أشادت الفنانة وفاء مكي، بموقف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية ومساعدته لها في مرض نجلها عمر قائلة: أدين له بالفضل كبير لأنه ساعدني في توفير حقن ابني عمر وهو عشرة طيبة وأنا بحبه،  والفن أوضة وصالة".

وفاء مكي: أتمنى نجاح حق عرب.. والفن أوضة وصالة (فيديو) "باب السماء مفتوح".. وفاء مكي تدعي على ميار الببلاوي: "فوضت أمري فيكي" (فيديو) فيديو.

. وفاء مكي: أشرف زكي "عشرة طيبة" أدين له بالفضل لهذا السبب

وتابعت الفنانة وفاء مكي، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أتمنى نجاح مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي والذي يعرض في رمضان 2024، والتي أشارك فيه.

وتابعت الفنانة وفاء مكي: كنت بشتغل 19 ساعة في اليوم وشغلي كان رقم واحد في حياتي ولو رجع بيا الزمن كنت هتجوز وأخلف بدري".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاء مكي الفنانة وفاء مكي أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم أخبار مصر أخبار مصر اليوم الإعلامي محمد موسى محمد موسى برنامج محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم وفاء مکی

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل

 

تصدرت اسم المخرجة ديما بياعة تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار تصريحات حول تعرضها للخيانة من قبل زوجها السابق الفنان تيم حسن. 

 

ديما بياعة تكشف عن سبب انفصالها من تيم حسن 
 

وقالت ديما، في تصريحات تلفزيونية:" إنها خلال زواجي من تيم حسن كنت أكثر تألقا منه، وكان اسمي  أهم بكثير من اسمه، لكنه أقنعني بالابتعاد عن الفن والاهتمام برعاية ابنيهما".

وأضافت: "حرفيًا لم أكن لي حياة معه على الإطلاق، مهنيا أقنعني بالبقاء في المنزل والتوقف عن التمثيل، وضحيت لكي يخرج ويصور ويكون مرتاحًا".


 

وتابعت:"خلال زواجي من تيم حسن كنت أعيش فترة نفسية سيئة، ولم أشعر بالمعنى الحقيقي للحياة إلا بعد انفصالي عنه وانتقالي إلى دبي عام 2010". 
 

وأشارت:"عشت موت على البطيء ورأيت بعد سفري أن الحياة جميلة، وأنا قوية، ومرغوبة، ومحبوبة".

ديما بياعة تتعرض للخيانة

وواصلت:" تعرضت للخيانة من تيم حسن،  وأنا لا أندم على هذا التصريح لكن ما يزعجني في هذا الأمر هو أني ذكرت اسم الفنانة التي خانهامعها قائلة: "شعرت حالي شهرتها وأعطيتها قيمة أكبر مما تستحق".

 

واستكملت: "اللبنانيين خدوا النجوم السوريين للدراما المشتركة لأنهم نجوم، لأنهم هيبيعوا مش لأنه هيعطوهم فرصة، لأنهم كانوا نجوم بيحركوا الشارع العربي كله".

واختتمت: "التعاون مع الدراما اللبنانية ساعد كثيرا في انتشار اللبنانيات، وهو أيضا ساعد النجمات اللبنانيات لينطلقن وينعرفن، أول عمل للممثلة نادين نسيب نجيم كان مسلسل لو كانت عاملة قبله أشياء خفيفة".
 

 

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. شيماء سيف تتصدر تريند "جوجل"
  • قطع المياه عن 11 قرية بالمنوفية غدا..لهذا السبب
  • لهذا السبب.. تعليق الرحلات في مطار أربيل لمدة 3 ساعات
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر التريند
  • رونالدو: لهذا السبب بكيت
  • لهذا السبب... ديما بياعة تتصدر تريند جوجل
  • مش هتنازل عن حق ابني.. بسمة وهبة تتوعد شركة شحن وتعلن مقاضاتها لهذا السبب - فيديو
  • كان صديقي واتكسرت بعد وفاته.. أبرز تصريحات ريهام عبد الغفور عن والدها (فيديو)
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند