شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكرملين جدول أعمال القمة الروسية الأفريقية يتضمن مناقشة الوضع في النيجر، وقال بيسكوف، اليوم خلال إحاطة إعلامية بطبيعة الحال، تتم مناقشته الوضع في النيجر على هامش القمة، وبالتأكيد ستتم مناقشته بطريقة ما خلال أحداث .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكرملين: جدول أعمال القمة الروسية الأفريقية يتضمن مناقشة الوضع في النيجر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكرملين: جدول أعمال القمة الروسية الأفريقية يتضمن...
وقال بيسكوف، اليوم خلال إحاطة إعلامية: "بطبيعة الحال، تتم مناقشته (الوضع في النيجر) على هامش القمة، وبالتأكيد ستتم مناقشته بطريقة ما خلال أحداث القمة التي ستعقد اليوم وغدا".وأكد بيسكوف أنه "لا يمكن تجاهل مثل هذه الأحداث في القارة الأفريقية".ووقع الاستيلاء على السلطة في النيجر، الدولة الواقعة غربي أفريقيا، عسكريًا دون أن يتم سماع أي إطلاق نار في العاصمة نيامي.انتقد قادة المجلس الوطني لحماية الوطن، في البيان الذي بُث على الهواء في التلفزيون الوطني، التدهور المستمر للوضع الأمني في النيجر وكذلك الوضع الاقتصادي والاجتماعي السيئ، وطمأن المجلس الوطني لحماية الوطن الشعب والجماعة الدولية.وأعلن عبد الرحمن أيضًا حل البرلمان والحكومة وتعليق الدستور، قائلًا:كما أعلن المجلس "إغلاق الحدود الجوية والبرية حتى استقرار الوضع وفرض حظر التجول من الساعة 10 مساءً حتى الساعة 5 صباحًا، ابتداءً من 26 يوليو (تموز) 2023"، كما طلب المجلس عدم التدخل من الشركاء الخارجيين.

104.239.84.222



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الكرملين: جدول أعمال القمة الروسية الأفريقية يتضمن مناقشة الوضع في النيجر وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحوار الوطني: مناقشة خطة الدعم النقدي والعيني غدا

أوضح عماد الدين حسين عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني، سيناقش غدا الإثنين فكرة كيفية إدراج قضايا الأمن القومي على مائدة الحوار.

وأكد عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، خلال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الساعة 6»، المذاع على قناة «الحياة»، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أنه سيتم مناقشة خطة الدعم النقدي والعيني غدا.

وأشار إلى أن ذلك يأتي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، مستشهدا بما قاله «السيسي» خلال خطاب التنصيب في أول إبريل الماضي، والذي جاء فيه: «إن من ضمن المحاور الرئيسية الجديدة لفترة الحكم الجديدة هي صون الأمن القومي، وعلى الحوار الوطني أن يبدأ في مناقشة هذه الموضوعات».

وبشأن ملف الشؤون الخارجية، وصف عماد الدين حسين حال الشرق الأوسط في الوقت الحالي قائلا: «المنطقة كلها على كف عفريت، بسبب الإجرام الإسرائيلي، وبفضل الانحياز الأمريكي»، مستنكرا بما يقوله نتنياهو ونيّته في تغيير منطقة الشرق الأوسط.

اقرأ أيضاًالأحزاب: الدعم النقدي خطوة ضرورية.. ولكن بشروط

وزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي مدير المكتب القطري لبرنامج الأغذية العالمي بمصر

مطالب بمشاركة حوارية لجميع فئات المجتمع حول المفاضلة بين الدعم العيني و النقدي

مقالات مشابهة

  • إعلان جديد من السفارة الأميركيّة لمواطنيها في لبنان.. ماذا يتضمن؟
  • الكرملين يدين اغتيال نصر الله ويحذّر من زعزعة الوضع الإقليمي
  • الكرملين: اغتيال نصر الله أدى لزعزعة استقرار الوضع فى المنطقة بشكل خطير
  • الكرملين: اغتيال حسن نصر الله أدى إلى زعزعة استقرار الوضع في المنطقة بشكل خطير
  • جدول أعمال مجلس النواب ليوم غد الثلاثاء
  • رئيس جماعة بتطوان يضيف ملتمس إقالته إلى جدول أعمال دورة أكتوبر بعد انقلاب زملائه في "الجرار" عليه
  • الحوار الوطني: مناقشة خطة الدعم النقدي والعيني غدا
  • الكرملين: يعلن قرب اعتماد العقيدة النووية الروسية المحدثة
  • الكرملين:تعديلات على العقيدة النووية الروسية
  • الخارجية الروسية: تفجيرات “التيار الشمالي” أعمال إرهابية يجب التحقيق فيها وفق القانون الدولي