلقة اليوم، حيث أن برنامج رامز جاب من الأخر يعتمد علي إستضافة شخصين مختلفين من المشاهير بينهم خلاف ويحاول تهدئة الأمور بينهم، حيث علي مدار الحلقات السابقة شاهدنا العديد من النجوم منهم “ايتن عامر وسمية الخشاب، امام عاشور واحمد حسام، حمادة هلال واحمد فهمي، ميريهان حسين وانتصار، حمو بيكا وكزبرة، وغيرهم”.

كما أن في برنامج رامز جاب من الأخر يظهر مقدم البرنامج والذي هو رامز وهو يرتدي لبس أحمر غريب بجانب صبغ شعرة باللون البنفسي مما يجعل الجميع يتسائل لماذا يفعل هذا.

موعد برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة 16

يعرض برنامج رامز جاب من الأخر يوميًا في تمام السادسة مساءً أو بعد أذان المغرب مباشرةً كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم عبر قناة إم بي سي مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جاب من الأخر حلقة الیوم

إقرأ أيضاً:

عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»

وجهت الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير» كلمة لها؛ بمناسبة انتهاء فترة عملها بقناة صدى البلد، اليوم الأحد 30 يونيو 2024.

وقالت الإعلامية عزة مصطفى خلال برنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد: أنا جيت مبنى قناة صدى البلد من 12 سنة ولم يكن هناك قناة مجرد مبنى فقط، وكنت من أوائل الناس اللي قالوا في القناة دي بسم الله الرحمن الرحيم، والمكان دا له عندي مكانة خاصة».

وأضافت عزة مصطفى: «المكان وإدارته كان لهم فضل كبير عليا، وعلى رأسهم النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، الذي لم يرفض أي طلب لي في العمل بالقناة، والسيدة سمية أبو العينين.

واختتمت عزة مصطفى: 12 سنة من عمري مع زملاء وعشرة طيبة، حاولنا نجتهد لتقديم شيئا مفيدا للوطن، وأشكر كل من عملت معهم، وعلى رأسهم إلهام أبو الفتح التي قدمت الدعم لنا دائما، خطوة جديدة في حياتي المهنية سأبدأها في قناة الحياة».

مقالات مشابهة

  • محمد الباز يتحدث لـ«الحياة اليوم» عن خبراته خلال مشواره الإعلامي
  • عودة برنامج في المساء مع قصواء اليوم على قناة CBC
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • محمد رمضان يكشف عن مفاجأة غير متوقعة لمحبيه في المغرب
  • عزة مصطفى توجه الشكر للنائب محمد أبو العينين على دعمها خلال فترة عملها بـ«صدى البلد»
  • مفاجأة غير متوقعة في عقد محمد صبحي مع الزمالك
  • محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة ON
  • بداية من الأربعاء.. محمد الباز يقدم برنامج «الحياة اليوم»
  • محمد شردي يقدم برنامج «كل يوم» على قناة أون
  • موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»