يشهد مسلسل "حق عرب" بطولة النجمين أحمد العوضى ودينا فؤاد، تطورات كبيرة فى الأحداث الدرامية، خصوصا فى شخصية "حنان" التى تجسدها ببراعة النجمة دينا فؤاد، حيث شهدت الحلقة الـ 15 من المسلسل مداهمة الشرطة للشقة التي ذهبت إليها حنان، وتجسدها دينا فؤاد، بتهمة الآداب العامة، إذ جرى ضبطها على الفراش مع شخص لا تعلمه، وظلت تصرخ بأنها لا تعلم كيف جرى استدراجها، لكن دون جدوي، وتساءلت عن صديقتها "منى" يمنى طولان، التي ذهبت بها إلى الشقة ولم تجدها.

وتوالت الحلقة بذهاب "عرب" أحمد العوضي إلي قسم الشرطة؛ بعدما يبلغه "مؤمن" شقيق حنان أنه تم القبض عليها في شبكة دعارة، وعند وصوله شعر بصدمة كبير عند رؤية حنان، وقرر تركها رغم أنها مظلومة وصديقتها غدرت بها.

وحاولت "حنان" الاستنجاد بـ"عرب"، دون فائدة، وقام بصفعها بقوة على وجهها أمام والدها “عم غرباوي”، وأعلن انفصاله عنها نهائيا، في مشهد مؤثر مليء بالدراما.

وقرر "عرب" البقاء بمفرده بعيدا عن الناس، بعد إلقاء القبض علي حنان في شبكة دعارة وظل يتذكر مواقف بينهما وبداية قصة حبهما معا وكتابتهما على الحائط بعض الجمل منها "بحبك يا عرب" و"بحبك يا حنان".

مسلسل "حق عرب" يلعب بطولته نخبة من النجوم على رأسهم أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دینا فؤاد

إقرأ أيضاً:

تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟

أشاد الفنان تامر فرج بصناع فيلم أهل الكهف، حيث شارك جمهوره بصورة من بوستر الفيلم من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،وأرفق بالبوستر تعليقًا قال فيه:" أهل الكهف ايه الروعة دي، معقولة إحنا بقينا نعرف نعمل حاجة بالجمال ده، مباراة في التمثيل، إخراج مبهر، سيناريو رائع، صورة عالمية لو وطيت الصوت هتفتكر انك في فيلم أجنبي". 
 

وأضاف:"يارب اجعلها فاتحة خير نبتدي نعمل أفلام تاريخية بالشكل ده كثير لان واضح أن المسألة مش مسألة إمكانيات برافو صناع العمل ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور تامر فرج

 

وفور مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات عندك حق، بالتوفيق والنجاح الدائم، الف مبروك، وغيرها من التعليقات. 
 

أحداث فيلم أهل الكهف

 

فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن رواية مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 7 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم بعد هروبهم من بطش الملك "ديقيانوس"، وعندما يعودون إلى المملكة، يصطدمون بتغير شكل الحياة بين الشعب وداخل القصر، ويدخلون في صراع مع الشعور بالوحدة بسبب عدم وجود أي شيء يربطهم بحياتهم السابقة، وعدم تقبلهم الحياة بشكلها الجديد، ليكون قرارهم العودة مرة أخرى إلى الكهف انتظارًا للموت.  

أبطال فيلم اهل الكهف لخالد النبوي 


فيلم "أهل الكهف"، بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة.

 

مقالات مشابهة

  • إحراق الشاحنات التركية في سوريا ردا على أحداث قيصري
  • القبض على شخص ضرب سيدة فى الشروق بسبب أولوية المرور
  • تامر فرج يُشيد بصناع فيلم "أهل الكهف".. فماذا قال؟
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • بعد نجاحها في مسلسل صوت صورة.. حنان مطاوع تستعد لعمل درامي جديد
  • عنف ابنته بعمر سنة.. القبض على شخص جنوب بغداد
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • تعرف على تفاصيل مسلسل حنان مطاوع الجديد
  • الشوبكي يحذر : الأردن على موعد مع أحداث تقلب الموازين وعلينا الاستعداد
  • في هذا الموعد.. طرح فيلم "فرقة الموت" لـ أحمد عز