صحيفة البلاد:
2024-07-06@03:41:50 GMT

مبابي: سأحدد مستقبلي قبل “ يورو 2024”

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

مبابي: سأحدد مستقبلي قبل “ يورو 2024”

البلاد- جدة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن كيليان مبابي لن يعلن انتقاله إلا إذا خرج ريال مدريد أو باريس سان جيرمان من منافسات دوري أبطال أوروبا، وتأكد عدم إمكانية وجود مواجهة بينهما هذا الموسم. ويخوض ريال، بطل أوروبا 14 مرة، وباريس مواجهتين صعبتين في دور الثمانية لدوري الأبطال الشهر المقبل، حيث يلعب العملاق الإسباني ضد مانشستر سيتي حامل اللقب، بينما يصطدم سان جيرمان ببرشلونة بطل أوروبا خمس مرات.


وقال المهاجم الفرنسي الفائز بكأس العالم: إنه سيحسم مستقبله قبل بطولة أوروبا الصيف المقبل، وسيذهب إلى هناك براحة بال.
وسبق أن ذكرت تقارير في أكثر من مرة في السنوات الأخيرة أن مبابي على وشك الانتقال إلى ريال مدريد، لكنه كان يتراجع في اللحظات الأخيرة ويقرر تمديد التعاقد مع نادي العاصمة الفرنسية بمقابل ضخم.
ونقلت صحيفة ليكيب الفرنسية، عن مبابي قوله: ” سيعرف الناس ذلك. سأذهب إلى بطولة أوروبا – ابتداء من 14 يونيو ببال مرتاح، سيشعر الناس براحة البال أيضاً”.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: مبابي

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس

تمنى خوسيلو مهاجم منتخب أسبانيا ان تكون مباراة أسبانيا مع المانيا في الدور ربع النهائي لبطولة يورو 2024 مساء الجمعة هي المباراة الاخيرة في مسيرة زميله في ريال مدريد الاسباني ونجم منتخب ألمانيا توني كروس .

وكان توني كروس قد اعلن ان مباريات بطولة يورو 2024 ستكون هي اخر مشواره في الملاعب بعدما اعلن اعتزاله كرة القدم بنهاية مباريات البطولة وسيواجه منتخب المانيا نظيره الاسباني مساء الجمعة في مباراة حاسمة ضمن مباريات ربع نهائي يورو 2024 .

وقال خوسيلو تعليقا على مواجهة أسبانيا مع المانيا : احب توني كروس كثيرا لكني اعتقد ان مباراة أسبانيا مع المانيا ستكون مباراته الاخيرة على ملاعب كرة القدم . نعلمك كثيرا المهارات التي يملكها توني كروس لكن في نفس الوقت لا يمكننا التركيز فقط عليه فهناك عدد من الاعبين الكبار لدى منتخب المانيا فهم منتخب خطير للغاية خاصة من الناحية الهجومية .

واضاف مهاجم منتخب أسبانيا : نعلم ان عندما تمتلك المانيا الكرة فأن كل هجماتهم تمر من خلال توني كروس لذلك فلابد من منحه الاهتمام الكافي خلال المباراة .

وعن علاقته بتوني كروس داخل فريق ريال مدريد قال خوسيلو : هو صديق عزيز ودائما ما يمنحني الكثير من النصائح هو احد ركائز ريال مدريد مثلما هو الحال لمنتخب المانيا لكننا سنجعله يعلن اعتزاله رسميا يوم الجمعة عقب المباراة .

 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة