شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية، يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد التعادل مع فريق المصرى البورسعيدي .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة وذلك بعد التعادل مع فريق المصرى البورسعيدي بالامس في اللقاء المؤجل من الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم 2022-2023.

الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية

ويخوص الفريق الأحمر تدريباته اليوم الخميس استعدادا لمواجهة الداخلية في دور ال16 لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل على ملعب الكلية الحربية.

وأعلنت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة تعديل موعد وملعب مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ 16 من كأس مصر للموسم الحالي والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

وتقرر أن تبدأ المباراة في السابعة مساءً بدلا من الثامنة والنصف مساء كما ستقام على استاد الكلية الحربية بدلا من استاد المقاولون العرب.

ورفض اتحاد الكرة، طلب نادي الداخلية بتأجيل مباراة الأهلي والداخلية في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر والمقرر لها يوم 30 يوليو في موعدها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلى يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة الداخلية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طاقم أجنبي لمباراة الهلال والأهلي

نواف السالم

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن حكام مباراة اليوم بين فريقي الهلال والأهلي ضمن  الجولة السادسة من دوري روشن السعودي 2024-2025 .

وأوضح الاتحاد أن حكم الساحة هو سلافكو فينسيتش ، أما الحكام المساعدين فهم توماس كلانسينك و أندراز كوفاسيتش،  أحمد الرميخاني – حكم مساعد، وحكم الڤار نيجك كاجتازوفيتش، مساعد حكم الڤار خلف الشمري.

يحل الهلال ضيفًا على الأهلي، على ملعب الجوهرة المشعة، يوم السبت القادم 5 اكتوبر ، وتنطلق صافرة البداية في تمام التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من الأهلى على تصريحات أحمد قندوسي
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري
  • أكتوبر العظيم
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»
  • الأهلي يشارك في اجتماع «فيفا» التنسيقي لمباراة العين ببطولة «إنتركونتيننتال»
  • عمرو الحلوانى: إمام عاشور يحتاج إلى التركيز داخل الملعب فقط
  • طاقم أجنبي لمباراة الهلال والأهلي
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر