المناطق_الرياض

يفتتح المنتخب الوطني تحت 17 عامًا غدًا الثلاثاء مبارياته ضمن بطولة مونتايغو الدولية، والمقامة في فرنسا حتى الأول من شهر أبريل المقبل.

ويلاقي “الأخضر” منتخب الأرجنتين في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت فرنسا (الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب روديليير.

أخبار قد تهمك الأخضر 18 يخسر مواجهة سوريا ضمن الدورة الدولية بكرواتيا 24 مارس 2024 - 10:01 مساءً الأخضر يستأنف تدريباته لمواجهة طاجيكستان في تصفيات كأس العالم ٢٠٢٦ 23 مارس 2024 - 8:36 صباحًا

ميدانيًا، أجرى لاعبو “الأخضر” حصتهم التدريبية مساء اليوم الإثنين، تحت إشراف المدرب الفرنسي ستيفان سالينت والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين لياقية وتكتيكية، أعقبها مناورة على كامل مساحة الملعب.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني تحت 17 عامًا يأتي في المجموعة الأولى من بطولة مونتايغو الدولية، والتي تضم إلى جواره منتخبات فرنسا، الأرجنتين، وساحل العاج.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الأخضر المنتخب السعودي

إقرأ أيضاً:

“الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية

يخوض منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة، منافسات بطولة الوحدة الدولية، بصفوف مكتملة، في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة العربية، والجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025، في شهر نوفمبر المقبل.
وتقام بطولة الوحدة الدولية خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، في مبادلة أرينا، تحت رعاية مجلس أبو ظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة بالتعاون مع نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.
وتشارك في الدورة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت (الكويت)، والاتحاد السكندري (مصر)، والفتح الرباطي (المغرب)، والبشائر (عمان)، والكرخ (العراق)، إضافة إلى منتخب الإمارات.
وقال عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، إن المشاركة في البطولة تعد محطة إعداد مهمة للمنتخب في بداية الموسم الجديد، والذي يشهد العديد من الاستحقاقات الكبرى للمنتخب وفي مقدمتها البطولة العربية التي تستضيفها دبي، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا.
وأضاف أن 4 لاعبين يعودون إلى التشكيلة الرئيسية للمنتخب بعد غيابهم عن بطولة الظفرة الدولية ليصل المنتخب إلى نسبة 80% من التشكيل الأساسي.وام


مقالات مشابهة

  • الأرجنتين تفوز على أفغانستان وتتأهل لدور ثمن نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • تعرف على اكبر النتائج في بطولة دوري أبطال أوربا عبر تاريخها
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • المغرب يفتتح مشواره في "مونديال الصالات" بفوز مهم
  • منتخب الفوتسال يستهل مشوار كأس العالم بالفوز على طاجكستان
  • السابعة والنصف مساءً.. الإعلام الحربي يوزع مشاهد لإطلاق الصاروخ الفرط صوتي
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين