استشهد العديد من الفلسطينيين، اليوم، أثناء محاولتهم السباحة للحصول على مساعدات غذائية ألقيت جوا من الطائرات قبالة شواطىء مدينة غزة.
وأكدت مصادر طبية فلسطينية، أن العديد من الشبان الفلسطينيين غرقوا قبالة شواطىء مدينة غزة أثناء محاولتهم انتشال مساعدات ألقتها طائرات تحمل مساعدات وسقطت عن طريق الخطأ في البحر.

قطاع غزةوتشير إحصائيات لوزارة الصحة الفلسطينية، أن أكثر من 2000 فلسطيني استشهدوا وأصيبوا في قصف إسرائيلي استهدفهم أثناء انتظارهم المساعدات على الطرق المؤدية لمدينة غزة.
أخبار متعلقة استشهاد خمسة فلسطينيين في قصف الاحتلال على مخيم البريج وسط غزة اليومالضفة الغربية.. استشهاد شابين فلسطينيين برصاص قوات الاحتلالاستشهاد عشرات الفلسطينيين في غارات الاحتلال على جنوب غزة اليوم .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } طرود المساعدات الإنسانية التي جرى إسقاطها جواً في غزة- د ب أ
وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة لليوم 171 على التوالي إلى 32333 شهيدًا، والجرحى إلى نحو 74694 جريحًا؛ معظم الضحايا هم من النساء والأطفال.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس غزة فلسطين غزة قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة

استشهد العشرات من الفلسطينيين اليوم، وأصيب آخرون إثر القصف المكثفة لقوات الاحتلال الإسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة.

وأفادت مصادر طبية فلسطينية، أن العديد من الفلسطينيين استشهدوا في غارات مكثفة على أحياء الشجاعية والصبرة وتل الهوا والزيتون بمدينة غزة، كما استشهد أربعة فلسطينيين في قصف إسرائيلي على منزل في مخيم البريج وسط القطاع، ترافق معه عمليات قصف مكثفة طالت المناطق الشمالية لمخيم النصيرات.

وفي جنوب قطاع غزة، استشهد نحو 13 فلسطينيًا في قصف للاحتلال الإسرائيلي على خيام النازحين غرب مدينة رفح، فيما أفاد الهلال الأحمر الفلسطيني باستشهاد طفلة وإصابة عدد آخر بجروح، في انفجار أسلحة من مخلفات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة خان يونس.

مقالات مشابهة

  • استشهاد 4 فلسطينيين في قصف إسرائيلي شرق طولكرم
  • استشهاد 17 فلسطينيًا في قصف إسرائيلي على أجزاء من قطاع غزة
  • بينهم طبيب.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خان يونس
  • استشهاد طفل وامرأة فلسطينيين جراء قصف مسيرة إسرائيلية لمخيم طولكرم
  • استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • بسبب إرتفاع أمواج البحر غرق 3 أشخاص بالإسكندرية
  • انتشال جثمان طفل غريق بشاطئ غرب الإسكندرية
  • انتشال جثمان طفل غرق بشاطئ غرب الإسكندرية.. بعد أن طفا على سطح الماء فيديو
  • استشهاد ثمانية فلسطينيين في قصف إسرائيلي على مناطق متفرقة في قطاع غزة
  • استشهاد عشرات الفلسطينيين في قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة