أطلق النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني تصريحات نارية بسبب العنصرية التي يتلقاها في الفترة الأخيرة.

ويواجه البرازيلي فينيسيوس لاعب المرينجي الكثير من العنصرية في الفترة الأخيرة بصورة كبيرة جدا.

فينيسيوس: أمري معقد بسبب العنصرية

تحدث فينيسيوس في تصريحات صحفية له قائلا:" كل شكوى أقدمها تبدو أسوء، أنا لا أقاتل مشجعي إسبانيا، أنا أحارب العنصرية في العالم".

فينيسيوس ينهار بالبكاء قبل لقاء البرازيل وإسبانيا.. فيديو مفاجأة حول مستقبل أرنولد بعد اهتمام ريال مدريد

وتابع: "أخطط دائما لمساعدة جميع المنظمات في مكافحة العنصرية، في إسبانيا يحاولون مساعدتي لكن الأمر معقد لأن العنصرية ليست جريمة".

ويتواجد فينيسيوس مع منتخب بلاده البرازيل في الوقت الحالي من أجل مواجهة نظيره منتخب إسبانيا مساء غدا الثلاثاء في مباراة دولية ودية تجمع بينهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فينيسيوس ريال مدريد الريال فينيسيوس جونيور اخبار ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

4 أبراج لديها فرص قوية للحمل الفترة المقبلة.. هل أنتِ من بينها؟

يهتم كثيرون بأمر الأبراج، لكن عندما يتعلق الأمر ببشرى سارة أو خبر عن قدوم مولود جديد يكون الأمر مختلفًا، لذا؛ فإن خبر عن قدوم مولود جديد بالطبع سيكون له أهمية كبرى للعائلة، وصاحبات هذه الأبراج الفلكية في انتظار حمل أو يقترب موعد ولادتهن، حسبما وصفت خبيرة الفلك رحاب منيعم، في تصريحات لـ«الوطن».

«الدلو» الأكثر حظا

البداية من نساء برج الدلو فهن الأكثر حظًا بين نساء 4 أبراج لديهن فرص قوية للحمل، منذ بداية عام 2024 وحتى نهايته، بعضهن تلجأن إلى وسائل طبية للحمل وينجبن توأم، بحسب رحاب منيعم التي قالت: «أكتر أبراج عندهم فرص حمل قوية، الدلو والجوزاء والقوس والسرطان».

وأضافت «منيعم»: «برج الدلو أكتر برج لديه فرص حمل قوية طول السنة، ممكن يجيلهم توائم، في ناس كتير هتستعين بطرق تقليدية لتحديد نوع المولود، وناس هتستعين بأدوية وعلاجات للإنجاب».

كيف يتوقع علم التنجيم حياة الناس؟

محاذاة النجوم والكواكب تؤثر على مزاج كل فرد وشخصيته وبيئته، وذلك اعتماداً على تاريخ ميلاده، وبعدها ينشر خبراء علم الفلك في الصحف أبراجاً شخصية حسب تاريخ الميلاد، وتتنبأ هذه الأبراج بالحياة الشخصية للناس، وتصف شخصياتهم، وتقدم لهم النصائح؛ كل ذلك وفقاً لمواقع الأجرام السماوية، وبهذه الطريقة يتوقع خبراء الفلك أحداث حياة الناس وفق مقال كتبه أحد دكاترة جامعة تكساس عبر الموقع الرسمي لها على «ويب سايت».

موقع «britannica» عرَّف أيضًا علم التنجيم على أنه وسيلة للتنبؤ بالأحداث، بناءً على افتراض أن الأجرام السماوية - وخاصة الكواكب والنجوم التي يتم النظر فيها في مجموعاتها أو تكويناتها (تسمى الأبراج) - هي بطريقة ما تحدد أو تشير إلى التغيرات في العالم، وفي الماضي كان يُعتقد بوجود علاقة خاصة بين أجرام سماوية معينة وحركاتها المتنوعة وتكويناتها مع بعضها البعض وعالم النار والهواء والماء والأرض.

مقالات مشابهة

  • بعد كرفخال.. ريال مدريد يعلن إصابة فينيسيوس
  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة الثنائي فينيسيوس وكارفخال
  • عاجل.. إصابة جديدة تضرب نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • مدرب ريال مدريد يعلّق على إصابة كارفخال وإمكانية التعاقد مع بديل له
  • غادر الملعب باكيا.. إصابة قوية لقائد ريال مدريد
  • أول تعليق من كارفخال بعد تعرضه لإصابة قوية مع ريال مدريد
  • 4 أبراج لديها فرص قوية للحمل الفترة المقبلة.. هل أنتِ من بينها؟
  • لاعب سابق: ريال مدريد ظهر ضعيفًا أمام ليل وهذا بسبب كروس
  • 6 تصريحات نارية لـ القندوسي تثير الجدل في الأهلي.. ورسالة مثيرة لـ إمام عاشور