رأس الخيمة - وام

واصل صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، أمس الاثنين، استقبال المهنئين بشهر رمضان المبارك، وذلك في مجلس الضيافة بخزام.

الصورة

وتقبل سموّه التهاني من الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، والدكتور عبدالله بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وكبار المسؤولين ورجال الأعمال والمواطنين وأبناء الجاليات العربية والإسلامية، الذين قدموا لتهنئة سموه بالشهر الفضيل.

وتقدّم الجميع بالدعاء إلى الله، عزّ وجلّ، أن يعيد هذه المناسبة المباركة على صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، بموفور الصحة والعافية، وعلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات.

الصورة

حضر الاستقبال، الشيخ عمر بن صقر القاسمي، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الجمارك، والشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس مجلس إدارة شركة «سيراميك رأس الخيمة»، وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة الصورة

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات حاكم رأس الخيمة شهر رمضان سعود بن صقر القاسمی رأس الخیمة

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة

استقبل  الرئيس عبد الفتاح السيسي  بمطار القاهرة الدولي  صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات الشقيقة.

وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسي اتصالاً هاتفيًا، اليوم الخميس، من نظيره الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، أكد الرئيسان خلاله حرصهما على دفع مسيرة التعاون بين البلدين لتعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات بما يتفق مع الروابط الوثيقة بين الشعبين الشقيقين، ويحقق تطلعاتهما ومصالحهما المشتركة.

حرص الرئيس على تأكيد دعم مصر لرئاسة موريتانيا الحالية للاتحاد الأفريقي، بما يحقق أهداف شعوب القارة في الاستقرار والتنمية.

أوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الاتصال تناول كذلك التطورات الإقليمية، سواء فيما يتعلق بالأوضاع في الشرق الأوسط، وكذا على صعيد عدد من القضايا من بينها الجهود الجارية لدعم مسار الحل الليبي - الليبي، وحرص الدولتين على الحفاظ على وحدة وسيادة ليبيا الشقيقة واستعادة الأمن والاستقرار بها.

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • أمير منطقة القصيم يكرم رئيس بلدية عنيزة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ: نسعى للانتهاء من المدينة الطبية خلال 6 أشهر
  • سلطان القاسمي يترأس اجتماع مجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • الأمير سعود بن جلوي يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية حماية الأسرة بجدة
  • نموذج محاكاة مجلس الشيوخ بوزارة الشباب يواصل عقد لقاءاته المستمرة
  • الصورة الأولى من تحضيرات مسلسل غادة عبد الرازق في دراما رمضان 2025
  • تحت رعاية سعود بن صقر القاسمي.. منتدى المواطن العالمي ينطلق برأس الخيمة
  • تحت رعاية سعود بن صقر القاسمي.. منتدى المواطن العالمي ينطلق برأس الخيمة 4 ديسمبر
  • الرهبنة الكرملية بمصر تستقبل المهنئين بعيد القديسة تريزا الطفل يسوع