بوابة الوفد:
2024-07-03@17:09:26 GMT

Spotify تطلق دورات فيديو تعليمية

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

كان هناك وقت ذهبت فيه إلى مكان واحد للموسيقى، وآخر للتعليم، وما إلى ذلك، ولكن العديد من الشركات تحاول الآن تحويل نفسها إلى جاك لجميع المهن للتنافس من أجل البقاء. وأحدث مثال على ذلك هو Spotify، الذي أعلن عن اختبار للدورات التعليمية القائمة على الفيديو. تنضم الميزة الجديدة إلى قائمة الموسيقى والبودكاست والكتب الصوتية الخاصة بالمنصة.

تعاونت Spotify مع مجموعة من شركاء المحتوى: BBC Maestro، وPLAYvirtuoso، وThinkific Labs Inc.، وSkillshare. أنها توفر المحتوى في أربع فئات رئيسية: صنع الموسيقى، والإبداع، وتعلم الأعمال التجارية والحياة الصحية. "مع هذا العرض، نحن نستكشف فرصة محتملة لتزويد المبدعين التعليميين بجمهور جديد يمكنه الوصول إلى محتوى الفيديو الخاص بهم، والوصول إلى مجموعة محتملة أكبر من مستخدمي Spotify المشاركين مع توسيع كتالوجنا"، حسبما ذكرت Spotify في الإعلان. تدعي المنصة أن حوالي نصف المستخدمين "شاركوا" في المساعدة الذاتية أو البث الصوتي التعليمي.

الدورات الاختبارية متاحة فقط لمستخدمي المملكة المتحدة، حيث يتلقى المشتركون المجانيون والمتميزون درسين مجانيين على الأقل لكل دورة. سيتراوح سعر السلسلة من 20 جنيهًا إسترلينيًا (25 دولارًا) إلى 80 جنيهًا إسترلينيًا (101 دولارًا)، بغض النظر عن فئة اشتراك الشخص. يمكن للمستخدمين الوصول إليها على الهاتف المحمول أو سطح المكتب. قد يتغير السعر الدقيق والتوفر إذا تجاوزت الميزة مرحلة الاختبار.

تأتي هذه الغزوات في الدورات التدريبية القائمة على الفيديو بعد فترة وجيزة من تقديم Spotify لمقاطع الفيديو الموسيقية في مرحلة تجريبية. إنها متاحة على مسارات محددة، ومثل الفصول الدراسية، ليست متاحة للمشتركين في الولايات المتحدة (المملكة المتحدة من بين 11 دولة يمكنها الوصول).

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

«سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الإثنين، مقطع فيديو للمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي وهو في حالة سكر لم يستطع بسببها الوقوف على قدميه.

وظهر ماريو بالوتيلي في مقطع الفيديوأثناء تواجده في مدينة ليغنانو الساحلية رفقة أحد أصدقائه، والذي حاول مساعدة مهاجم منتخب إيطاليا السابق، لكنه فشل في ذلك بل تسبب بالوتيلي في سقوطه.

Des nouvelles de Mario Balotelli. ????

(TikTok / Leonardo.fabris) pic.twitter.com/gWhPz9wBy0

— Instant Foot ⚽️ (@lnstantFoot) June 30, 2024

وتم تداول مقطع فيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه سوبر ماريو وهو يتأرجح في الشارع ويسقط ويضحك قبل أن يتمكن صديقه من إعادته إلى قدميه.

ورد ماريو بالوتيلي بمقطع فيديو خاص به، نُشر على "Instagram"، حيث كان متكئًا على كرسي ويتحدث مباشرة إلى الكاميرا.

وقال "أردت أن أخبرك أنني رأيت الفيديو الذي أسقط فيه مع أصدقائي، ونحن نتدحرج ونمزح ونركض. لا أرى مشكلة في قضاء ليلة في الخارج مع الأصدقاء والاستمتاع والمزاح دون إيذاء أي شخص".

وأضاف: "ما الذي أحكم عليه؟ لماذا لم تعرض كل الصور ومقاطع الفيديو التي التقطتها مع الناس؟ لقد كنت منفتحًا على الجميع".

وأتم: "بدلاً من ذلك، بعد أن لعبت إيطاليا بهذه الطريقة، فإن الأخبار المنتشرة هي أنني في حالة سكر.. هيا، دعونا نفكر في الأشياء المهمة".

مقالات مشابهة

  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • أغنية «ولاد رزق 3» لـ إسلام شندي تتصدر قوائم Spotify
  • شيماء سيف تظهر بـ لوك جديد بعد فقدانها للوزن .. فيديو
  • الأمن العام يبحث عن مصور وناشر فيديو حادث دهس في ابو نصير
  • ضبط كيانات تعليمية وهمية تنصب على المواطنين بالإسماعيلية وأسيوط
  • الأمم المتحدة تتبنى قرارا صينيا حول الوصول للذكاء الاصطناعي
  • “خوري” تبحث سبل الوصول لتسوية سياسية لإجراء الانتخابات مع القائم بأعمال السفارة السعودية
  • «سكران ومش قادر يوقف».. بالوتيلي يظهر بحالة مؤسفة في إيطاليا «فيديو»
  • تشيلسي وتوتنهام يتنافسان على جراي
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو