بدأ مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15، بمراقبة وتتبع تيتا «عنبة» ونعناعة «جومانا مراد» لعمر «خالد شباط»، حفيد الفنان يحيى الفخراني «بهجت»، بطلب من «بهجت» لكي يطمئن على حفيده، وإليكم ملخص عتبات البهجة الحلقة 15.

ملخص عتبات البهجة الحلقة 15.. فريد يطلب من عمر تنفيذ المهمة

جلس فريد «حازم إيهاب» مع عمر «خالد شباط»، وطلب منه تنفيذ المهمة خوفا على حياته بشكل يحمل التهديد والوعيد، ويخرج عمر من المكان الذي كان يتواجد فيه مع فريد، ويلحقه تيتا به، وبعدها يخرج فريد وتلحقه نعناعة.

ويذهب عمر للبنك لتنفيذ المهمة متخفيًا في ملابسه، وبعد انتهاء المهمة يرسل رساله لفريد يخبره باكتمال المهمة، وتوصل نعناعة فريد لمنزلة وتتصل ببهجت «يحيى الفخراني» لتخبره عن مكان وجود فريد، واستعد فريد للهرب خارج مصر، إلا أنه وجد أمامة بهجت، وسأله بهجت ماذا يريد من حفيده عمر؟ 

وأكد بهجت لفريد، أنه ربى عمر من أموال حلال، عكس ما رباه أبيه بأموال ملوثة بالدماء، وبعدها ينفعل فريد على بهجت الأنصاري، ويتهمه بحبس والده من أجل الحصول على الترقية في الوظيفة، وأخبرت نعناعة عمر بمكان وجود بهجت مع فريد ويدخل لهما مسرعا لكي ينقذ الموقف، وعمر يتحدث مع فريد بشأن أن كل البيانات التي أرسلها له مزيفة وأن مصيره سيكون السجن.

فريد يسقط بهجت أرضا

وتحرك فريد سريعا ناحية بهجت، وأسقطه أرضا، وتحرك تجاه عمر وانهال عليه بالضرب ليغيب عن الوعي، وهرب فريد لكن تتبعه نعناعة وتخبر الشرطة عنه، وأثناء مداهمة الشرطة لفريد تصدمه سيارة ويلقىي حتفه، واستجاب عمر للعلاج وعاد للحياة من جديد، وتستقبله نعناعة بشكل كبير.

ويسافر عرفان، بزوجته علية، ويوردع بهجت متأثرا بتركه لمصر وذكرياته بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان عتبات البهجة الحلقة 15

إقرأ أيضاً:

حلقة نقاشية عن تطوير البنية التحتية في مصر ضمن معرض «Big 5 Construct»

يسلط معرض «Big 5 Construct Egypt» ومعرض مصر للبنية التحتية والمياه تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والتي تنظمه «دي إم جي إيفنتس» الرائدة في تنظيم الفعاليات الحية، الضوء على عدد من القضايا المهمة في قطاع الإنشاءات والبنية التحتية والمياه.

تطوير البنية التحتية والإنشاءات في مصر

وبدأ المعرض فعالياته بحلقة نقاش حكومية حول قيادة رؤية تطوير البنية التحتية والإنشاءات في مصر، كما يقدم البرنامج الحواري «محادثات 5 Big» جلسات تعليمية نظرية وعملية تحت 4 مسميات رئيسية «التكنولوجيا وإدارة المشروعات والاستدامة وإدارة المرافق».

فيما ناقشت جلسات 360Infra و360Water العوامل المهمة للبنية التحتية والنظام البيئي للمياه، مع مناقشات حول دفع خطط التنمية الوطنية لهذه القطاعات، كما يتيح المعرض جولة للزوار يصاحبهم فيها مرشدين على مسار منسق إلى أجنحة محددة مع تقديم وشرح حلول مبتكرة وطريقة مميزة لإطلاق وعرض المنتجات.

وفي السياق ذاته، يشهد آخر أيام المعرض برنامج مبتكرين «بكرة»، والذي يشمل ورش عمل تتضمن فرص تعلم ومسابقات وابتكارات مصممة خصيصا للطلبة.

مقالات مشابهة

  • برسالة اعتذار.. رانيا فريد شوقي تنهي التعامل مع إحدى شركات التواصل الاجتماعي
  • رانيا فريد شوقي تنهي تعاقدها مع «سوشيال ميديا» لإدارة صفحاتها وتعتذر لجمهورها
  • هولندا .. حملة على الإنترنت تغير حياة مشرّد تقديراً لـ «أمانته»
  • الأمن في شبوة ينجح في إحكام قبضته على الجناة: مطاردة درامية تنتهي بالقبض على مطلقي النار في عتق
  • بهجت العبيدي: الاحتفاظ بالدولار توجه لدى قطاع كبير من مصريي الخارج
  • حلقة نقاشية عن تطوير البنية التحتية في مصر ضمن معرض «Big 5 Construct»
  • اللغة الأجنبية الثانية ترسم البهجة على طلاب الثانوية العامة في الغربية
  • الإمتحان سهل.. اللغة الفرنسية رسمت البهجة على وجوه الطلاب فى الدقهلية
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق
  • مهرجان الفوم في مواجهة إرتفاع درجات الحرارة على شواطئ الغردقة