البوابة:
2024-10-02@01:27:56 GMT

ممثل فلسطيني مفاجأة حفل جوائز البافتا 2024 BAFTA AWARDS

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

ممثل فلسطيني مفاجأة حفل جوائز البافتا 2024 BAFTA AWARDS

أعلن اليوم عن قائمة ترشيحات جوائز التليفزيون البريطاني BAFTA TV 2024 بشكل رسمي على موقع واحدة من الجوائز الأكثر بروزا في عالم جوائز التلفزيون، إلا أن قائمة اليوم والتي ضمت ترشيحات العام 2024 كانت مليئة بالمفاجآت الصادمة، حيث تضمنت مجموعة من أبرز المفاجآت وعلى رأسها اكتساح مسلسل (The Crown).

اقرأ ايضاًغاري عم كيت ميدلتون ينتقد ميغان ماركل.

. سيئة للأمير هاري ومتقلبة

برز المسلسل الأبرز بموسمه السادس على منصة نيتفلكس ليغطي الأسابيع الثمانية التي سبقت وفاة الأميرة ديانا في أغسطس 1997، التي تجسدها في المسلسل النجمة إليزابيث ديبيكي المرشحة لنيل جائزة أفضل ممثلة مساعدة، بالإضافة إلى علاقتها المتدهورة مع المصورين وعلاقتها مع المصري دودي الفايد، والذي مثل دوره الممثل المصري أحمد خالد، إلا أن أحمد خالد لم يتلقى أي ترشيح في جوائز البافتا 2024.

الفلسطيني سليم ضو مفاجأة بافتا 2024

من ضمن الأربع ممثلين الذين حصلوا على ترشيحات بافتا 2024 من طاقم عمل مسلسل (The Crown) وعلى رأسهم إليزابيث ديبيكي عن دورها في دور الأميرة ديانا، وكذلك الممثل دومينيك ويست عن دوره في شخصية الأمير تشارلز، حيث يتنافس على جائزة الممثل الرئيسي، وكذلك الممثلة ليزي مانفيل.

إلا أن المفاجأة كانت حصول  الممثل الفلسطيني سليم ضو ترشيح لجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في شخصية محمد الفايد، والد حبيب الأمير ديانا دودي الفايد، في المسلسل.

اقرأ ايضاًكيت ميدلتون ليست بحاجة لدعم ميغان وهاري الزائف بحسب خبيرة الشؤون الملكية سارة سميث


وكانت رحلة مسلسل (The Crown) قد انتهت بعد عرض الجزء السادس والأخير من السلسلة في نهاية شهر ديسمبر الماضي على منصة "نيتفليكس"، وذلك بعد انطلاق عرضه لأول مرة في العام 2016، حيث تناول المسلسل طوال مراحل عرضه الكثير من الجدل والإهتمام حول العائلة الملكية البريطانية وخاصة مع ما تمر به العائلة من تطورات معقدة وشائكة في السنوات الأخيرة، أبرزها وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وكذلك وفاة رجل الأعمال محمد الفايد وتخلي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل عن ألقابهما الملكية في 2020.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: مسلسل ذا كراون بافتا 2024 جوائز البافتا 2024

إقرأ أيضاً:

إقامة دبي تحقق الجائزة الذهبية في جوائز ستيفي 2024 لأنظمة التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب

 

فازت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي بالجائزة الذهبية في جوائز ستيفي لعام 2024 عن فئة “الإنجاز في إدارة الموارد البشرية”، وذلك خلال الحفل السنوي التاسع المنعقد في نيويورك.

وحصلت الإدارة على الجائزة تقديرًا لمشروع “نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب”، الذي يعزز بيئة العمل ويؤكد مكانتها الرائدة في إدارة المواهب والتطوير التنظيمي.

وأوضح اللواء عوض محمد العويم، مساعد المدير العام لقطاع الموارد البشرية والمالية، بأن هذا الإنجاز جاء نتيجة لبيئة عمل مبتكرة تعتمد على مفاهيم العلم الحديث، مما أدى إلى النجاح والتميز في إدارة المواهب وتحقيق نتائج عالمية مشيرا إلى أن الابتكار أصبح ثقافة في الإدارة العامة، مما أفرز العديد من الكفاءات الوطنية.

تسلمت الجائزة كل من عائشة سعيد المزروعي، مسؤولة فرع الاحتياجات الوظيفية والتوطين، ومريم محمد البدواوي، مسؤولة فرع الهياكل التنظيمية، بحضور نخبة من المسؤولين العالميين في مجالات إدارة الموارد البشرية والسعادة الوظيفية.

ويتبنى مشروع “نظام التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب” مبادئ الرشاقة والمرونة التنظيمية، ويشمل إطار عمل متكامل لإدارة المواهب وتخطيط القوى العاملة، مع التركيز على الترابط والتكامل، استشراف المستقبل، التحليلات، ونماذج الأعمال المبتكرة حيث يمثل المشروع نموذجًا جديدًا للعمل المؤسسي القائم على أسس نظامية والتحلي بالروح القيادية والتنافسية.وام


مقالات مشابهة

  • سقط عليه.. فيديو لشاب فلسطيني قتل بصاروخ إيراني
  • الهيئة السعودية للمياه تحصد جائزتين عالميتين في إدارة المشاريع ضمن جوائز pmi pmo global awards
  • رابطة روشن تعلن معايير جوائز الأفضلية
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • انطلاق عمليات التحكيم لدورة عام 2024 من جوائز حمدان التعليمية
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • «إقامة دبي» تحصد الذهبية في جوائز ستيفي 2024
  • إقامة دبي تحقق الجائزة الذهبية في جوائز ستيفي 2024 لأنظمة التطوير التنظيمي وتخطيط المواهب
  • باقة من الأفلام الوثائقية الطويلة المتميزة تتسابق على جوائز مهرجان الجونة السينمائي
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية