قالت الفنانة وفاء مكي،،: " كنت بشتغل 19 ساعة في اليوم وشغلي كان رقم واحد في حياتي ولو رجع بيا الزمن كنت هتجوز وأخلف بدري".

عاجل - وفاء مكي تكشف عن لحظات الندم بمشوارها الفني (فيديو) وفاء مكي عن ارتباطها بأدوار الشر: "مش أحسن ما أقعد في البيت" فيديو.. وفاء مكي: لو رجع بيا الزمن كنت هتجوز وأخلف بدري

وأضافت الفنانة وفاء مكي، خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، قدمت الأعمال التي عرضت عليا أفضل من الجلوس في البيت معقبة: "مش أحسن ما أقعد في البيت"، لافتة إلى أنها تستطيع تجسيد العديد من الأدوار المختلفة فجسدت شخصية الدكتورة والمحامية".

وعلقت الفنانة وفاء مكي، على ارتباطها بأدوار الشر خلال أعمالها الفنية، قائلة: الفنان عندما يحقق نجاحا كبير في شخصية معينة أو دور المخرجين يفضلون حصره هذا الفنان في هذه الأدوار فقط وهذا الأمر يعد "عيب خطير".

واستطردت: بتقهر على نفسي لما بشوف أعمالي الفنية السابقة وبقولي لنفسي أن هناك أعمال كانت يجب عليا رفضها، معقبة:"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وفاء مكي الفنانة وفاء مكي أخبار عاجلة اخبار عاجلة الان اخبار عاجلة اليوم أخبار مصر أخبار مصر اليوم الإعلامي محمد موسى محمد موسى برنامج محمد موسى برنامج خط أحمر قناة الحدث اليوم وفاء مکی

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية في القليوبية عن امتحان الإنجليزي: «اللي تخاف منه ميجيش أحسن منه»

انتهى طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، منذ قليل، من امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى (اللغة الإنجليزية)، وأعربوا عن فرحتهم لأنه في مستوى الطالب المتوسط، مؤكدين أن «اللي تخاف منه ميجيش أحسن منه»، بينما قال البعض الآخر أنه كان صعبًا والقطع غير مباشرة. 

متابعة لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة

وتابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

وأوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، في بيان لها، أنه اطمأنّت مدير المديرية على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة مادة اللغة الإنجليزية إلى جميع اللجان الامتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب

كما شددت، على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟
  • «وفاء» أمام محكمة الأسرة بعد حب 50 سنة.. دعوى خلع وطلب طاعة
  • مقتل لص أمام منزل فنانة .. فيديو
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • طلاب الثانوية في القليوبية عن امتحان الإنجليزي: «اللي تخاف منه ميجيش أحسن منه»
  • ‎سقوط مفاجئ لصلاح تيزاني على المسرح بمهرجان الزمن الجميل .. فيديو
  • مياه أسيوط تعلن ضعف المياه عن الأدوار العليا بحى شرق
  • لبنان".. "أبو سليم" يسقط على المسرح أثناء تكريمه (فيديو)
  • أول رد من غادة عادل حول زواجها مجددا