البوابة نيوز:
2024-07-03@16:04:27 GMT

وفاة سيدة من الفيوم أثناء أداء العمرة

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

خيَّمت حالة من الحُزن على أهالي قرية اللاهون بمحافظة الفيوم، عقب وفاة سيدة تدعي سيدات شعيب 61 عاما، أثناء أداءها مناسك العمرة، بعدما لفظت أنفاسها الأخيرة داخل الحرم المكي بشكل مفاجئ، عقب أداء صلاة المغرب.

وتسببت الوفاة المفاجئة للمعتمرة الراحله في صدمة كبيرة لأسرته والمقربين منها وأبناء قرية الاهوان بشكل عام، ونشر العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الراحلة، داعين الله أنّ يتغمدها بواسع رحمته، وأن يُسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويه الصبر والسلوان، واصفين وفاتها بـ«حُسن الخاتمة».

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مناسك العمرة في رمضان الفيوم

إقرأ أيضاً:

وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة

تُوفي لاعب كرة الريشة الصيني تشانغ تشيجي بعد ساعات من انهياره بشكل مفاجئ على أرض الملعب، أثناء خوضه مباراة في بطولة آسيا للناشئين في يوجياكارتا بإندونيسيا، السبت الماضي.

وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، يتضمن اللحظة التي سقط فيها اللاعب الصيني البالغ من العمر 17 عاما.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2يتواصل مع مدربه عبر رسائل نصية.. ملاكم فلسطيني يكافح لتحقيق حلمه بالأولمبيادlist 2 of 2طولها متران و20 سنتيمترا.. فيديوهات لاعبة صينية تجتاح مواقع التواصلend of list

وأظهر الفيديو المتداول إرسال تشيجي كرة الريشة لمنافسه حتى يلعب الإرسال، ثم سقط فجأة على الأرض وانتفض جسده عدة مرات، ثم تحرك في محاولة للنهوض مجددا، لكنه لم يستطع واقترب منه مدربه الذي وضح عليه الخوف، وطلب من الطواقم الطبية للتدخل بعد نحو 40 ثانية من سقوط اللاعب.

BREAKING: 17-year-old Chinese badminton player Zhang Zhijie has died of cardiac arrest after collapsing on the court during a tournament in Indonesia. pic.twitter.com/X5fg6GJVGH

— Wide Awake Media (@wideawake_media) July 1, 2024

وأصدر اتحاد كرة الريشة الآسيوي بيانا مشتركا مع الاتحاد الإندونيسي، أمس الأول الأحد، أكد فيه أن اللاعب انهار بشكل مفاجئ في الملعب أثناء المباراة، وجرى إرساله إلى المستشفى حيث وافته المنية مساء السبت دون ذكر أسباب الوفاة.

وأوضح البيان أن تشيجي كان يلعب مباراة في دور المجموعات ضد اليابان عندما سقط أرضا، وحضر طبيب البطولة والطاقم الطبي للصين لمحاولة إنقاذه، ثم تم نقله بسيارة الإسعاف في أقل من دقيقتين إلى المستشفى.

وعبّر اتحاد كرة الريشة الآسيوية واللجنة المنظمة للبطولة عن حزنهما الشديد لفقدان لاعب موهوب في هذه اللعبة، مقدمين التعازي إلى عائلة الراحل واتحاد كرة الريشة الصيني.

STATEMENT FROM BADMINTON ASIA AND BADMINTON ASSOCIATION OF INDONESIA (PBSI)#BadmintonAsia #BadmintonAsiaJuniorChampionships2024 #BAJC2024 pic.twitter.com/nIRnCDOcJI

— Badminton Asia (@Badminton_Asia) June 30, 2024

مقالات مشابهة

  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • وزير السياحة عقب أداء اليمين الدستورية: نعمل على التواجد بشكل أكبر على السوشيال ميديا
  • وفاة شخص أثناء حفر بئر في الوادي
  • مأساة في مستشفى المبرة بطنطا.. وفاة طالب أثناء إجراء عملية الزائدة
  • وفاة لاعب صيني انهار أثناء مباراة في بطولة آسيا لكرة الريشة
  • "أصيب بحالة هياج".. ضبط سيدة تسببت في وفاة ابنها بعد تكبيل يده
  • إصابة طالب بتشنجات أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية
  • نجل محمد هنيدي بأحدث ظهور أثناء أداء مناسك العمرة
  • وفاة طفل في حادث سير بالفيوم
  • بسبب تهور سائق.. إصابة 4 أشخاص أثناء موكب عروسين بالفيوم