شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس العالم للسيدات 2023 التعادل الإيجابي يحسم مباراة أمريكا وهولندا، ظفر المنتخب الأمريكي بنقطة التعادل أمام نظيره الهولندي بهدف لكل فريق، فجر اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالدور .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات 2023.

. التعادل الإيجابي يحسم مباراة أمريكا وهولندا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات 2023.. التعادل الإيجابي يحسم...

ظفر المنتخب الأمريكي بنقطة التعادل أمام نظيره الهولندي بهدف لكل فريق، فجر اليوم الخميس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2023 لكرة القدم للسيدات، والمقامة حاليا في أستراليا ونيوزيلندا، في الفترة من 20 يوليو وحتى 20 أغسطس.

ورفع كل من المنتخبين رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، ويتفوق المنتخب الأمريكي بفارق الأهداف فقط، في المجموعة التي تضام كل من منتخبات فيتنام والبرتغال.

وكانت مباراة اليوم مواجهة مكررة لنهائي النسخة الماضية من مونديال السيدات «فرنسا 2019»، عندما فاز المنتخب الأمريكي على نظيره الهولندي ليحرز لقب البطولة للنسخة الثانية على التوالي والمرة الرابعة في تاريخه.

مباراة وأمريكا وهولندا في كأس العالم للسيدات 2023

وخلال مباراة اليوم، بادر المنتخب الهولندي بالتسجيل أمام نظيره المنتخب الأمريكي، عن طريق «جيل رورد» وذلك في الدقيقة الـ17 من زمن الشوط الأول من المباراة.

ورد المنتخب الأمريكي في الشوط الثاني بهدف التعادل، الذي سجلته «ليندساي هوران» في الدقيقة الـ62 من زمن الشوط الثاني، لتنتهي المباراة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مجموعات بطولة كأس العالم للسيدات 2023

وجاءت مجموعات بطولة كأس للسيدات 2023، على النحو التالي:

المجموعة الأولى: نيوزيلندا - النرويج - الفلبين - سويسرا.

المجموعة الثانية: أستراليا - جمهورية ايرلندا - نيجيريا - كندا.

المجموعة الثالثة: إسبانيا - كوستاريكا - زامبيا - اليابان.

المجموعة الرابعة: إنجلترا - هايتي - الدنمارك - الصين.

المجموعة الخامسة: الولايات المتحدة الأمريكية - فيتنام - هولندا - البرتغال.

المجموعة السادسة: فرنسا - جامايكا - البرازيل - بنما.

المجموعة السابعة: السويد - جنوب إفريقيا - إيطاليا - الأرجنتين.

المجموعة الثامنة: ألمانيا - المغرب - كولومبيا - كوريا الجنوبية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كأس العالم للسيدات 2023.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة أمريكا وهولندا وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس العالم للسیدات 2023 المنتخب الأمریکی

إقرأ أيضاً:

القرض الفلاحي يرفع نتيجته الصافية لحصة المجموعة إلى 106 ملايين درهم متم يونيو

بلغت النتيجة الصافية لحصة مجموعة القرض الفلاحي للمغرب 106 ملايين درهم عند متم يونيو 2024، بنمو نسبته 178 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من السنة المنصرمة.

وذكرت المجموعة، في بلاغ، أنه « عند متم يونيو 2024، أظهر القرض الفلاحي للمغرب نتيجة صافية موطدة بلغت 116 مليون درهم، ونتيجة صافية لحصة المجموعة بقيمة 106 ملايين درهم، ليسجل بذلك ارتفاعا بنسبتين بلغتا تواليا زائد 247 في المائة وزائد 178 في المائة مقارنة بتاريخ 30 يونيو 2023 ».

وأضاف المصدر ذاته أنه على المستوى الاجتماعي، استقرت النتيجة الصافية عند 104 ملايين درهم، بنمو نسبته 194 في المائة مقارنة بمتم يونيو 2023.

كما أورد البنك أن الناتج البنكي الصافي الموطد ارتفع بنسبة 21 في المائة إلى 2,3 مليار درهم. وعلى المستوى الاجتماعي، بلغ الناتج البنكي الصافي 2,2 مليار درهم خلال الفصل الأول من سنة 2024، أي بارتفاع نسبته 29 في المائة على أساس سنوي.

وتعزى الارتفاعات المسجلة سواء على مستوى الحسابات الموطدة أو تلك الاجتماعية، بالأساس، إلى نمو إيرادات أنشطة السوق، وإلى تحسن هامش العمولات.

أما في ما يخص جاري القروض الموزعة من طرف المجموعة، فقد ارتفع إلى 113 مليار درهم عند متم يونيو الماضي، بارتفاع بأزيد من 5 مليارات درهم. ويتماشى هذا النمو مع تعبئة البنك للإسهام في تمويل مجموع قطاعات الاقتصاد، لا سيما القطاع الفلاحي في ظل سياق صعب يتسم بالعجز المائي.

من جهة أخرى، بلغ جاري الادخار الذي عبأه البنك 108 مليارات درهم، بنمو نسبته 4 في المائة مقارنة بالفصل الأول من سنة 2023. ويدعم هذا النمو زخم إيجابي لتحصيل الحسابات تحت الطلب (زائد 7 في المائة)، موازاة مع تراجع الإيداعات لأجل، مما يعكس نموا في هيكل إيداعات البنك.

كلمات دلالية القرض الفلاحي

مقالات مشابهة

  • التعادل يحسم قمة الدوري الألماني بين بايرن ميونخ وباير ليفركوزن
  • التعادل يحسم مواجهتي مقرة أمام “سوسطارة” و الساورة أمام “السيسكاوة”
  • غدا.. منتخبنا الشباب يواجه إندونيسيا بحثاً عن بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة ريفادافيا وأنيستتوتو بالدوري الأرجنتيني
  • القرض الفلاحي يرفع نتيجته الصافية لحصة المجموعة إلى 106 ملايين درهم متم يونيو
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوحدة وبني ياس
  • يد الخليج تهزم إيجلز الأمريكي في مونديال الأندية
  • شباب اليمن يتجاوزون المالديف في التصفيات الآسيوية
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة روما وأتلتيك بيلباو في الدوري الأوروبي
  • الخليج يفتتح مبارياته في بطولة العالم للأندية لكرة اليد بمواجهة كاليفورنيا إيغلز الأمريكي