ألغت النجمة الأميريكية جينيفر لوبيز المواعيد السبعة الأخيرة لجولتها القادمة دون أي تفسير، إلا أننا سنقدم لكم في هذا المقال أبرز الدلائل التي أدت الفنانة المتألقة إلى إلغاء سبعة مواعيد من جدول جولتها القادمة.

اقرأ ايضاًسيلين ديون تشارك كلمات تشجيعية في يوم التوعية بمتلازمة الشخص المتصلب

حيث لاحظ المعجبون أن موقع (Ticketmaster) وهو الموقع الرسمي المسؤول عن تسويق وبيع جميع بطاقات الجولات والحفلات الموسيقية التي يقيمها معظم الفنانين والفنانات،  قد ألغى إشعارات قوائم ناشفيل ورالي ونورث كارولاينا وأتلانتا وتامبا وفلوريدا ونيو أورليانز لرحلة "This Is Me…Now" في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وما أثار جمهور الفنانة ومحبيها، هو أن العروض المعلن عنها مسبقا في كليفلاند وهيوستن تم مسحها من موقع الشركة الإلكتروني بالكامل، حيث تتربع هاتين المنطقتين على عرش مناطق الجذب الكبرى لأهم حفلات وجولات الموسيقى لجميع الفنانين من حول العالم، حيث أقام كل من الرابر الأميريكي ترافيس سكوت والمغنية تايلور سويفت العديد من الجولات الغنائية هنالك بحضور خيالي بواقع أرقام تجاوزت ال100 ألف شخص.

وكان من المقرر عقد المواعيد السبعة في الفترة من 20 أغسطس إلى 31 أغسطس. ومن المقرر الآن أن تنتهي الجولة في مدينة نيويورك في 17 أغسطس. وألقت رسالة على موقع (Ticketmaster) باللوم على "منظم الحدث" في عمليات الإلغاء لكنها لم تقدم مزيدا من المعلومات بخلاف تفاصيل استرداد الأموال لحاملي التذاكر فقط.

اقرأ ايضاًفي يوم الأم عارضات أزياء ورثن مهنتهن عن أمهاتهن

ومع ذلك، تم تداول الكثير من الأخبار المتعلقة بوجود مشكلة لوجستية من خلال المروج وهناك احتمال لإعادة جدولة الحفلات الموسيقية المتأثرة خلال أقرب فرصة ممكنة، ويعزى ذلك في الغالب إلى فشل الألبوم الذي أطلقته الفنانة حديثا.

أعلنت الممثلة والمغنية في البداية عن سلسلة حفلاتها الصيفية لدعم ألبومها التاسع الجديد (This Is Me) في أواخر فبراير. ومن المقرر أن تبدأ الجولة في 26 يونيو في مركز كيا في أورلاندو، فلوريدا.

(This Is Me... Now) ستكون الجولة الأولى لفنانة "Waiting for Tonight" منذ جولة (It's My Party Tour) لعام 2019، والتي حققت أكثر من 50 مليون دولار أميريكي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جينيفر لوبيز جينفر لوبيز أخبار المشاهير

إقرأ أيضاً:

حيرة جينفير لوبيز.. هل تريد العودة لـ بن أفليك أم الأموال؟

ذكرت تقارير أن هناك خلافاً مشتعلاً حول توزيع الأموال والممتلكات، بين ثنائي هوليوود الشهير جينيفر لوبيز وبِن أفليك، اللذين وصلا رسمياً إلى نهاية طريق زواجهما، بعد عامين فقط من الاحتفال به.

ويرغب الزوجان في إنهاء إجراءات الطلاق في أقرب وقت ممكن، لكن هذا لن يكون ممكناًK إلا بعد التوصل إلى اتفاق بشأن استثماراتهما.

وبحسب مصادر لـ geo.tv، فإن لوبيز "دفعت الجزء الأكبر من المال لشراء قصرها الضخم، بالإضافة إلى دفع تكاليف العديد من أعمال التجديد. لذلك تطالب حالياً باستعادة استثماراتها وأموالها".

من ناحية أخرى، قال بن أفليك إنه "مستعد للتنازل إلى حد ما"، لكنه لا يعتقد أن جينيفر لها الحق في الحصول على حصة من مشاريعه الفنية المستقبلية.
يأتي هذا بعد أن صرح مصدر آخر لمجلة Closer أن جينيفر لوبيز "لا تزال غير قادرة على استيعاب الطريقة التي يعاملها بها بن أفليك".
وأضاف: "بقدر ما هي غاضبة الآن، فلا شك أنها ستستغل الفرصة إذا عرض عليها إلغاء الطلاق". ومع ذلك، يظل بن أفليك مصراً على أنه لا يريد إعطاء زواجهما فرصة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن ثروة الثنائي تُقدّر وفق مجلة "فوربس" بنحو 660 مليون دولار، من بينها 160 مليون فقط لأفليك.
وكان الزوجان قد اشتريا قصراً ضخماً في لوس أنجليس بقيمة 61 مليون دولار العام الماضي، وأدرجاه للبيع الشهر الماضي مقابل 68 مليون دولار.

قرار مفاجئ من بن أفليك بعد أيام من انفصاله عن جينيفر لوبيز - موقع 24لم تمر أيام على انفصال المُمثل الأمريكي بن أفليك، عن زوجته ومواطنته المُطربة جينيفر لوبيز، وطلاقهما بشكل رسمي؛ حتى أقبل الأول على مُغادرة المنزل الذي سكن فيه طوال فترة صراعه الزوجي مع جينيفر.

 

وظهر أفليك في الفيلم الوثائقي لزوجته "أعظم قصة حب لم تُرو على الإطلاق" لعام 2024، والذي سلط الضوء على علاقتهما الرومانسية المتجددة، حيث دفعت شركة الإنتاج "Artists Equity"، التي شارك أفليك في تأسيسها، تكاليف إنتاج الفيلم الوثائقي.

وتزوّج الثنائي المعروف باسم "بينيفر"، في لاس فيغاس عام 2022، حيث أقاما حفل زفاف فخماً في 20 أغسطس (آب) من ذلك العام.

مقالات مشابهة

  • تكريم سهر الصايغ عن فيلمها "لعل الله يراني" ضمن فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • منظمة الصحة العالمية تستعدّ للقيام بالجولة الثانية لتلقيح أطفال غزة ضدّ شلل الأطفال
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الجمعة 4- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • رحمة رياض تثير تفاعلاً برسالة لوطنها العراق
  • حيرة جينفير لوبيز.. هل تريد العودة لـ بن أفليك أم الأموال؟
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها