يبحث عدد كبير من المواطنين، عن نظام تمويل مصروفات الجامعات والمدارس من بنك ناصر ، للمساندة بدفع المصروفات الخاصة بالجامعات والمدارس.

نظام تمويل مصروفات الجامعات والمدارس من بنك ناصر

تمويل المصروفات المدرسية تسدد على 10 أشهر ويتم احتساب غرامات التأخير بنسبة 1.5% شهريًا من قيمة القسط الشهرى.

تمويل مصروفات الجامعات والمدارس من بنك ناصر


برنامج تمويل المصروفات المدرسية والجامعية من بنك ناصر، لطلاب المراحل التعليمية المختلفة، وتصل قيمة تمويل المصروفات المدرسية إلى 50 ألفا كحد أقصى، بسعر عائد يبلغ 8.

5% سنويًا.

 

قرض مصروفات الجامعات والمدارس من بنك مصر
 تتراوح نسبة الفائدة من 16.5% إلى 19.5% سنويا على أساس متناقص ومن 16.5% إلى 19.5% سنويا على أساس متناقص.تصل قيمة المصاريف الإدارية بقرض بنك مصر إلى 1% يخصم مرة واحدة من إجمالي قيمة القرضتصل قيمة القرض إلى 300 ألف جنيه كحد أقصىبفترة سداد يصل إلى 8 سنواتيجب أن يكون عمر العميل من 21 عاما إلى 65 عاما عند سداد آخر قسط من القرضويكون الدخل الشهري حوالي 1000 جنيه
 نظام تمويل مصروفات الجامعات والمدارس
شروط التقديم على تمويل مصروفات الجامعات والمدارس من بنك ناصر

 

تقديم تعهد بتحويل مرتب العميل عند طلب البنك ذلك يغطى قيمة القسط الشهرى وحال طلب التمويل لمرحلة تعليمية كاملة يتم تحويل المرتب أو قيمة القسط الشهرى على البنك.الضمانات المطلوبة للحصول على تمويل المصروفات المدرسية لأصحاب المعاشات، تحويل المعاش على البنك.تقديم وثيقة مخاطر عدم السداد والتأمين على حياة العميل بكامل المدة والمديونية.الأوراق المطلوبة للتقديم على تمويل مصروفات الجامعات والمدارس من بنك ناصرالرقم التأميني لطالب التمويلصورة بطاقة الرقم القوميإيصال مرفق حديثبيان مفردات الدخل طلب الحصول على التمويل

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجامعات والمدارس تمويل مصروفات الجامعات والمدارس مصروفات الجامعات والمدارس مصروفات الجامعات قرض بنك مصر بنك ناصر تمويل مصروفات

إقرأ أيضاً:

جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة نجران، اليوم الأربعاء، عن مواعيد القبول الجامعي للعام 1446هـ.
وأوضحت أن فتح باب القبول بدءًا من الأحد 8-1-1446هـ حتى الخميس 12-1-1446 هـ، على أن يكون إعلان النتائج يوم الإثنين 16-1-1446هـ.
أخبار متعلقة شاهد| مغادرة ضيوف الرحمن للمدينة المنورةفريق طبي ينجح في استئصال ورم سرطاني بالقولون لمريض "ستيني"وأشارت الجامعة إلى أن أخر موعد لتأكيد القبول سيكون الأربعاء الموافق 18-1-1446 هـ.

عمادة القبول والتسجيل بـ #جامعة_نجران تعلن عن مواعيد القبول الجامعي للعام 1446هـ.. pic.twitter.com/sGBo5QtbUA— جامعة نجران (@Najran_Univers) July 3, 2024مجلس شؤون الجامعاتسبق وأصدر مجلس شؤون الجامعات قراراً يقضي بفتح باب القبول لخريجي الثانوية العامة في الجامعات الحكومية من مناطق المملكة كافة، دون حصرها على المنطقة الإدارية التي تتبع لها الجامعة، وذلك ابتداءً من العام الدراسي 1446هـ.
ويهدف القرار إلى تمكين الطلاب والطالبات من البحث عن المسارات العلمية المناسبة لهم، وتوفير فرص المنافسة العادلة على المقاعد الجامعية في كل الجامعات الحكومية حول المملكة.
كما يأتي قرار المجلس ضمن منظومة القرارات والتشريعات التطويرية التي يعمل المجلس على إقرارها بالتنسيق مع الجامعات، وذلك تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 وبرنامج تنمية القدرات البشرية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } جامعة نجران - واس

مقالات مشابهة

  • جامعة نجران تعلن مواعيد القبول للعام الدراسي الجديد.. تعرف عليها
  • «مشروع مضمون».. كيف تحصل على تمويل سيارات النقل الجماعي من بنك ناصر؟
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج هندسة القوى والوقاية الكهربية بجامعة حلوان
  • مصروفات الصفوف الأولى بجميع المراحل التعليمية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان
  • تفاصيل الحصول على قرض بضمان «الشهادات» من بنك الإسكندرية
  • قيمة المصروفات الدراسية في المدارس لجميع الصفوف 2024
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الإلكترونيات التطبيقية" بهندسة حلوان الأهلية
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "تربية موسيقية حلوان"
  • تنسيق الجامعات 2024.. تعرف على كلية الطب جامعة حلوان