نتائج التاسع سوريا 2022 برقم الاكتتاب الآن ، يمكن الوصول إلى نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي 2022 من خلال الرابط moved.gov.sy باستخدام رقم الاكتتاب ، ومع ذلك ، أكدت وزارة التربية والتعليم في سوريا أنه لم يتم الإعلان عن النتائج حتى الآن. تأتي هذه الخطوة في إطار حرص الوزارة على تجنب القلق والتوتر الذي يشعر به الطلاب وأولياء الأمور أثناء انتظار النتائج ، وهذا الإجراء يساعد الوزارة في نشر البيانات الصحيحة من مصدر موثوق به ورسمي ، خاصةً في هذه الفترة التي شهدت انتشار الشائعات غير المؤكدة حول النتائج.

من المتوقع أن تعلن وزارة التربية السورية عن ظهور نتائج امتحانات التاسعة 2022 برقم الاكتتاب في سوريا بمجرد الانتهاء من الإجراءات اللازمة لتصحيح ورصد درجات الطلاب في أسرع وقت ممكن.

موقع وزارة التربية السورية نتائج 2023

عند السعي للعثور على نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي 2022 في سوريا، باستخدام الاسم ورقم الاكتتاب، من الضروري تحديد الموقع الرسمي لوزارة التربية السورية كمصدر موثوق ورسمي لعرض نتائج الطلاب. للوصول إلى هذا الموقع، يمكن اتباع الخطوات التالية.

زيارة موقع وزارة التربية السورية. ادخل اسم الطالب ورقم الاكتتاب. اختر نتائج التاسع 2022 سوريا. انقر علي أيقونة عرض النتيجة. يمكنكم تدوين تعليق بوضع اسمكم ورقم الاكتتاب في صندوق التعليقات، وسنقوم بإشعاركم رسميًا عندما تصدر النتائج. تطبيق إعلان نتائج التاسع 2022

أعلنت وزارة التربية السورية أنه تم توفير تطبيق Apk على متجر التطبيقات، حيث يتمكن الطلاب الآن من الحصول على نتائج شهادة التعليم الأساسي والثانوي في جميع التخصصات والأقسام الدراسية في سوريا بكل سهولة، دون الحاجة إلى إدخال بياناتهم الشخصية. يمكنهم تحميل التطبيق على هواتفهم المحمولة والاحتفاظ بنسخة منه للاستفادة منه في أي وقت، والحصول على النتائج للطلاب في جميع المحافظات فور توفر التطبيق.

وزارة التربية: تمتع 162 تلميذًا وتلميذة بعلامة تامة في شهادة التعليم الأساسي بإجمالي درجات يصل إلى 3100 درجة. وزارة التربية: بلغت 4200 درجة في الشهادة الإعدادية الشرعية عدد الطلاب الذين حصلوا على العلامة التامة، وهم ثلاثة طلاب. بالنسبة لتوزيع الطلاب الحاصلين على الدرجة التامة في شهادة التعليم الأساسي، فإنه تم توزيعهم على محافظات مختلفة بالشكل التالي: في دمشق 24 طالبًا، وفي ريف دمشق 32 طالبًا، وفي القنيطرة طالب واحد، وفي درعا طالبان، وفي السويداء 4 طلاب، وفي حلب 13 طالبًا، وفي اللاذقية 22 طالبًا، وفي طرطوس 48 طالبًا، وفي دير الزور طالبان، وفي الحسكة طالبان. وزارة التربية: بلغت نسبة النجاح في شهادة التعليم الأساسي 77.11 بالمئة، بينما بلغت نسبة النجاح في الشهادة الإعدادية الشرعية 92.98 بالمئة.

تمويل فوري 25.000 ريال بدون كفيل ولا تحويل راتب بأقل قسط وأبسط شروط

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التربیة السوریة شهادة التعلیم الأساسی نتائج التاسع فی سوریا طالب ا

إقرأ أيضاً:

52 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة في الشرقية يؤدون إمتحان الفيزياء والتاريخ

يؤدي في التاسعة من صباح اليوم السبت، نحو 52 ألف طالب وطالبة بمحافظة الشرقية، الإمتحان في مادة الفيزياء للشعبة العلمية، والتاريخ للشعبة الأدبية، وسط تطبيق كافة الإجراءات التأمينية والوقائية، حرصًا على صحة وسلامة الطلاب والملاحظين أثناء إجراء الامتحانات.

وقال المهندس علي عبد الرؤوف، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، أن عدد الطلاب المسجلين لأداء امتحانات الشهادة الثانوية هذا العام بلغ 52 ألفا و130 طالب وطالبة، موزعين على 149لجنة امتحانية على مستوى 20 إدارة تعليمية بمحافظة الشرقية.

وأوضح أن مديرية التربية والتعليم بالشرقية، نسقت مع الجهات الأمنية لتأمين وصول أوراق الأسئلة للجان، وكذلك وصول أوراق الإجابة للجنة النظام والمراقبة ومواجهة أعمال الغش والشغب إن وجدت، وأنه تم التنسيق مع مديرية الصحة للاطمئنان على وجود طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة، وتوفير الإسعافات الأولية اللازمة لمواجهة حالات الطوارئ.

وشدد وكيل الوزارة، على الالتزام بجميع القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، والانضباط والنظام داخل اللجان، وتنفيذ جميع التعليمات الواردة بالكتب الدورية لوزير التربية والتعليم، مشددا على توفير الجو الهادئ لأداء الامتحانات للطلاب بشكل دائم، مع مرعاة التهوية والإضاءة الجيدة، والحفاظ على النظافة العامة، وكل متطلبات توفير المناخ الملائم لخروج عملية الامتحان بشكل لائق يتيح للطلاب أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

وتزامنا مع انعقاد الامتحانات، كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بتكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس، التي يعقد بها لجان امتحانات الثانوية العامة لتوفير بيئة صحية لأبنائنا الطلاب لتأدية الامتحانات في جو هادئ ومستقر.

وكثفت الأجهزة التنفيذية حملات النظافة ورفع الإشغالات بمحيط المدارس، لتحقيق السيولة والحد من التكدس والزحام، فضلاً عن مراجعة وصيانة أعمدة الإنارة وتركيب العازل بها والتأكد من تغطية بالوعات الصرف، لمنع وقوع أي حوادث حفاظاً على سلامة الطلاب.

وأصدر محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم، بضرورة التأكد من اشتراطات السلامة الإنشائية بالمدارس وسلامة أسوار المدارس والزجاج والشبابيك ومصادر الكهرباء و توفير طفايات الحريق وغسيل ونظافة خزانات المياه، مع متابعة أعمال الصيانة الدورية لدورات المياه بصورة مستمرة، والتأكد من جاهزية استراحات المراقبين والملاحظين وذلك قبل بدء مارثون امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي2023  -  2024.

مقالات مشابهة

  • المغرب يشرع في حصد نتائج الإصلاح الضريبي والعدالة الضريبية بأرقام قياسية
  • 52 ألف طالب وطالبة بالثانوية العامة في الشرقية يؤدون إمتحان الفيزياء والتاريخ
  • اعلان نتائج الصف التاسع 2024 وطريقة الحصول على نتائج الصف التاسع الاساسي 2024 بالاتصال او عبر رسائل sms
  • وزارة التربية العراقية: نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة الكرك
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية
  • "مليووون مبروك" نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عبر موقع وزارة التربية العراقية
  • رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم
  • مـلازمنا results.mlazemna تحميل نتائج الثالث متوسط 2024 دور أول عموم المحافظات وزارة التربية العراقية
  • الرابطة السورية لأطباء الأورام تقيم مؤتمرها العلمي التاسع والعشرين
  • استخراج نتائج البيام 2024 عبر موقع الديوان الوطني وأولياء التلاميذ.. “التربية الوطنية”