صحيفة الخليج:
2024-07-06@08:51:53 GMT

حقائب يد حصرية لدعم «دبي العطاء»

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

حقائب يد حصرية لدعم «دبي العطاء»

أعلنت مجموعة شلهوب، الشريك الرائد وأحد أهم صنّاع تجارب الرفاهية على مستوى الشرق الأوسط، بالتعاون مع ترايانو، الوجهة الرائدة للأزياء والجمال في أبوظبي، و«رملة» العلامة التجارية المصرية، طرح مجموعة مصغرة من حقائب اليد الرمضانية الفريدة المصممة لإحداث تأثير إيجابي من خلال تقديم الدعم لدبي العطاء، المؤسسة الإنسانية العالمية.

أوضحت ريم حامد، مؤسسة علامة «رملة»، أن علامتها التجارية تهدف إلى إبراز الثقافة المصرية ورد الجميل للمجتمع وتمكين النساء الحرفيات، وتبرز هويتها وتجسد اسمها من خلال استخدام الحركة والملمس والتطريز، وأضافت أنه سيتم التبرع بجميع عائدات هذا التعاون إلى دبي العطاء.

فيما قالت فلورنس بولتي، الرئيسة التنفيذية للاستدامة في مجموعة شلهوب: «نهدف من خلال هذا التعاون إلى تعزيز التزامنا تجاه المواهب المحلية مع ترسيخ دور المشاركة المجتمعية، وتماشياً مع قيمنا وشراكتنا المستمرة مع دبي العطاء نطرح هذه المجموعة ذات الإصدار المحدود من الحقائب سعياً لإحداث تأثير إيجابي على المجتمع والمساهمة في المشهد الاجتماعي والبيئي الأوسع، حيث ندعو الأفراد إلى حمل الحقيبة وحمل قيم المجتمع والتراث والتعليم معها».

وتتوفر حقائب اليد الحصرية «ترايانو X رملة» في متجر ترايانو في ياس مول، وسيتم التبرع بعائدات عمليات الشراء إلى برنامج «التعليم في الشرق الأوسط» التابع لدبي العطاء، والذي يهدف إلى ضمان التعليم الشامل والسليم للجميع.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات أبوظبي دبي العطاء

إقرأ أيضاً:

مدبولي يكشف الهدف من تشكيل المجموعات الوزارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الهدف من تشكيل مجموعة وزارية لريادة الأعمال أن تكون هي المسئولة عن دفع عجلة هذا الملف بشكل كبير خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "مدبولي" خلال مؤتمر صحفي للحكومة الجديدة الخميس، نقلته قناة “إكسترا نيوز”، "هذا الملف يتقاطع مع عمل العديد من الوزارات بالإضافة إلى هيئة الاستثمار وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة".

وتابع: "لما كنت أجلس مع الشباب والمسئولين عن هذا الملف من القطاع الخاص كانوا يقولون لو عاوز أبدأ المشروع أروح لمين؟ عملنا المنصة لهذا الموضوع، لكن لا بد من تحديد كيان معني كوزارة ستقود هذا الملف، وهناك مجموعة وزارية تضم كل الفاعلين تجتمع أسبوعيًا لحل أية مشكلات".

واستكمل: "المجموعات الوزارية ليس فقط لوضع استراتيجيات وبرامج، لكن من أجل أن يكون هناك تنفيذ، على سبيل المثال في التنمية الصناعية ليس فقط تضع استراتيجية وبرامج للصناعة، لكنها تعطي موافقات على إنشاء المصانع وتخصيص الأراضي وتوصيل المرافق وتتابع التنفيذ" موضحًا أن المجموعات الوزارية ستعمل بهذا الشكل خلال الفترة المقبلة؛ لضمان تحقيق المستهدفات.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: يجب على المجتمع الدولي الالتزام بتعهداته لدعم السودان
  • انكشف سعرها الحقيقي.. مداهمة ورش حقائب فاخرة بإيطاليا ووضعها تحت المراقبة القضائية
  • والدة أحد مستفيدي مبادرة «سمع»: الألم أصبح أملا بفضل العطاء السعودي
  • مدبولي يكشف الهدف من تشكيل المجموعات الوزارية
  • الإمارات توقع مذكرتي تفاهم مع الجمهورية التركية لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال العمل الاجتماعي
  • المغرب يكشف رسمياً عن تصميم ملعب الحسن الثاني بالدارالبيضاء…الأكبر والأجمل في العالم(صور حصرية)
  • ذياب بن محمد بن زايد: إرث زايد الخير مستمر في العمل الإنساني
  • 40 مليون درهم لتطوير مركز الشيخ زايد للأطفال بأسطنبول
  • ليست إيران.. دولة قوية تتدخل لدعم الحوثي عسكريا بأسلحة متطورة ومفاجأة خلال الساعات القادمة
  • محمد الباز: عصر «خيل الحكومة» انتهى في مصر.. والدولة تقدر أصحاب العطاء