شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تطور عاجل في مفاوضات النصر مع ساديو ماني ماذا حدث؟، مازل مجلس إدارة نادي النصر يصارع الزمن بشأن حسم صفقة الدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تطور عاجل في مفاوضات النصر مع ساديو ماني.

. ماذا حدث؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تطور عاجل في مفاوضات النصر مع ساديو ماني.. ماذا حدث؟

مازل مجلس إدارة نادي النصر يصارع الزمن بشأن حسم صفقة الدولي السنغالي، ساديو ماني، جناح نادي بايرن ميونيخ الألماني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وارتبط ماني بالانتقال إلى فريقي النصر والأهلي خلال الميركاتو الصيفي، حيث بدأ الحديث عن اللاعب من "الراقي" الذي حاول في أكتر من مناسبة التعاقد معه.

خطوة واحد تفصل النصر عن ضم ساديو ماني.. الميركاتو يشتعل

تفاصيل عقد ساديو ماني مع النصر.. نجم بايرن ميونيخ على الأبواب

تابع أهم مباريات اليوم الخميس من خلال سعودي سبورت 

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير رودي جاليتي، أن إدارة نادي النصر تريد حسم صفقة ساديو ماني خلال الأسبوع الجاري، بعد حسم نفاوضاتها مع اللاعب.

وأشار جاليتي إلى أن ناظي بايرن ميونيخ لا يريد ماني، لذلك سوف يسمح له بالرحيل حال موافقته على العرض المقدم له من النصر.

اشترك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت"

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف بايرن ميونيخ في صيف 2022، قادمًا من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها بـ 34 مليون يورو.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

52.11.218.8



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تطور عاجل في مفاوضات النصر مع ساديو ماني.. ماذا حدث؟ وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر عاجل النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونیخ سعودی سبورت ماذا حدث

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الجمعة الموافق 5-07-2024

الصحف الأوروبية صباح اليوم

يستعد مانشستر سيتي للحصول على عرض من المملكة العربية السعودية للحارس إيدرسون وسيريد ما يزيد عن 30 مليون جنيه إسترليني لللاعب البرازيلي الدولي، الذي ارتبط بالنصر. (توك سبورت)

مارسيليا واثق من المزايدة على لاتسيو للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد ميسون جرينوود بعد أن عرض فريق الدوري الإيطالي 17 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 22 عامًا (ميل).

بدأ فلامنجو اتصالاته مع وست هام بشأن التعاقد مع لاعب خط الوسط البرازيلي لوكاس باكيتا البالغ من العمر 26 عامًا. (جلوبو - بالبرتغالية)، خارجي

برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للتعاقد مع جناح أتلتيك بلباو والجناح الإسباني نيكو ويليامز، مع احتمال فقدان أرسنال وتشيلسي لضم اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا. (فوتبول انسايدر)

يقول مدافع تشيلسي مارك كوكوريلا، 25 عامًا، إنه يحاول إقناع زميله في منتخب إسبانيا ويليامز بالانضمام إلى البلوز، مع وجود الثنائي في تشكيلة بلادهم في بطولة أمم أوروبا 2024. (سبورت)

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك تشكيل فاركو الرسمي أمام الزمالك في الدوري المصري

يشعر بنفيكا بثقة متزايدة في قدرته على إعادة التعاقد مع المهاجم البرتغالي جواو فيليكس، 24 عامًا، من أتلتيكو مدريد لكنه قد يواجه منافسة من أستون فيلا. (انتقالات كرة القدم) 

ويرغب مدافع ليل ليني يورو في الانتقال إلى ريال مدريد، وينتظر اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 18 عامًا موافقة الناديين على الصفقة، بينما يستعد ليفربول وباريس سان جيرمان للانقضاض في حالة انهيار الصفقة. (فابريزيو رومانو)

يحرص برشلونة على التعاقد مع جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي بعد أن قضى المدافع البرتغالي البالغ من العمر 30 عامًا الموسم الماضي على سبيل الإعارة في الفريق الإسباني. (سبورتس مول)

يريد يوفنتوس تعزيز خط وسطه بالتعاقد مع اللاعب الهولندي الدولي تيون كوبمينيرز البالغ من العمر 26 عامًا من أتالانتا. (لا جازيتا ديلو سبورت)

يقترب مانشستر يونايتد من التعاقد مع اللاعب السلوفاكي الرائع صامويل لوسالي البالغ من العمر 16 عامًا من كريستال بالاس. (مرآة)

انهارت صفقة نيوكاسل يونايتد لمهاجم إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين، 27 عامًا، بعد أن لم يتمكن فريق Magpies من بيع مهاجمهم الإنجليزي كالوم ويلسون. (تلجراف)

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • تطور جديد في مفاوضات وقف إطلاق النار
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق
  • بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا
  • صحفي سعودي يزف بشارة لكل اليمنيين بالتزامن مع مفاوضات مسقط
  • فابريزيو رومانو: النصر بدأ مفاوضات جدية للتعاقد مع أليسون بيكر
  • بايرن ميونيخ يربط إبراهيموفيتش بعقد احترافي
  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • كيميتش يريد اللعب مجددا تحت قيادة جوارديولا
  • خاص| مصدر سعودي يكشف لـ "الفجر" كواليس مفاوضات الخلود لضم ديانج وكهربا