مسلسل تل الراهب الحلقة 15.. عُرضت مساء اليوم، الحلقة 15 من مسلسل «تل الراهب» بطولة الفنان محمد رياض، عبر قناة السومرية، و mix بالعربي، وmix one بالعربي.

مسلسل تل الراهب الحلقة 15

شهدت الحلقة 15 من مسلسل «تل الراهب» تبرير والدة حبيبة لـ ابنتها أنها لم تقتل والدها بل أنه كان مريض سكر وأنها لم تكن تعرف، لذلك عندما فقد وعيه أعطته سكريات ليفوق ولكنه توفي بنوبة سكر وأنها جاءت لها لتحذرها أن «مخيمر» سيذهب لزوجها «رفعت» ويفضحها.

مسلسل تل الراهب

يرى «نشأت» العامل النوبي «صالحين» يعمل في النادي ليسأله عن معرفته بـ حسام ومازن ليؤكد له «صالحين» أنه يعرفهم ليخبره «نشأت» أنه عندما يأتوا لنادي يتصل به لإخباره.

تتشاجر «صفاء» مع زوجها «عباس» بعد تصميمه على أنها مجنونة وإنكار حقيقة أن ابنه «ربيع» من يفعل كل هذا، يترك عباس المنزل ويدخل ربيع ليسرق المنزل ولكن قبل هروبه تراه صفاء ليقوم بدفعها ليصطدم رأسها بالأرض ويظن أنها ماتت ليخاف ويهرب.

مسلسل تل الراهبمواعيد عرض مسلسل «تل الراهب»

ويُعرض مسلسل «تل الراهب» عبر قناة السومرية، خلال شهر رمضان المبارك، في تمام الساعة 7:15 مساءً، والإعادة الأولى 4:10 صباحًا، والإعادة الثانية 8:00 صباحًا، والإعادة الثالثة 2:30 ظهرًا. بينما يُعرض عبر قناة mix بالعربي في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 11 مساءً، والإعادة الثانية الساعة 3:30 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 3:30 مساءً. بينما في تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12 منتصف الليل، والإعادة الثالثة الساعة 12:30 ظهرًا عبر قناة mix one بالعربي.

اقرأ أيضاًمسلسل تل الراهب الحلقة 14.. صفاء تحاول قتل زوجها عباس

مسلسل تل الراهب الحلقة 13.. نشأت يعلم بسرقة شريكه خورشيد له

مسلسل تل الراهب الحلقة 8.. اتصال مريب لـ أيتن عامر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل مسلسلات رمضان مسلسلات مسلسلات مصرية مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات 2024 تل الراهب النهار مسلسلات مسلسل تل الراهب مسلسلات النهار دراما مسلسل تل الراهب رمضان 2024 مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب مسلسل تل الراهب رمضان تل الراهب محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 محمد رياض تل الراهب رمضان 2024 تل الراهب 2024 مسلسل تل الراهب الحلقة الحلقة 15 عبر قناة

إقرأ أيضاً:

3 مباريات في انطلاقة الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى

تقام غدا 3 مباريات في انطلاقة الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم بالمجموعة الأولى والتي يواجه فيها الوحدة نظيره ظفار بالمجمع الرياضي بصور في الساعة 5:10 مساء ونزوى يستضيف بملعبه صلالة في الساعة 5:15 مساء، وبوشر يستقبل بملعبه فنجاء في الساعة 6:25 مساء وسيكون السلام في الاستراحة. وسوف تستكمل مباريات هذا الأسبوع بعد غدا من خلال المجموعة الثانية في 3 مواجهات يلتقي فيها الاتحاد مع الطليعة بمجمع السعادة الرياضي في الساعة 5:15 مساء وأهلي سداب يستقبل بملعبه في سداب فريق المضيبي في الساعة 5:15 مساء على أن يلتقي مسقط مع سمائل باستاد السيب الرياضي في الساعة 6:25 مساء.

الوحدة يواجه ظفار

المواجهة المرتقبة بين الوحدة وظفار في المجمع الرياضي بصور ستكون بالفعل كبيرة لفريقين كانا معًا الموسم الماضي في دوري عمانتل بعدما هبطا هذا الموسم للدرجة الأولى؛ لذلك تتجدد الذكريات بينهما في حسابات جديدة نحو العودة من جديد إلى مكانهما السابق، ويتطلع الوحدة الذي يلعب في أرضه لأنْ يستغل الظروف لصالحه بعد التعادل 1/1 في الجولة الأولى مع صلالة خارج الديار، لذلك يتطلع مدرب الفريق، المغربي جديل بنواحي إلى تقديم مستوى أفضل بعدما عرف نقاط القوة والضعف وصحّح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون، أما ظفار الذي غلبت عليه الظروف الفنية فهبط بقرار اتحاد الكرة ولكن يسعى إلى تأكيد وجوده بقوة وأن الدرجة الأولى ليست مكانه خاصة بعدما إبرام مجموعة من التعاقدات أبرزها مع المدرب المصري أحمد حافظ واستقطب اللاعب الكويتي سلطان العنزي، حيث تعتبر هذه المباراة والمباريات القادمة للوقوف على جاهزية الفريق للمشاركة في بطولة الأندية الخليجية.

نزوى يستضيف صلالة

يسعى نزوى في أرضه إلى اقتناص الفوز من صلالة بعد التعادل الإيجابي 2/2 في الجولة الماضية مع فنجاء وهو ما كشف مستوى الفريق والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون وخاصة في خط الدفاع حيث يسعى المدرب مجيد النزواني إلى إحداث تغييرات في خطط وتكتيك اللعب بما يتناسب مع إمكانيات وقدرات اللاعبين من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث وهو يمتلك لاعبين جيدين قادرين على ذلك، أما صلالة فهو الآخر يبحث عن النقطة الرابعة في الدوري بعد التعادل في أرضه مع الوحدة 1/1 ويسعى معها المدرب الأوروجوياني ألفريدو إلى تأكيد قدرة الفريق على المنافسة وصدارة المجموعة وإن كانت المهمة صعبة وفي بدايتها إلا أن الفوز وحده من يعطي الفريق الأفضلية دون فقدان أي نقاط جديدة.

بوشر يستقبل فنجاء

يبحث بوشر وفنجاء عن ثلاث نقاط مهمة في طريق المنافسة على صدارة المجموعة التي تبدو بأنها صعبة وهذا من النتائج التي حققتها الفرق في الجولة الأولى بعدما تعادل بوشر مع السلام سلبيا، في المقابل تعادل فنجاء مع نزوى 2/2، ومن خلال هذه التعادلات التي فرضتها الفرق يتأكد بأن المهمة صعبة والكل يبحث عن الفوز، ويتطلع بوشر في أرضه بقيادة مدربه سعيد الرقادي إلى تأكيد أحقيته بالفوز من خلال اكتمال الصفوف وكذلك الجاهزية الكبيرة التي تم من خلالها التركيز على الجانب الهجومي وكيفية الانسجام في المقدمة بعدما اتضح أن خط الدفاع يعمل بشكل جيد، أما مدرب فنجاء أحمد المناعي فيرى أن إمكانية لاعبيه كبيرة وأن ما قدموه مستوى جيد خلال المباراة الماضية وخاصة في خط الهجوم لكن ظهر خط الدفاع بحاجة إلى ترميم بعدما تلقت شباك الحارس هدفين.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • تتصدرها مان يونايتد ضد توتنهام.. مواعيد مباريات اليوم الأحد 29 - 9 - 2024
  • مباريات اليوم السبت في الدوري الفرنسي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت 28-9-2024
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • جدول مباريات اليوم السبت 28 سبتمبر 2024 والقنوات الناقلة
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • موعد وقناة عرض مسلسل مسار إجباري
  • مباريات اليوم الخميس 26-9-2024 .. أبرز المواجهات والمواعيد
  • 3 مباريات في انطلاقة الأسبوع الثاني لدوري الدرجة الأولى