صحافة العرب:
2024-09-19@15:52:49 GMT

73 ألف جلسة تأهيل في «سعود الطبية» خلال 6 أشهر

تاريخ النشر: 27th, July 2023 GMT

73 ألف جلسة تأهيل في «سعود الطبية» خلال 6 أشهر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 73 ألف جلسة تأهيل في سعود الطبية خلال 6 أشهر، وأوضحت المدينة أن المستفيدين تمت إحالتهم من جميع العيادات، والأقسام الطبية الأخرى كجراحة العظام والمخ والأعصاب، والحروق، ومركز الإصابات، .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 73 ألف جلسة تأهيل في «سعود الطبية» خلال 6 أشهر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

73 ألف جلسة تأهيل في «سعود الطبية» خلال 6 أشهر

وأوضحت المدينة أن المستفيدين تمت إحالتهم من جميع العيادات، والأقسام الطبية الأخرى كجراحة العظام والمخ والأعصاب، والحروق، ومركز الإصابات، وقسم الأنف والأذن والحنجرة، مبينة أن مركز التأهيل الطبي يعد مرجعًا في التعامل مع الحالات التي تستوجب العناية التأهيلية المكثفة، بإشراف من كادر طبي متمكن في مختلف التخصصات التأهيلية.

وأشارت إلى أنَّ قسم العلاج الطبيعي، شهد أكثر من 34 ألف زيارة وجلسة علاجية، في حين تمَّ عمل أكثر من 8 آلاف جلسة علاج وظيفي، وأكثر من 11 ألف زيارة وجلسة علاجية في قسم الأطراف الاصطناعية، ونحو 7617 بقسم الطب الطبيعي، وقرابة 6 آلاف زيارة وجلسة علاجية من خدمات قسم اضطرابات التخاطب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 73 ألف جلسة تأهيل في «سعود الطبية» خلال 6 أشهر وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعود الطبیة خلال 6 أشهر

إقرأ أيضاً:

"الاتحاد للطيران" تنقل 12 مليون مسافر في 8 أشهر

أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم الثلاثاء، أنها نقلت 12 مليون مسافر خلال الـ8 أشهر الأولى من العام الجاري، مقارنة بنحو 8.9 مليون مسافر خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وأضافت الاتحاد للطيران، في تقرير صدر اليوم للإعلان عن النتائج الأولية لحركة المسافرين لشهر أغسطس (آب) الماضي، أنها "نقلت 1.7 مليون مسافر خلال الشهر المنصرم، فيما بلغ متوسط نسبة إشغال المقاعد 89% على مدار الشهر، ما يعكس أداءها القوي خلال فترة عطلة الصيف".
وقال أنطونوالدو نيفيس الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران: "شهدت أعداد المسافرين على متن رحلاتنا خلال أغسطس (آب) نمواً مهماً مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، ما يعكس النمو المستمر".
وأضاف أن "عدد المسافرين خلال الـ12 شهراً الماضية وحتى أغسطس (آب) 2024، وصلت إلى 17 مليون مسافر، ما يعني زيادة بنسبة تقارب 70% عن النتائج المحققة خلال 2022".

مقالات مشابهة

  • استعداداً لإعلان بغداد عاصمة للسياحة العربية.. إعادة تأهيل زقورة عكركوف والباب الوسطاني وأماكن أخرى
  • استشاري تغذية علاجية: وجبة الإفطار أول مصدر طاقة سريع لخلايا الأعصاب
  • إجراء 4325 عملية قلب مفتوح وقسطرة علاجية بالمجان للمرضي ببني سويف
  • استشاري تغذية علاجية: وجبة الإفطار مصدر طاقة سريع لخلايا الأعصاب
  • العامر يرد على اتهام تجربة احتراف سعود عبدالحميد إلى روما بالفشل .. فيديو
  • مدبولى يستعرض مقترحات بمخططات وتصميمات "مدينة العاصمة الطبية"
  • جلسة خاصة بين سليمان وجوميز خلال تدريب الزمالك
  • خلال جلسة الحكومة.. ميقاتي تبلغ بالحوادث الامنية التي تحصل وهذا ما فعله
  • «الاتحاد للطيران» تنقل 12 مليون مسافر خلال 8 أشهر
  • "الاتحاد للطيران" تنقل 12 مليون مسافر في 8 أشهر