يواصل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج التأهيل الذي يخضع له في ألمانيا، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية.

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن الشناوي يخوض المرحلة الثانية من التأهيل في ألمانيا، وأن هناك تقدمًا كبيرًا فيما يخص تعافيه من الإصابة.

وأشار إلى أنه على تواصل مستمر مع كابتن الفريق، ومتابعة البرنامج الذي يخضع له، بالتنسيق مع الخبير الذي أجرى له جراحة الكتف عقب الإصابة.

ويستعد الأهلي لمباراة سيمبا في تنزانيا المقرر لها يوم ٢٩ مارس الجاري في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة الشناوي إصابة الشناوي اليوم إصابة الشناوي مع مصر إصابة محمد الشناوي إصابة محمد الشناوي اليوم إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر اصابة الشناوي الشناوي محمد الشناوي محمد الشناوي مع المنتخب محمود الخطيب

إقرأ أيضاً:

تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب فوز الأحمر على طلائع الجيش قائلا سعيد بالأداء والنتيجة التي حققناها أمام الطلائع.

وتابع لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

واكمل أجريت التغييرات مبكراً لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأوضح سعيد بإداء طاهر في مباراة اليوم، انا من طلبت ان ينفذ طاهر ركلة الجزاء

وأشار إلى أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري،  الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق.

واختتم حديثه قائلا الأهلي يقا تل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، فيما يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.
 

حقق الأهلي انتصارا كبيرا على طلائع الجيش بأربعة أهداف مقابل لا شيئ، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يجدد عقد عمرو السولية لمدة موسم
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك لمباراة فاركو في الدوري.. غيابات بالجملة
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • كولر: الأهلي يقاتل في كل مباراة لتحقيق لقب الدوري
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • طاهر محمد رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري
  • 4 أندية بـ روشن تتنافس لضم الشناوي
  • أحمد الشيخ يخضع لعملية غضروف الركبة ويغيب عن الإسماعيلى لفترة طويلة