موعد عرض الحلقة السادسة عشر من برنامج رامز جلال على قناة MBC مصر.. المعجبون ببرنامج رامز جلال ينتظرون بفارغ الصبر الحلقة السادسة عشر من "رامز جاب من الأخر"، التي ستبث خلال الساعات القادمة، البرنامج حقق شعبية كبيرة في الفترة الأخيرة وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة، سيتم الكشف ضحايا الحلقة الجديدة ووقت بثها في هذا المقال.

ضحايا برنامج رامز جاب من الأخر اليومموعد عرض الحلقة السادسة عشر من برنامج رامز جلال على قناة MBC مصر

يسعي العديد من محبي برنامج رامز جاب من الأخر لمعرفة من سيكون ضيف حلقة اليوم، حيث أن برنامج رامز جاب من الأخر يعتمد علي إستضافة شخصين مختلفين من المشاهير بينهم خلاف ويحاول تهدئة الأمور بينهم، حيث علي مدار الحلقات السابقة شاهدنا العديد من النجوم منهم “ايتن عامر وسمية الخشاب، امام عاشور واحمد حسام، حمادة هلال واحمد فهمي، ميريهان حسين وانتصار، حمو بيكا وكزبرة، وغيرهم”.

كما أن في برنامج رامز جاب من الأخر يظهر مقدم البرنامج والذي هو رامز وهو يرتدي لبس أحمر غريب بجانب صبغ شعرة باللون البنفسي مما يجعل الجميع يتسائل لماذا يفعل هذا.

موعد برنامج رامز جاب من الأخر الحلقة 16

يعرض برنامج رامز جاب من الأخر يوميًا في تمام السادسة مساءً أو بعد أذان المغرب مباشرةً كل يوم من أيام شهر رمضان الكريم عبر قناة إم بي سي مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رامز جلال برنامج رامز جلال أبرز ضحايا رامز جلال أجور ضحايا رامز جلال برنامج رامز جاب من الأخر برنامج رامز جلال

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة

ازدادت معدلات البحث من قبل عشاق الدراما عن موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة، وذلك بعدما أحدث المسلسل ضجة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية.

موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تعرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون في جميع أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت وذلك على قناة ON وذلك في تمام الساعة 7.30 مساء.

مسلسل برغم القانون

ويتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1.15 صباحا في نفس اليوم وفي اليوم التالي في تمام الساعة 11.30 مساء.

كما يمكن متابعة المسلسل أيضا عبر قناة أون دراما وذلك في تمام الساعة 10 مساء ويتم إعادة الحلقة في اليوم التالي في تمام الساعة 5 صباحا ومرة أخرى في تمام الساعة 4 عصرا.

القنوات الناقلة لمسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون على قناتي ON، و ON دراما.

الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون

تشهد الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون العديد من الأحداث المتطورة وهذا بعد أن عرفت ليلى حقيقة زوجها وسوف تعود إلى منزلها وتتذكر بعض المواقف التي كانت تحدث بينهم وسوف تقرر الانتحار وبمجرد أن تمسك المسدس وتوجهه نحو رأسها سوف تدخل ابنتها وتصرخ ويأتي ياسر ويأخذ منها المسدس بالقوة ولكن سوف تنطلق رصاصة بالقرب من ابنتها.

مسلسل برغم القانون

ومن ناحية أخرى سوف يتصل أكرم بـ محمود ويعرض عليه مبلغ مالي قدره 2 مليون جنيه وذلك من أجل إصلاح محله ولكن محمود يرفض هذا وسوف يعرف أكرم بأن بريهان ذهبت إلى محمود في بو سعيد، أما وليد يستمر في البحث من أجل معرفة حقيقة أكرم ومحمود شرشر وسوف يطلب من صديق له كان يعمل في الداخلية بأن يساعده.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)

من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة

مقالات مشابهة

  • أوشك على الموت خلال مشاركته في برنامج تحدٍ
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة السادسة (محمد الطيف)
  • الليلة.. شيرين ضيفة عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس"
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6.. نصيحة إسعاد يونس تغير حياة ندى موسى
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة