اخبار الفن، رسالة مؤثرة من منة شلبي بمناسبة عيد ميلادها،متابعة بتجــرد nbsp;أبدت nbsp;الفنانة nbsp;منة شلبي nbsp;عن سعادتها بال رسائل .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رسالة مؤثرة من منة شلبي بمناسبة عيد ميلادها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رسالة مؤثرة من منة شلبي بمناسبة عيد ميلادها

متابعة بتجــرد: أبدت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بالرسائل التي تلقتها بمناسبة عيد ميلادها والذي احتفلت به الإثنين، ووجهت رسالة شكر لكل شخص قام بتهنئتها.

ودونت منة تغريدة عبر حسابها في موقع “تويتر” قائلةً: “شكرا لكل شخص خد من وقته دقيقه يقوللي كل سنه و انا طيبه و انتوا احلي و اطيب و تمنياتي ليكوا باضعاف ما تتمنوا لي”.

وتابعت: “اللهم في هذه السنة اكتبلي الخير واصرف عني الشر.. واللي بيحبني بحبه وأكثر شكراً ياحبايب قلبي من جوه”.

يذكر أن منة شلبي شاركت في موسم دراما رمضان المنصرم، بمسلسل “تغيير جو”، الذي تدور أحداثه في إطار درامي رومانسي اجتماعي، حيث تتعرض منة خلال الأحداث للعديد من الأزمات.م

وشارك في بطولة مسلسل “تغيير جو” إلى جانب منة شلبي النجوم: إياد نصار، وميرفت أمين، وشيرين، وأحمد مالك، وعصام عمر وغيرهم، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

كما كان لمنة شلبي بصمة في أفلام موسم عيد الأضحى الماضي، من خلال فيلم “البعبع” الذي شاركت فيه كضيفة شرف إلى جانب أمير كرارة.

شكرا لكل شخص خد من وقته دقيقه يقوللي كل سنه و انا طيبه و انتوا احلي و اطيب و تمنياتي ليكوا باضعاف ما تتمنوا لي اللهم في هذه السنه اكتبلي الخير و اصرف عني الشر و اللي بيحبني بحبه و اكتر ???? شكرا يا حبايب قلبي من جوه ♥️

— Menna Shalaby (@Menna_Shalaby) July 25, 2023

34.79.71.26



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رسالة مؤثرة من منة شلبي بمناسبة عيد ميلادها وتم نقلها من بتجرد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي

اعتذرت الفنانة منة شلبي عن تكريمها في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط، المقرر انطلاقه اليوم في دورته الأربعين برئاسة الناقد الأمير أباظة رئيس جمعية كتاب ونقاد السينما ورئيس المهرجان.

وجاء اعتذار منة شلبى عن حفل الافتتاح بسبب ارتباطها بظروف تصوير طارئة خارج البلاد على يجرى تكريمها في حفل الختام.

يذكر أن الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية تقام خلال الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

يعد مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط أحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة، ويهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المتميزة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل تكريم منة شلبي في مهرجان الإسكندرية
  • ميقاتي لـ «الاتحاد»: شكراً للإمارات
  • رسالة مؤثرة من وسام أبو علي لدعم غزة ولبنان
  • عائلتي تحت وطأة الغارات.. رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • تأجيل تكريم منة شلبي إلى ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • شاهد| وسام أبو علي لاعب الأهلي يوجه رسالة مؤثرة لعائلته
  • "عائلتي في لبنان بحاجة لدعائكم" رسالة مؤثرة من وسام أبو علي
  • ميقاتي: شكراً محمد بن زايد.. شكراً الإمارات على دعم لبنان
  • كاهن في صور في رسالة مؤثرة: لم يبقَ أحد ليقتل
  • بعد التوجيه بمساعدات بـ100 مليون دولار.. سفير لبنان: شكراً محمد بن زايد وشكراً للإمارات