استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك، مساء اليوم، في قصر الزاهر.
فقد تقبل سموهما التهاني والتبريكات بهذه المناسبة المباركة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة، ووفد الاتحاد، وسعادة ماجد بن سيف الغرير، وسعادة محمود الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية ووفد الدائرة ومن أعيان ووجهاء القبائل، وعدد من المواطنين والمقيمين بالدولة، الذين أعربوا عن خالص تهانيهم وتبريكاتهم بهذه المناسبة المباركة، راجين من المولى عز وجل أن يعيدها على سموّهما بموفور الصحة ودوام العافية وعلى دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالتقدم، والرقي، واليمن، والبركات.


حضر الاستقبالات، الشيخ أحمد بن حميد النعيمي، ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط، والشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي، رئيس ديوان الحاكم، وعدد من الشيوخ ومديري الدوائر وكبار المسؤولين.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: بن حمید النعیمی

إقرأ أيضاً:

«سياحة عجمان» و«الاتحاد للماء والكهرباء» تعززان التعاون


عجمان (الاتحاد)
وقّعت دائرة التنمية السياحية بعجمان وشركة الاتحاد للماء والكهرباء، اتفاقية رعاية، بهدف تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الجهتين، ورعاية ودعم الفعاليات المجتمعية والسياحية، وتنظيم الأنشطة المختلفة التي تسهم في تحقيق الأهداف التنموية المشتركة.
تهدف الاتفاقية إلى إقامة وتنظيم فعاليات رياضية وسياحية ومجتمعية مشتركة، تستقطب السياح والمقيمين على حد سواء، إضافة إلى الترويج لإمارة عجمان، كوجهة سياحية رائدة في المنطقة.
وتنص الاتفاقية على التنسيق بين الطرفين، لتبادل الخبرات والاستفادة من الإمكانات المتاحة لكل منهما لدعم هذه الفعاليات، وتعزيز التواجد المؤسسي للاتحاد للماء والكهرباء فيها، من خلال الترويج لخدماتها ودعمها للأنشطة التي تستهدف الجمهور المحلي والسياح.
وقع الاتفاقية محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان، ويوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي للاتحاد للماء والكهرباء، بحضور عدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.
وقال محمود خليل الهاشمي، إن هذا التعاون يمثل خطوة استراتيجية لدعم الفعاليات المتنوعة التي تسعى الدائرة لتنظيمها، التي ترمي إلى تعزيز مكانة إمارة عجمان، كوجهة سياحية مميزة، إضافة إلى دورها في تعزيز علاقات التعاون بين الجهات الحكومية، وشركاء القطاع الخاص لدعم تحقيق الأهداف التنموية.
من جانبه، أشار يوسف أحمد آل علي، إلى أن التعاون الجديد مع دائرة التنمية السياحية في عجمان لرعاية فعالياتها وأنشطتها، يُمثل فرصة للتوسع وتعزيز المشاركة في الفعاليات المجتمعية والرياضية والسياحية.
وأضاف أن الاتحاد يحرص على دعم المبادرات التي تخدم المجتمع، وتسهم في تعزيز التنمية المستدامة، ونتطلع إلى دعم مختلف الفعاليات التي ستنظمها دائرة التنمية السياحية بعجمان خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • بلحيف النعيمي يستقبل وزيراً هندياً سابقاً
  • النعيمي وخالد بن محمد وعمار بن حميد يعزون في شهداء الوطن
  • حاكم أم القيوين يتقبل التعازي من رئيس دائرة المالية المركزية بالشارقة فى وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • الشيخ حميد الأحمر: ثورة سبتمبر ستظل رمزا وطنيا يُحتفى بها بوصفها عنوان للكرامة
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازى ولى عهد عجمان بوفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • «سياحة عجمان» و«الاتحاد للماء والكهرباء» تعززان التعاون
  • نائب أمير حائل يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية السياحية بالمنطقة
  • حاكم عجمان وولي عهده يؤديان صلاة الجنازة على جثماني شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبدالعزيز الطنيجي
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي ولي عهد عجمان بوفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي ولي عهد عجمان في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا