شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزارة التعليم إعلان نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة، أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أنه سيتم إعلان نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2023 علي الموقع الرسمي لوزارة التربية .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التعليم: إعلان نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التعليم: إعلان نماذج إجابات امتحانات الثانوية...

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى ، أنه سيتم إعلان نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2023 علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بعد اعتماد وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023، وقبل بدء تظلمات الثانوية العامة، موضحة أن نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة 2023، تمت مراجعتها من قبل لجنة  تتكون من 10 من المتخصصين يتم اختيارهم من مستشار المادة، قبل بدء تصحيح امتحانات الثانوية العامة والذى تم الانتهاء منه.

أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

كما أعلن الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5% ، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

  

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة التعليم: إعلان نماذج إجابات امتحانات الثانوية العامة بعد ظهور النتيجة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة 2023 التربیة والتعلیم وزارة التربیة وزارة التعلیم نسبة النجاح عدد الطلاب

إقرأ أيضاً:

الثانوية العامة 2024| نشر امتحاني الجغرافيا والكيمياء خلال اللجان

تداولت مجموعة الغش "تسريب امتحانات شاومينج" بعض أسئلة من امتحاني الجغرافيا والكيمياء لشهادة الثانوية العامة 2024 بعد نحو 40 دقيقة من بدء اللجان. 

وتتبع غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة 2024 أوراق امتحاني الجغرافيا والكيمياء المتداولة للتوصل لهوية المتورط في نشرها أثناء انعقاد اللجان، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله. 

ويؤدي طلاب الثانوية العامة 2024 اليوم السبت امتحاني الجغرافيا والكيمياء في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية.

تشديد إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على إجراءات مكافحة الغش في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بضرورة تحقيق الانضباط والنظام في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ونبه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني باتخاذ كل الإجراءات القانونية تجاه المخالفات التي تتعلق بأي محاولات للغش التقليدي أو الغش الإلكتروني باستخدام التليفون المحمول أو الأجهزة الإلكترونية في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

ووجه وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالتأكد من عدم اصطحاب الطلاب أو المراقبين لهذه الأجهزة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة 2024.

وأكد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدم التهاون في تطبيق المادة الأولى من القرار بقانون رقم (101)، بشأن مكافحة أعمال الإخلال بامتحانات الثانوية العامة 2024، والذى ينص فيه على حرمان الطالب من الامتحانات لمدة عام إلى عامين طبقا للقانون.

ووجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برصد صفحات الغش الإلكتروني على تطبيقات التواصل الاجتماعي قبل امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على إبلاغ الجهات المعنية بها لاتخاذ اللازم نحو صفحات ومجموعات الغش الإلكتروني في امتحانات الثانوية العامة 2024. 

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن امتحانات الثانوية العامة  تمثل أحد قضايا الأمن القومي، لذا تحرص الوزارة على  متابعة جميع الضوابط والإجراءات لانتظام سير الامتحانات  لضمان تحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

ونبهت وزارة التربية والتعليم بتوفير جميع السبل التي تحقق الهدوء والأجواء الملائمة لأبنائنا الطلاب لأداء امتحانات الثانوية العامة 2024، وتوفير كل سبل الراحة للمشاركين في أعمال الامتحانات.

انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2024 صباح يوم الإثنين الموافق 10 يونيو 2024 في المواد غير المضافة للمجموع بنظام البابل شيت في لجان مؤمنة ومراقبة بالمدارس على مستوى الجمهورية. 

ويبلغ عدد الطلاب المتقدمين لأداء امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024 يبلغ 745 ألفًا و86 طالبا وطالبة يؤدون الامتحانات ألف و981 لجنة على مستوى الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من «التعليم» على صعوبة امتحان الكيمياء للثانوية العامة
  • عاجل.. "التعليم" تشكل لجنة خاصة لتصحيح إجابات طلاب الثانوية العامة في واقعة فيديو الغش
  • التعليم تعلن تفاصيل سابع أيام امتحانات الثانوية العامة 2024
  • عاجل:- التعليم تكشف موعد إعلان نموذج إجابات امتحان الكيمياء 2024 ثانوية عامة عبر موقع الوزارة
  • وزير التعليم يتابع امتحانات الثانوية العامة من خلال غرفة العمليات المركزية
  • الثانوية العامة 2024| ضبط طلاب تورطوا في نشر امتحاني الجغرافيا والكيمياء
  • الثانوية العامة 2024| نشر امتحاني الجغرافيا والكيمياء خلال اللجان
  • مزاعم بتسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 في الكيمياء والجغرافيا
  • رسالة عاجلة من وزير التربية والتعليم لطلبة الثانوية العامة قبل الامتحان غدًا (فيديو)
  • وزير التعليم لطلاب الثانوية العامة: اعملوا اللي عليكم و النتيجة بتاعة ربنا