استنجد الغرباوي بالمعلم عبدربه والذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، لإنقاذ ابنته حنان، التي تؤدي دورها الفنانة دينا فؤاد من التهمة الملفقة لها بممارسة أعمال منافية للآداب، خلال أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 15 على قناة ON Drama بطولة الفنان أحمد العوضي.

أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 15

ولم يتحمل عرب السويركي الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي رؤية خطيبته حنان بـ«الملاية اللف» داخل قسم الشرطة بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب، وصفعها بالقلم على وجهها وأنهى علاقتهما واتهمها بأنها تريد خداعه من جديد بعدما أثبت المحضر تعاطيها لمواد كحولية وبحوزتها دولارت تحمل نفس التسلسل الرقمي لمن كان معها بالشقة المخلة للآداب، فانفعل عليها وتركها.

وحاولت ماجدة التي تجسد دورها الفنانة سلوى عثمان تهدئة ابنها من الفاجعة التي تعرض لها، مؤكدة أن حنان ليست نهاية الكون وأن هذا نصيبه واختبار وسيمر، وأن يقوم بصلاة ركعتين والدعاء لله بأن يخفف عنه أزمته ويتخطاها.

عرب السويركي يتصدى لتهديدات رباح أبو الدهب

وتوالت الأحداث وتوعد رباح أبوالدهب والذي يجسد دوره الفنان وليد فواز لـ عرب السويركي، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد العوضي من أجل الانتقام منه بعدما قام صديقه المقرب بخداعه وسرقة مبلغ 150 ألف جنيه منه مقابل إرشاده عن مقبرة أثرية جديدة والتى تم اكتشاف أنها مزيفة وليست حقيقية، ولكن عرب السويركي هدده بألا يقترب من صديقه لأنه لن يتركه يتعرض لأي أذى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان عرب السویرکی أحمد العوضی دوره الفنان

إقرأ أيضاً:

القبض على شخصين سرقا حقيبة "لاب توب" في المنيرة

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية.

اقرأ أيضا: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

ضبط 1500 مخالفة مرورية بالجيزة ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

وجاء ذلك  لقيامهما بسرقة حقيبة أحد الأشخاص من داخل سيارته تحتوى على (جهاز "لاب توب" - جهاز "تابلت" - جواز سفر) حال سيره بدائرة القسم صحبة أحد الأشخاص مستخدمين دراجة نارية.. وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة, وأرشدا عن المسروقات والدراجة النارية "التروسيكل" المستخدمة فـى الواقعة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.

وفي سياق متصل، قضت محكمة جنايات القاهرة، المُنعقدة بمُجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، بمُعاقبة المُتهم فادي.ف بالسجن المُشدد 15 سنة لإدانته بالشروع في قتل قريبته المُسنة طمعاً في المال.

وشمل الحُكم إلزام المُدان بالمصاريف الجنائية، وإحالة الدعوى المدنية للمحكمة المدنية المختصة. 

صدر الحُكم برئاسة المستشار حمدي السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار النجار، وأيمن بديع لبيب، وبحضور الأستاذ عبد الظاهر كامل وكيل النيابة، والأستاذ محمد طه أمين السر. 

وأسندت النيابة العامة للمتهم فادي.ف أنه في يوم 29 سبتمبر 2022 شرع في قتل المجني عليها نعمات زكي، عمداً مع سبق الإصرار بأن عقد العزم فوضع مُخططاً، أنفذه بالصعود لمسكنها، مُستغلاً علاقته بها (وجود صلة قرابة).

وطرق الباب، فالتقته المجني عليها مُحتالاً بحيلة انطلت عليها إذ طالبها ببعض مستلزمات الطعام، مغتنم اطمئنانها له، فاستدارت عنه آمنة له، تاركةً أياه بباب مسكنها. 

وما أن لبت مطلبه وعادت له أنقض عليها خانقاً إياها غدراً بيديه، منتهزاً عجزها عن كبح جماحه، موقعاً إياها أرضاً، فحدثت إصاباتها بالرأس التي تأيدت طبياً بالأوراق، فتمكن منها جالساً فوقها حتى أغشي عليها، فدلف إلى سكنها. 

وإبان عودته من داخله، ضغط بساقه على عنقها، للتأكد من إزهاق روحها ملتفتاً عن كبر سنها، متوارياً عن شيخوختها، مُحدثاً إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي. 

وجاء ذلك بقصد قتلها، إلا أنه خاب اثر جريمته لسببٍ لا دخل لإرادته فيه وهو تدارك المجني عليها بالعلاج.

وارتبط ذلك بجنحة تتمثل في سرقة المبالغ المالية المبينة قدراً بالأوراق والمملوكة للمجني عليه إبراهيم عايد "نجل المجني عليها".

مقالات مشابهة

  • إياد نصار عن «أصحاب ولا أعز»: انجذبت للفكرة.. وأخطأت في عدم الرد على المنتقدين
  • شريف منير عن دوره بفيلم السرب: «حسيت إني عملت حاجة كويسة»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • القبض على شخصين سرقا حقيبة "لاب توب" في المنيرة
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • صيف 67 .. أحمد كمال يخوض تجربة سينمائية جديدة