لطالما أدلى غاري جولدسميث، وهو عم الأميرة كيت ميدلتون أميرة ويلز، عدة تصاريح من قبل، كانت واضحة كفاية لمعرفة أنه غير مرحب باستقبال العائلة الملكية لميغان ماركل لتصبح واحدة من أفراد العائلة الملكية، حيث هاجمها عدة مرات في عدة تصاريح مختلفة منذ انطلاق الشائعات التي تناولت علاقتها المتوترة بالعائلة الملكية بشكل عام وبالأميرة كيت ميدلتون بالذات.

اقرأ ايضاًإطلالات لا تنسى من خزانة الأميرة كيت ميدلتون

 باتت تصاريح غاري جولدسميث منتظرة بشدة من قبل محبي الأحاديث الملكية الشائكة والحصرية، وكان الجمهور العالمي المحب للفضائح وأخبار القصر الملكي خصيصا بانتظار رد غاري جولدسميث على تصريح ميغان ماركل بشأن إصابة الأميرة كيت ميدلتون بالسرطان وخضوعها للعلاج الكيميائي الوقائي.

انتقد غاري جولدسميث، وهو معروف بعدم إعجابه بشخصية الأميرة ميغان ماركل، دوقة ساسكس، والذي أطلق عليها من قبل لقب "الفتاة الضاحكة"، وزواجها من الأمير هاري في مقابلة جديدة مع صحيفة التايمز.

وقال: "دعونا نواجه الأمر، الفتاة الضاحكة لن تبقى موجودة إلى الأبد، أليس كذلك؟" قال للمقابل: "أعتقد أنها متقلبة. وأعتقد أنها سيئة للغاية لهاري ولبلدنا”.

وقال جولدسميث،  إنه لا يقدر حقيقة أن ماركل، ذات ال42 عامًا، قد اتهمت أفرادا من العائلة المالكة بالإدلاء بتصريحات عنصرية حول لون بشرة ابنها آرتشي قبل ولادته في مايو 2019. ووصف الجمهور كلامه بالمنطقي، حيث لم تكشف ماركل أبدا عن أسماء أفراد العائلة المالكة العنصريين المزعومين، ومع ذلك، زعمت النسخ الهولندية من السيرة الذاتية الجديدة لأوميد سكوبي، (نهاية اللعبة: داخل العائلة المالكة وكفاح الملكية من أجل البقاء) أن الأميرة كين ميدلتون والملك تشارلز الثالث هما من قصدتهما ميغان ماركل بالحديث.

اقرأ ايضاًكيت ميدلتون ليست بحاجة لدعم ميغان وهاري الزائف بحسب خبيرة الشؤون الملكية سارة سميث

وزعم جولدسميث أن دوق ساسكس، 39 عامًا، وزوجته "يطاردان دولارات الشركات الأمريكية وهذا أمر قبيح للغاية"، وذلك من وجهة نظر أنهما فردان من العائلة الملكية.

وأضاف: "كان الأمير ويليام وهاري وكيت ثلاثيا صغيرا سعيدا وقد تحطم الأمر تمامًا مع كل ما يحدث وهناك أشياء أخرى تحدث في الخفاء وغير ظاهة للعلن" 

وبعد إعلان الأميرة كيت الصادم، تحدث جولدسميث ليعلن أنه سينسحب من نهائي "Celebrity Big Brother" في المملكة المتحدة مساء الجمعة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيت ميدلتون ميغان ماركل الأميرة كيت ميدلتون الأميرة ميغان ماركل الأميرة مرض الأميرة كيت ميدلتون الأمیرة کیت میدلتون العائلة الملکیة میغان مارکل

إقرأ أيضاً:

جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية

المناطق_الرياض

أعلنت أمانة جائزة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن للتميُّز النسائي، عن فتح باب الترشيح للجائزة في دورتها السابعة 1446هـ-2025م، والتي تُمثِّل تكريمًا وتقديرًا للإنجازات المتميِّزة للمرأة السعودية في مختلف المجالات، بما يدعم مشاركتها النوعية في التنمية الوطنية الشاملة المستدامة.

وتتضمَّن الجائزة هذا العام (6) مجالات “نظرية” و” تطبيقية” للترشيح، هي: مجال العلوم الطبيعية، ومجال الأعمال الصحية، ومجال المبادرات الاجتماعية، ومجال الأعمال الفنية، ومجال المشاريع الاقتصادية، ومجال الدراسات الإنسانية.

وأكَّدت معالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن رئيسة اللجنة العليا للجائزة الدكتورة إيناس بنت سليمان العيسى أنَّ استمرارية جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي في دورتها السابعة يُبرز الجانب الريادي الذي تضطلع به الجامعة تجاه نساء الوطن، ودعم مشاركاتهن، بما يُعزِّز من تميُّزهن وحضورهن على الصعيدين المحلي والعالمي، لافتةً النظر إلى أبعاد الجائزة التي تتمثل في تقديم قصص نجاح ملهمة، وابتكارات متنوعة، وأفكار متجددة، تنعكس على تحفيز الأجيال الجديدة من النساء؛ لتقديم مزيدٍ من الإسهامات في مسيرة التنمية الوطنية.

يذكر أنَّ الترشيح للدورة السابعة من جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي يبدأ في 1 أكتوبر 2024م، ويستمر حتى 30 ديسمبر 2024م، وهو متاح للجهات الحكومية، والقطاع الخاص، والهيئات والمؤسسات العلمية والثقافية المعتبرة، أو عن طريق الأفراد في مجالات الجائزة ومواضيعها المتنوعة هذا العام.

وتستقبل أمانة الجائزة طلبات الترشيح في فروع الجائزة، من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: https://nourahprize.pnu.edu.sa/page/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D8%AD-%D9%84%D9%84%D8%AC%D8%A7%D8%A6%D8%B2%D8%A9

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • نقابة: الصحفيون المختطفون في سجون الحوثيين يواجهون “سوء معاملة وظروف سيئة”
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج “الرخصة المهنية التربوية العامة”
  • جامعة الأميرة نورة تختتم برنامج "الرخصة المهنية التربوية العامة"
  • تحرير 16 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون
  • بمساعدة من الملك محمد السادس عائلة الأميرة "علياء الصلح" تنتقل من لبنان إلى المغرب
  • تشعرين أنك أمٌّ سيئة وتلاحقك الأعباء النفسية فما الحل؟
  • جائزة الأميرة نورة للتميُّز النسائي تفتح الترشح في 6 مجالات نظرية وتطبيقية
  • أمير هشام ينتقد قرار كولر بالسفر إلى سويسرا بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • تحرير 23 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة ببسيون