صحيفة صدى:
2024-09-30@12:02:07 GMT

وظائف شاغرة في وزارة الصحة

تاريخ النشر: 26th, March 2024 GMT

وظائف شاغرة في وزارة الصحة

فاطمة المالكي

بدأت وزارة الصحة استقبال طلبات التوظيف في عدة تخصصات منها تقنية المعلومات، وهندسة الشبكات، وهندسة الحاسب، ونظم معلومات الحاسب الآلي.

وأضافت وزارة الصحة أن التخصصات التالية تشمل الأمن السيبراني، وأمن المعلومات، مشيرة إلى أن التقديم متاح لحاملي مؤهل البكالوريوس والماجستير.

واشترطت وزارة الصحة على المتقدم لشغل الوظائف الشاغرة أن يكون يحضر وثيقة التخرج، وإرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم، مع إرفاق مفاتيح المعدل والسجل الأكاديمي، و​شهادة برنت التأمينات، ومشهد من صاحب العمل لمن لديهم خبرات.

وأكدت أنه يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة كافية في مجالات الأمن السيبراني اختصاصي تقنية معلومات أول، وشهادات احترافية في الأمن السيبراني، وخبرة كافية في استراتيجيات الأمن السيبراني، مشيرة إلى أن التقديم متاح من خلال رابط الموقع .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التوظيف وزارة الصحة وظائف وظائف شاغرة الأمن السیبرانی وزارة الصحة

إقرأ أيضاً:

براتب يصل إلى ألفي دولار.. وظائف شاغرة لخريجي كليات الفنون الجميلة

أعلن موقع «فرصنا» عن توفر مجموعة من الوظائف الشاغرة في مجال التصميم الداخلي، لخريجي كليات الفنون الجميلة، بإحدى شركات القطاع الخاصة، وذلك دون اشتراط خبرة، مقابل الحصول على راتبٍ مجزٍ يتراوح بين مائتين إلى ألفي دولار أمريكي أي بما يعادل أكثر من 96 ألف جنيه مصري.

وتعتبر وظيفة المصمم الداخلي واحدة من أكثر الوظائف إبداعًا وإثارة في عالم التصميم، حيث يتيح هذا المجال للفرد فرصة التعبير عن رؤاه الفنية وتحويل المساحات إلى بيئات جميلة وعملية، ولذا نستعرض لكم في السطور التالية تفاصيل الوظيفة التي تقع في منطقة مصر الجديدة بالقاهرة، مع التركيز على المتطلبات والشروط اللازمة للالتحاق بهذه الوظيفة.

المتطلبات الأساسية

يتطلب هذا المنصب حصول المتقدم على مؤهل عالٍ، ويفضل من خريجي كلية الفنون الجميلة.

يعتبر إتقان اللغة الإنجليزية أمرًا أساسيًا، للالتحاق بهذه الوظيفة، حيث يسهل التواصل مع العملاء الدوليين والاطلاع على أحدث اتجاهات التصميم والمراجع المتخصصة.

يجب أن يكون المتقدم على دراية جيدة ببرامج التصميم المختلفة، بما في ذلك مايكروسوفت أوفيس، وذلك لتحضير العروض التقديمية والتقارير.

يجب أن تكون مهارات استخدام الحاسب الآلي جيدة جدًا.

يُفضل أن يتراوح عمر المتقدم بين 23 و35 عامًا، مما يضمن وجود طاقة وحماس للتعلم والابتكار في التصميم.

التسهيلات لذوي الاحتياجات الخاصة

تُعَدّ هذه الوظيفة مناسبة لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث يمكن أن يعمل فيها الأفراد ذوو الإعاقة الحركية الخفيفة، مثل استخدام العكاز أو الكرسي المتحرك.

التقديم على الوظيفة

وظيفة المصمم الداخلي في مصر الجديدة تعتبر فرصة مثيرة للأفراد الذين يسعون للتعبير عن إبداعهم وتحقيق تأثير ملموس في تصميم المساحات، مع الالتزام بالتنوع والشمولية، تسهم هذه الوظيفة في تعزيز بيئة عمل متنوعة تحتضن كافة المواهب، فإذا كنت مؤهلاً ولديك الشغف لهذا المجال، فيمكنك التقديم عليها من خلال الدخول هذا الرابط.

مقالات مشابهة

  • الحرس الوطني تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الثانوية فأعلى
  • وظائف شاغرة
  • وزارة التعليم تعلن عن وظائف شاغرة بمدرسة الفنون للتكنولوجيا التطبيقية
  • ظهور الدفتيريا والملاريا ببعض ولايات الجنوب .. وزارة الصحة تكذب ماتم تداوله   
  • براتب يصل إلى ألفي دولار.. وظائف شاغرة لخريجي كليات الفنون الجميلة
  • وظائف شاغرة في المبيعات والأعمال الإدارية.. الرواتب تصل إلى 11 ألف جنيه
  • وظائف شاغرة بغرفة الرياض
  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. الشروط والمستندات المطلوبة
  • وظائف شاغرة في جامعة الجوف
  • وظائف تسويق شاغرة في بنك القاهرة 2024.. تفاصيل الإعلان الجديد