فى شكل درامي تشويقي، يقدم مسلسل "مسار إجباري"، شكل مختلف للدراما الاجتماعية، تدور أحداث المسلسل حول  الأب الذى أخفي عن أبناؤه أنه متزوج بأخرى، وكل إبن من زوجته الأولي لم يعلم سوي يوم لقاء بعضهما البعض بعد سقوط الأب فى الشارع نتيجة أزمة صحية، وتتصاعد الأحداث بشكل كوميدى تشويقى درامى.

"رصد السوشيال ميديا"

أشاد رواد السوشيال ميديا بالنجوم الشباب أحمد داش وعصام عمر، وكم السلاسة فى الأداء الفني والإقناع، إلى جانب سرد الأحداث بشكل جذاب، ولاقي المسلسل نجاح كبير.

الشخصية الأبرز 

كما  أشاد رواد السوشيال ميديا بالنجمة القديرة صابرين، واستطاعت من خلال العمل أن تظهر مشاعر مركبة بين الزوجة التى تحب زوجها وتقدسه، ثم تكتشف خيانته لها بعد عشرة سنوات من العمر، وبين مشاعر وعاطفة الأم، التى مرت برعت فى تجسيدها بحس فطري أبهر المتابعين والجمهور.

المسلسل بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، محمود البزاوى، رشدي الشامي، جوري بكر، والإخراج نادين خان.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد داش مسار اجباري دراما رواد السوشيال ميديا عصام عمر

إقرأ أيضاً:

استشاري تشريعات: فترة تفشي كوفيد 19 أدت إلى التوغل أكثر في مواقع التواصل الاجتماعي

قال الدكتور محمد حجازي استشاري تشريعات التحول الرقمي والابتكار والملكية الفكرية، إنّ فترة تفشي فيروس كورونا أدت إلى التوغل أكثر في مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد موسى يطالب بإلغاء التوقيت الصيفي وتأخير غلق المحال التجارية عاجل: بسبب المقاطعة وتراجع المبيعات.. بيبسي تخفض أسعار منتجاتها

وأضاف، في حواره مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج “الخلاصة”، عبر قناة “المحور”، أنّ زيادة دخول الإنترنت واستخداماتها وظهور منصات مختلفة أصبحت أمرا واضحا في السنوات الأخيرة، موضحا: "عاما انتشار جائحة كورونا أحدثا تغييرا دراماتيكيا في المشهد الخاص بالسوشيال ميديا والإنترنت بشكل كبير جدا، حتى إن معدلات الاستخدام زادت بشكل متسارع جدا لم يكن أحد في العالم يتخيله".

وواصل: "مع النماذج التجارية التي خلقتها منصات السوشيال ميديا، وأصبح في إمكان أي شخص الحصول على عدد كبير من المتابعين والتربح بواسطتهم فإن الناس بدأوا يرغبون في التربح من الإنترنت بصوره المختلفة بصرف النظر عن جودة المحتوى وما إذا كان ملائما أم لا".
 

مقالات مشابهة

  • هل عادت شيرين إلى المصحّة النفسية؟.. حسام حبيب يجيب
  • أبرزها صفعة عمرو دياب لمعجب وتسريبات حسام حبيب.. 7 أزمات للفنانين اجتاحت السوشيال ميديا مؤخرًا
  • الذين نقضوا غزلهم
  • ضبط سيدة تبث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر السوشيال ميديا
  • استشاري تشريعات: فترة تفشي كوفيد 19 أدت إلى التوغل أكثر في مواقع التواصل الاجتماعي
  • تحديات ومنافسات تُشعل السوشيال ميديا بين محمد صلاح وعدد من النجوم
  • صحة النواب تهاجم إعلانات الختان على السوشيال ميديا ومطالبات بتفعيل القانون
  • رد صادم من شقيق شيرين على تصريحاتها الأخيرة: "كنتي هتحبسي أخوكي!!"
  • رقصة مرام علي مع نانسي عجرم تثير تفاعلا على السوشيال ميديا
  • جهاز تنمية المشروعات يتعاون مع اتحاد نوادي روتاري لدعم رواد الأعمال