منوعات، معجب يبيع منزله بأمريكا لحضور حفل ترافيس سكوت الملغي بمصر،ترافيس سكوت أرشيف الخميس 27 يوليو 2023 11 49خيبة أمل أصيب بها .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معجب يبيع منزله بأمريكا لحضور حفل ترافيس سكوت الملغي بمصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معجب يبيع منزله بأمريكا لحضور حفل ترافيس سكوت الملغي...

ترافيس سكوت (أرشيف)

الخميس 27 يوليو 2023 / 11:49

خيبة أمل أصيب بها عاشق لمغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، إذ فوجئ بعد إقدامه على بيع منزله في الولايات المتحدة وسفره إلى مصر، بإلغاء الحفل، الذي كان مزمعاً إقامته عند الأهرامات مساء، غد الجمعة، من أجل إطلاق ألبومه الجديد "يوتيوبيا"، بالتزامن مع بدء عرض فيلمه الجديد "Circus Maximus" في دور السينما، الأمر الذي سبب له صدمة كبيرة.

ونشر الشاب الذي يدعى "سي جاي"، وهو مصمم غرافيك، قصته عبر حسابه على تيك توك، والتي انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل معه العديد من رواد السوشيال ميديا، فالبعض سخر من تصرفه غير الحكيم، والبعض الآخر تعاطف معه، وصفوا ما حدث معه بالحظ السيء.

ونشرت الشركة المنظمة للحفل "لايف نيشن ميدل إيست" بياناً عبر منصات التواصل الاجتماعي، تؤكد فيه إلغاء الفعالية الفنية بسبب "تعقيدات إنتاجية" تتعلق بمكان إقامة الحفل، مؤكدة إعادة قيمة التذاكر المباعة للجمهور، وسط خسائر تقدر بملايين الجنيهات.

ورافق إعلان حفل ترافيس سكوت في الأهرامات، ضجة كبرى بسبب ما قيل عن طقوس غريبة يقدمها سكوت أثناء فقراته في الحفل، ما دفع نقابة المهن الموسيقية لإلغاء التصريح، ليعود بعدها مؤكداً أن الأمر في النهاية في يد الجهات الأمنية ومشروط باستخراج تصاريح أمنية.

@thatlookslikecj SOLD FOR UTOPIA #utopia #travisscott #soldmyhouse ♬ original sound - Travis Scott Flame????

35.241.211.89



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معجب يبيع منزله بأمريكا لحضور حفل ترافيس سكوت الملغي بمصر وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمليات بغداد تغلق مطعماً غير مجاز يبيع الكحول

بغداد اليوم -  

قيادة عمليات بغداد تغلق مطعم غير مجاز يمارس بيع المواد الكحولية، وتلقي القبض على (١٦) مخالف بداخله في منطقة المنصور بجانب الكرخ.


تزامناً مع الخطة الأمنية وعمليات البحث والتفتيش المناطقي، تمكنت قوة مشتركة من (اللواء السابع الفرقة الثانية شرطة اتحادية، الفوج التكتيكي/قيادة شرطة بغداد) ومن خلال تنفيذها لعمليات تفتيش وتدقيق المطاعم المخالفة للضوابط والشروط، حيث تم غلق مطعم غير مجاز " يمارس بيع المواد الكحولية والقاء القبض على (١٦) مخالف "اجانب" بداخله، جاء ذلك وفق محضر غلق اصولي، في منطقة (المنصور/دور السود) بجانب الكرخ.


إعلام عمليات بغداد

 ٢٨ حزيران ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • كيميتش: عدنا بعد هدف الدنمارك الملغي والجماهير كانت رائعة
  • شاهد.. هدف ألمانيا الملغي في شباك الدنمارك بـ يورو 2024
  • بوتين يدعو إلى استئناف إنتاج الصواريخ ذات القدرة النووية أسوة بأمريكا
  • من درجة F إلى درجة D.. كيف تحول جودة نظامك الغذائي إلى درجة A بأمريكا؟
  • غير مجاز.. اغلاق مطعم يبيع الكحول واعتقال 16 مخالفاً بداخله في المنصور
  • عمليات بغداد تغلق مطعماً يبيع الكحول
  • عمليات بغداد تغلق مطعماً غير مجاز يبيع الكحول
  • البنك المركزي يبيع أذون خزانة بقيمة 16.1 مليار جنيه في عطاء الخميس
  • البنك المركزي العراقي يبيع 275 مليون دولار في مزاد اليوم
  • تراجع أسعار النفط وسط مخاوف من تباطؤ الطلب بأمريكا