شنت محافظة الإسماعيلية، اليوم الاثنين، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومخالفات البناء ضمن الحملة المكبرة لإزالة أي تعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية في مختلف المحافظات.

التصدي لمخالفات البناء

وبحسب بيان رسمي لمحافظة الإسماعيلية، قال اللواء شريف بشارة، إن الحملات اليومية مستمرة للتصدي لمخالفات البناء والبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة، وتضمنت إزالة  شدة خشبية مُعَدة لتنفيذ صبة خرسانية بدون ترخيص لأعمدة دور تاسع علوي بشارع المستشفى الأميري.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، أنه تم إزالة صبة خرسانية لأعمدة دور تاسع علوي بشارع شبين الكوم، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، إلى جانب إزالة سور من الطوب الأبيض على مساحة 40 مترا وبارتفاع 4 أمتار، مخالف للقانون 19 لسنة 2008 بقرية الضبعية.

ووجه محافظ الإسماعيلية، رؤساء القرى والأحياء والمراكز والمدن بضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة، والتصدي لمخالفات البناء والبناء بدون الحصول على التراخيص اللازمة.

حملة لتجميل شوارع الإسماعيلية

وأعلنت محافظة الإسماعيلية تنفيذ خطة لتهذيب الأشجار والمسطحات الخضراء بميدان الملك فهد بالتنسيق مع حي أول؛ لإعطائه الشكل الجمالي الحضاري الذي يليق بمحافظة الإسماعيلية، إلى جانب تجميل أشجار الجزيرة الوسطى بمدخل محافظة الإسماعيلية في اتجاه طريق بورسعيد وطريق القاهرة. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية محافظ الإسماعيلية إزالة التعديات املاك الدولة

إقرأ أيضاً:

إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، تواصل على مدار اليوم أعمال الرصد والمتابعة الميدانية، لحالات التعدي بالبناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة وإزالتها الفورية وذلك تنفيذا لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الإزالة الفورية.

فتمكنت الوحدات المحلية من إزالة حالتين تعدي على الأراضي الزراعية على مساحة ١٥ سهم و ٥ حالات بناء مخالف على مساحة ٤٤١ م 2.

وشدد المحافظ على التصدي لأي شكل من التعديات، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخرى، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.

مقالات مشابهة

  • تنفيذ 6 حالات إزالة لتعدّيات وأبنية مخالفة على أراضي أملاك الدولة بالإسماعيلية
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • المنيا.. رئيس مطاي: لا تهاون في الحفاظ على أملاك الدولة
  • محافظ أسيوط: تنفيذ إزالات لـ 19 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة ببعض المراكز والأحياء
  • محلية إهناسيا تكثف جهود مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ أسيوط يوجه مسئولي المتغيرات المكانية باستمرار رصد التعديات على الأراضي الزراعية
  • إزالة 7 حالات تعدي على الأراضي الزراعية بالغربية
  • إزالة تعدّيات بالبناء المخالف في القنطرة غرب بالإسماعيلية
  • إزالة فورية لحالات تعدى بقروي القصر والصياد والرحمانية بنجع حمادي
  • إزالة التعديات على 9 قراريط أراضي زراعية بالفيوم