أكد خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون فى محافظة المنوفية ، استمرار شن الحملات اليومية، علي مجمع مواقف السيارات للوقوف علي مدي الإلتزام بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة بكافة وسائل المواصلات بأشمون، وذلك في ضوء قرار زيادة أسعار البنزين والسولار، لإلزام سائقي السيارات بتعريفة الركوب المقررة وعدم الزيادة في أسعار المواصلات داخل مركز ومدينة أشمون، والإلتزام بهذه التوجيهات تحقيقاً للعداله والتصدي لجشع بعض السائقين لضمان إنتظام حركة المرور وتوقيع العقوبات علي المخالفين بكل حزم وقوة .

كما أكد النمر، أنه تم التشديد على مدير مشروع المواقف بالمجلس بضرورة التأكيد علي وضع الملصق الخاص بالسيارات والمتضمن خط السير والأجرة المقررة لعدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب المقررة والمتابعة الدورية لتلك التوجيهات.

وأضاف، أنه تم توجيه إدارة تموين أشمون ورؤساء الوحدات المحلية بتكثيف الحملات الرقابية علي كافة المواقف ومحطات الوقود منعاً للمغالاة على المواطنين، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين ، مناشداً كافة المواطنين بمركز أشمون بعدم دفع أكثر من الأجرة المحددة لكل خط سير بقري مركز أشمون .

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التعريفة الجديدة المنوفية رئيس مدينة أشمون محافظة المنوفية محطات الوقود

إقرأ أيضاً:

رئيس «الإصلاح والنهضة»: الدعم النقدي فرصة لتحسين حياة المواطنين

أكد هشام عبدالعزيز، رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الحزب يتابع باهتمام كبير التحضيرات الجارية في الحوار الوطني المتعلقة بملف الدعم لأنه يمس ملايين المواطنين، مشددًا على أهمية مناقشة هذا الملف الحيوي لتحقيق العدالة الاجتماعية ودعم الفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع المصري.

ثقة في الآليات والنتائج المتوقعة من الحوار

وأوضح «عبدالعزيز» في تصريح لـ«الوطن»، أن التحول إلى نظام الدعم النقدي يمثل فرصة أكبر للمواطن لتحديد المجالات التي يحتاج فيها للدعم، ولكنه أكد على أهمية الحفاظ على الدعم العيني لبعض الفئات الأكثر احتياجًا، مشددًا على ضرورة توفير خيارات مرنة للمواطنين بما يتيح لهم تحقيق أقصى استفادة من الدعم.

آليات صارمة لضبط الأسعار في حالة التحول للدعم النقدي

كما شدد على أنه في حالة التحول إلى الدعم النقدي، يجب وضع آليات صارمة لضبط الأسعار، خصوصًا في السلع الأساسية، مؤكدا على ضرورة عدم ترك المواطنين فريسة لجشع بعض التجار أو تأثير الممارسات الاحتكارية، واقترح رقمنة عملية التسعير وإشراك المجتمع المدني وجمعيات حماية المستهلك في الرقابة على أسعار السلع الأساسية.

مقالات مشابهة

  • ضبط 6554 مُخالفة تجاوز السرعة المقررة
  • الداخلية تُواصل حملات ضبط مخالفات شروط التراخيص
  • عضو شعبة السيارات: انخفاض ملحوظ في الأسعار الجديدة بالأسواق
  • «التنمية المحلية» تعلن موعد تطبيق تراخيص البناء الجديدة في المحافظات
  • تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحلات اليوم الجمعة
  • حملات أمنية لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام
  • موعد تطبيق المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية
  • رئيس «الإصلاح والنهضة»: الدعم النقدي فرصة لتحسين حياة المواطنين
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات بعد تطبيق التوقيت الشتوي
  • "الزراعة" تشن حملات كبرى على ثلاجات البطاطس لضبط الكميات المخزنة