بوابة الوفد:
2024-09-30@12:55:29 GMT

نسخة مجانية من Cyberpunk 2077 على PS5 وXbox Series X/S

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

تبحث Night City عن سكان جدد - حتى لو كانوا مجرد أشخاص مؤقتين يتواجدون في الحي لبضع ساعات. يقدم CD Projekt Red للاعبي PlayStation 5 وXbox Series X/S فرصة تجربة Cyberpunk 2077 مجانًا خلال عطلة عيد الفصح.

ستتمكن من لعب ما يصل إلى خمس ساعات من لعبة تقمص الأدوار المترامية الأطراف من منظور الشخص الأول دون أي تكلفة إضافية بين الساعة 11 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 28 مارس والساعة 2:59 صباحًا بالتوقيت الشرقي في 1 أبريل.

كما يتمتع أعضاء PlayStation Plus Premium بإمكانية الوصول إلى نسخة تجريبية مدتها خمس ساعات من اللعبة الأساسية، لكن CDPR تشير إلى أنه ليس من الضروري الاشتراك في نهاية هذا الأسبوع.


إذا كنت لاعبًا فعالاً، فقد تكون خمس ساعات من اللعب كافية لرؤيتك خلال مهمة السرقة المحورية في نهاية الفصل الأول. هناك تنفتح القصة حقًا وربما تشجعك على شراء اللعبة الكاملة لمواصلة اللعب.

ظهرت لعبة Cyberpunk 2077 لأول مرة بشكل كارثي في عام 2020 وكانت في حالة صعبة للغاية لدرجة أن شركة Sony سحبتها من متجر PlayStation وعرضت المبالغ المستردة. اللعبة في حالة أفضل بكثير هذه الأيام. لقد خرجت من لعبة Cyberpunk 2077 بعد اللعب لبضع ساعات عند الإطلاق. لقد دفعني وصول إصدارات الجيل الحالي من وحدات التحكم في أوائل عام 2022 إلى العودة وانتهى بي الأمر بالاستمتاع باللعبة الأساسية. لم أقم بعد بتفقد توسعة Phantom Liberty التي تحظى بتقدير كبير أو التحديث 2.0 الذي قام بإصلاح بعض الأنظمة الرئيسية، لكن الوافدين الجدد سيكونون قادرين على تذوق هذا الأخير مجانًا في نهاية هذا الأسبوع.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لعبة Walkabout Mini Golf تحصل على إصدار محمول

لقد امتلأت لعبة Walkabout Mini Golf باللاعبين منذ إطلاقها في نفس وقت إطلاق Meta Quest 2. والآن تنتقل لعبة الجولف المصغرة متعددة اللاعبين إلى أجهزة iOS.

يقوم المطور Mighty Coconut حاليًا باختبار لعبة الجولف المصغرة الخاصة به للجوال Walkabout Mini Golf: Pocket Edition ويخطط لإصدار نسخة كاملة على App Store في 10 أكتوبر.

قد تكون نسخة Pocket متاحة على الأجهزة المحمولة ولكن النسخة المصغرة من لعبة الجولف المصغرة لا تبتعد عن واجهتها الافتراضية.

 يمكن لعب لعبة Walkabout لنظام iOS في وضعين مختلفين: وضع "Touch-to-Putt" حيث تستخدم شاشة اللمس للنقر وسحب ضربتك ووضع "Swing-to-Putt" حيث تمسك بجهاز iPhone الخاص بك مثل المضرب وتضرب ضربتك بنفس الطريقة التي تستخدمها في إصدار الواقع الافتراضي.

تعد لعبة Walkabout Mini Golf واحدة من أكثر ألعاب الواقع الافتراضي متعددة اللاعبين شهرة لسلسلة Meta Quest. تتضمن لعبة الجولف المصغرة الافتراضية سلسلة واسعة من الملاعب المصممة بشكل فني بما في ذلك بعض الملاعب المستوحاة من الأفلام والبرامج التلفزيونية والألعاب مثل متاهة جيم هينسون ولعبة الألغاز ميست وشخصيات الطين المتحركة والاس وغروميت. كما صممت مايتي كوكونت ملعب جولف مع شركة مياو وولف للفن الغامر وسلسلة من الملاعب المستوحاة من أعمال جول فيرن.

مقالات مشابهة

  • مسلم 3D.. لعبة فيديو تُحارب الإسلاموفوبيا
  • روسيا.. إقرار نسخة جديدة من استراتيجية الحفاظ على نمور آمور
  • اتهام مؤدي أغنية كأس العالم بـالاعـتـداء الـجـنـسـي
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه
  • لعبة الكراسي.. موعد مباراة التعاون والاتفاق والقنوات الناقلة والمعلق في دوري روشن
  • شاومى تطلق تليفزيونات Xiaomi TV A Series 2025 بشعار "صنع فى مصر"
  • لعبة Ghost of Yotei تنافس Assassin's Creed Shadows بعد تأجيل إطلاقها
  • لعبة Walkabout Mini Golf تحصل على إصدار محمول
  • Tunic: لعبة مغامرة الأستكشاف وألغاز وقتال مليئة بالتحديات والمفاجآت المختلفة
  • Blizzard تحاول صنع لعبة إطلاق نار StarCraft للمرة الثالثة