شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن اختتام المعسكر الصيفي للذكاء الاصطناعي لطلاب الثانوية، أعلنت الهيئة السعودية للبيانات و الذكاء الاصطناعي سدايا وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية كاوست ، اليوم الخميس، اختتام المعسكر الصيفي .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اختتام المعسكر الصيفي للذكاء الاصطناعي لطلاب الثانوية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اختتام المعسكر الصيفي للذكاء الاصطناعي لطلاب الثانوية

أعلنت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا" وجامعة الملك عبدالله للعلوم والتقنية "كاوست"، اليوم الخميس، اختتام المعسكر الصيفي للذكاء الاصطناعي لطلبة المرحلة الثانوية، والذي انعقد خلال الفترة من 2 إلى 27 يوليو 2023 في مقر الجامعة بمدينة جدة.

اقرأ أيضًا.. العدل: تقديم طلبات الاعتراض على الأحكام يكون عبر الأنظمة الإلكترونية المعتمدة

واستهدف المعسكر إثراء معرفة الطلبة وتطوير مهاراتهم في تقنيات الذكاء الاصطناعي، حيث عملوا على مشروعات تدريبية مختارة في عالم الذكاء الاصطناعي باستخدام المعرفة التي اكتسبوها من المدربين في المعسكر، وإنجاز تلك المشروعات تحت إشراف متخصصين.

اختتام معسكر سدايا

وتنوعت مجالات المعسكر بما يتناسب مع المرحلة التعليمية للمشاركين؛ حيث اشتملت على مقدمة في البرمجة والبايثون ومقدمة في تعلم الآلة، ومعالجة البيانات والصور، ومقدمة في التعلم العميق.

سدايا" و"كاوست" نحو تنمية القدرات البشرية، وتزويد جيل اليوم بالمعارف والمهارات اللازمة من خلال برامج متخصصة في مجالات الذكاء الاصطناعي وفق أحدث الممارسات العالمية؛ تحقيقًا لمستهدفات رؤية السعودية 2030.

اختتام معسكر سدايا للطالبات

وكانت الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي "سدايا"، أعلنت توقيع مذكرة تعاون في مجالات الذكاء الاصطناعي والسمات الحيوية وإنترنت الأشياء مع شركة "إن إي سي" اليابانية، وذلك على هامش اجتماع الطاولة المستديرة السعودي الياباني، الذي نظَّمَته وزارة الاستثمار في جدة بحضور رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا الذي يزور المملكة حاليًا

ومثل الهيئة السعودية "سدايا" أثناء توقيع مذكرة التعاون نائب مدير مركز المعلومات الوطني في "سدايا" الدكتور مشاري بن إبراهيم المشاري، وعن شركة "إن إي سي" اليابانية، وقع مذكرة التعاون نائب أول رئيس الشركة، ورئيس أعمال الحكومة الرقمية والمالية الرقمية اليابانية ناووكي يوشيدا

وبحسب بيان تهدف المذكرة إلى بحث الفرص ذات الاهتمام المشترك بين الجانبين، ودعم الابتكار والحلول المبتكرة لعددٍ من التطبيقات وأهمها المدن الذكية والآمنة، والتطبيقات الصحية.

اختتام المعسكر الصيفي للذكاء الاصطناعي لطلاب الثانوية للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اختتام المعسكر الصيفي للذكاء الاصطناعي لطلاب الثانوية وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الذکاء الاصطناعی الهیئة السعودیة

إقرأ أيضاً:

اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية

المناطق_واس

اختتمت مساء الأربعاء منافسات الدور ربع النهائي لكرة السلة 5×5 للسيدات والرجال ضمن دورة الألعاب السعودية الثالثة, وذلك بالقاعة البارالمبية في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وانتصر فريق الخليج على الخويلدية 72-43، وفاز الاتحاد على الأهلي 71 – 67.

أخبار قد تهمك صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول 3 أكتوبر 2024 - 1:50 صباحًا الرئيس الإيراني يستقبل سمو وزير الخارجية 3 أكتوبر 2024 - 1:41 صباحًا

وبهذه النتائج تأهلت الأندية الفائزة لنصف النهائي, فيما كسب فريق جدة يونايتد نظيره الاتحاد للسيدات بنتيجة 66-54، وفاز النصر على نظيره الأخدود بنتيجة 78 – 47.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 3 أكتوبر 2024 - 2:01 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:36 صباحًادورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل” أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:30 صباحًاالتمور “سعودية” والمشروبات الغازية ممنوعة بالمدارس أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:23 صباحًاالصورة في حفظ التراث الثقافي.. ندوة بمعرض كتاب الرياض أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:19 صباحًاالأمين العام للأمم المتحدة يكشف عن زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية داخل الأرض الفلسطينية المحتلة أبرز المواد3 أكتوبر 2024 - 1:18 صباحًادوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف3 أكتوبر 2024 - 1:36 صباحًادورة الألعاب السعودية 2024 تحتفي بـ “عام الإبل”3 أكتوبر 2024 - 1:30 صباحًاالتمور “سعودية” والمشروبات الغازية ممنوعة بالمدارس3 أكتوبر 2024 - 1:23 صباحًاالصورة في حفظ التراث الثقافي.. ندوة بمعرض كتاب الرياض3 أكتوبر 2024 - 1:19 صباحًاالأمين العام للأمم المتحدة يكشف عن زيادة مقلقة في المستوطنات الإسرائيلية داخل الأرض الفلسطينية المحتلة3 أكتوبر 2024 - 1:18 صباحًادوري أبطال آسيا 2.. التعاون يخسر مواجهة القوة الجوية العراقي بهدفين لهدف صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول صلاح يتربع على عرش الأفارقة في دوري الأبطال ويحقق رقما غير مسبوق في تاريخ ليفربول تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • ثاني الزيودي: قيادة الإمارات استشرفت مبكراً القدرات التحويلية للذكاء الاصطناعي
  • الزيودي: قيادة الإمارات استشرفت مبكراً القدرات التحويلية للذكاء الاصطناعي
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • موبيليس توقع اتفاقية شراكة مع المدرسة العليا للذكاء الاصطناعي
  • تجربة المستقبل ..كشف النقاب عن رؤية  TECNO للذكاء الاصطناعي في IFA Berlin 2024!
  • إنترسك السعودية 2024 يسلط الضوء على دور الذكاء الاصطناعي في توحيد نظم السلامة من الحرائق
  • اختتام جولة صادرات الخدمات السعودية إلى الكويت
  • قوة صاعدة: فرص الإمارات في سباق الذكاء الاصطناعي
  • تحذير من المدارس لطلاب المرحلة الثانوية بشأن الغياب
  • الذكاء الاصطناعي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله