استقبل صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، المهنئين بشهر رمضان المبارك، مساء اليوم، في قصر الزاهر. فقد تقبل سموّهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة، ووفد الاتحاد، وماجد بن سيف الغرير، ومحمود الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية ووفد الدائرة ومن أعيان ووجهاء القبائل، وعدد من المواطنين والمقيمين بالدولة، الذين أعربوا عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم بهذه المناسبة المباركة، راجين من المولى عزّ وجلّ، أن يعيدها على سموّهما بموفور الصحة ودوام العافية وعلى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالتقدم، والرقي، واليمن، والبركات.

الصورة

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، بحضور سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الشيخ زايد بن حمد بن حمدان آل نهيان، والشيخ فيصل بن صقر القاسمي، والدكتور عبد الرحمن العور وزير الموارد البشرية والتوطين، وعبد الله بن طوق المري وزير الاقتصاد، وعبد الرحمن بن محمد العويس وزير الصحة ووقاية المجتمع، ورؤساء تحرير وكالات الأنباء العالمية والعربية، والإعلاميين العاملين في الدولة، الذين قدموا للسلام على سموه بمناسبة شهر رمضان المبارك، وجموع المهنئين بحلول الشهر الفضيل.

وتقبل سموّه التهاني والتبريكات من الشيوخ، وكبار المسؤولين، ورؤساء ومديري الدوائر المحلية والاتحادية، وأعيان البلاد، والمواطنين، وأبناء الجاليات العربية والإسلامية والأجنبية.

الصورة

كما استقبل صاحب السموّ الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أمس الاثنين، بقصر سموّه المهنئين بشهر رمضان المبارك، فقد تقبل سموّه التهاني والتبريكات بهذه المناسبة من الشيخ سالم بن خالد القاسمي وزير الثقافة الذي قدم للسلام على سموّه وتقديم التهاني والتبريكات.

وتقبل سموّه التهاني والتبريكات من الشيوخ والمواطنين وأبناء القبائل ورجال الأعمال والمستثمرين والتجار وأبناء الجاليات العربية والإسلامية الذين قدموا لتهنئة سموّه بالشهر الفضيل.

وتوجه الجميع بالدعاء إلى العلى القدير أن يعيد هذه المناسبة الإسلامية على سموّه بموفور الصحة والعافية وعلى شعب الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

الصورة

وواصل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، أمس الاثنين، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك، وذلك في مجلس الضيافة بخزام.

وتقبل سموّه التهاني من الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، والدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وكبار المسؤولين ورجال الأعمال والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية، الذين قدموا لتهنئة سموه بالشهر الفضيل.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات شهر رمضان العربیة والإسلامیة التهانی والتبریکات عضو المجلس الأعلى رمضان المبارک سمو ه التهانی صاحب السمو على سمو بن محمد بن حمد حمد بن

إقرأ أيضاً:

"الشورى" يدعو للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة

عقد مجلس الشورى اليوم الأربعاء، جلسته العادية الحادية والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ.
واستعرض المجلس في مستهل الجلسة جدول أعمال جلسته العادية الحادية والأربعين، وما جاء فيه من بنود متخذ قراره اللازم بشأنها.
أخبار متعلقة وزير الخارجية ورئيسة وزراء إستونيا يبحثان تعزيز التعاون بين البلدينورشة عمل تكافح سوسة النخيل الحمراء بمحافظة الكاملوطالب مجلس الشورى في قرار اتخذه خلال هذه الجلسة هيئة تنمية الصادرات السعودية - بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة - بتطوير معايير تحديد العلامات التجارية الفرعية ذات الأولوية ضمن برنامج "صنع في السعودية"؛ تعزيزاً لمكانة المنتج السعودي في الأسواق العالمية.

#فيديو_الشورى| جلسة #مجلس_الشورى العادية الحادية والأربعون للسنة الرابعة من الدورة الثامنة برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله آل الشيخ.#جلسات_الشورى pic.twitter.com/XocTeb08qP— مجلس الشورى (@ShuraCouncil_SA) July 3, 2024تنمية الصادرات السعوديةواتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس نائب رئيس لجنة التجارة والاستثمار، الدكتور فهد التخيفي بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء بشأن ما تضمنه التقرير السنوي لهيئة تنمية الصادرات السعودية للعام المالي 1444/1445هـ ، بعد طرحه للنقاش خلال هذه الجلسة.
وأكد المجلس في قراره بأن على الهيئة - بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة - تطوير الأدوات والحوافز اللازمة للتوسع في تراخيص الشركات المزاولة لنشاط "بيوت التصدير"، بما يُعزز نفاذ الصادرات السعودية للأسواق العالمية.
كما أكد المجلس في قراره بأن على الهيئة - بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة - تطوير آليات العمل اللازمة لتكامل مبادرات التصدير وإعادة التصدير ومواءمتها مع مبادرات المناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }توثيق عقارات الدولةودعا مجلس الشورى في ذات القرار بتمكين هيئة تنمية الصادرات السعودية من تفعيل مبادراتها لدعم منشآت التصدير في مواجهة المتغيرات الجيوسياسية والاقتصادية، لرفع قدرات المصدرين وتحسين تنافسيتهم.
وفي قرار آخر، دعا مجلس الشورى الهيئة العامة لعقارات الدولة إلى التنسيق مع الجهات الحكومية، للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة، واستخراج الصكوك.
واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس رئيس اللجنة المالية والاقتصادية إبراهيم المفلح، بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للهيئة العامة لعقارات الدولة للعام المالي 1444/1445هـ، بعد طرحه للنقاش خلال هذه الجلسة.اللجنة المالية والاقتصاديةوأكد المجلس في قراره بأن على الهيئة الإسراع في تنفيذ مبادرة إبدال عقارات الجهات الحكومية ذات البعد المكاني المميز والجدوى الاستثمارية العالية، بعقارات أخرى مناسبة، وأن تستفيد الهيئة من تلك العقارات، وتعظيم الإيرادات الاستثمارية والاقتصادية الناتجة عنها.

جلسة #مجلس_الشورى العادية الحادية والأربعون للسنة الرابعة من الدورة الثامنة والمنعقدة برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ. pic.twitter.com/sz2gpwPk6S— مجلس الشورى (@ShuraCouncil_SA) July 3, 2024
وخلال الجلسة طالب الشورى بتمكين المركز الوطني لإدارة الدين من الحصول على البيانات اللازمة للمشاريع، لدراسة الحلول التمويلية المناسبة.
واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس رئيس اللجنة المالية والاقتصادية إبراهيم المفلح، بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء بشأن ما تضمنه التقرير السنوي للمركز الوطني لإدارة الدين للعام المالي 1444/1445هـ ، بعد طرحه للنقاش خلال هذه الجلسة.مجمع الملك سلمانكما دعا مجلس الشورى خلال جلسته مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية (مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتخطيط والسياسات اللغوية سابقاً) إلى العمل على إنجاز مشروعاته التشغيلية وفق برنامج زمني محدد.
واتخذ المجلس قراره بعد أن استمع إلى رد من عضو المجلس رئيس لجنة الثقافة والرياضة والسياحة الأستاذ ناصر الدغيثر، بشأن ما أبداه أعضاء المجلس من ملحوظات وآراء بشأن ما تضمنه التقرير السنوي لمجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية (مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز للتخطيط والسياسات اللغوية سابقاً) للعام المالي 1444/1445هـ.

مقالات مشابهة

  • جلالة السلطان يتبادل التهاني مع قادة الدول العربية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • الإسلام لا يُهزم، وإن هُزِم المسلمون
  • علي النعيمي يلتقي سفير أوكرانيا لدى الدولة
  • علي النعيمي يلتقي السفير فوق العادة والمفوض لأوكرانيا لدى الإمارات
  • القومي للمرأة يهنىء الوزيرات بالتشكيل الجديد للحكومة
  • النعيمي يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • حاكم عجمان: التعليم يتصدر أولويات الدولة
  • "الشورى" يدعو للإسراع في استكمال حصر وتوثيق عقارات الدولة
  • ممثل الحاج حسن في مؤتمر عن الغذاء الصحي والتنمية المستدامة: للعودة الى نبع العلوم العربي والشرقي
  • حاكم عجمان وولي عهده يستقبلان أوائل الثانوية العامة بالإمارة