متابعة بتجــرد: أثارت النجمة ياسمين صبري جدلاً واسعاً بتصريحاتها الأخيرة عن الحب والزواج ووصفها لنفسها بأنها “حالة نادرة” في حياة أي رجل.

وأكدت ياسمين خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “بيغ تايم بودكاست” أن “الحب يأتي مع العِشرة، وأن الاحترام هو الأساس في أي علاقة”، مؤكدةً أنها “لا تصدق فكرة الحب من النظرة الأولى والحب العشوائي بل تحب الصفات والطباع وتركز عليها”.

ولفتت إلى أنه لا يمكنها تقبّل الرجل الكاذب، مشيرةً إلى أن “كل الناس عندها عيوب، ولا يوجد أحد كامل، بل الانسان حين يحب يتقبّل الآخر بكل عيوبه”.

وقالت بكل ثقة: “أنا كياني يضيف لأي رجل أكون زوجة له، ولا يأخذ منه، كل شيء اشتغلت عليه وبنيته، السمعة والأسلوب والطريقة، وعدم وجود أخطاء، كلها أشياء تضيف للرجل”.

وأضافت: “دي حقيقة لإني ست متحفظة في ملابسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وكل شيء، والرجل الشرقي يعشق حاجة زي دي وهي حاجة نادرة. وأنا فعلاً نادرة في قلة ظهوري وبشتغل فقط، مش هتلاقيني في حفلة حتى لو في إطار العمل أو بعد مهرجان أو حاجة تابعة لشغلي عالمية”.

وتابعت: “أنا ست أحب جداً زي ما أنا في قمة أنوثتي أحب الرجل يكون في قمة ذكورته، بمعنى الرجال قوامون على النساء، هو يقوم بمسؤولياتي الكاملة، من قديم الأزل الأنثى هي الاحتواء أما الرجل فهو المعيل”.

وعن الأمومة، قالت النجمة المصرية: “طبعاً ده جزء من رسالتي في الدنيا، لازم كل ما تعلمته أطلع بواسطته أطفال متوازنين طبيعيين سليمين نفسياً، ويمكن كل اللي ربنا اداهولي تجهيز، مش يمكن أجيب ولد يطلع رئيس جمهورية”.

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

View this post on Instagram

A post shared by MBC1 (@mbc1)

main 2024-03-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

موسم جدة 2024.. القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم “مع الحب”

متابعة بتجــرد: يلتقي القيصر كاظم الساهر جمهوره السعودي من جديد، في جولته الغنائية احتفالًا بصدور ألبوم “مع الحب”، حيث تشهد الاحتفاليات عددًا كبيرًا من المدن العربية.

موعد حفل كاظم الساهر في موسم جدة 2024

يقام حفل كاظم الساهر في 17 يوليو الجاري، على مسرح عبادي الجوهر، ضمن فعاليات موسم جدة 2024، الذي يضم عددا ضخما من الفعاليات الغنائية لنجوم الغناء العربي والعالمي.

يجذب موسم جدة سنويًا عددًا هائلًا من الزوار والسياح؛ ويعد بمثابة دعوة عامة لزيارة جدة والتمتع بتاريخها العظيم، وهو موسم صيفي زاخر للاحتفالات والعروض الشعبية التي يسترجع من خلالها الشعب التراث السعودي.

أنشطة وفعاليات موسم جدة الصيفي:

 يقام أكثر من مهرجان في جده سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

تشهد مدينة جده أكثر من مهرجان سنويًا يقام أكثر من مهرجان في جده سنويًا، أبرزها مهرجان جدة التاريخية وموسم جدة الصيفي وهو موسم جدة الصيفي الحافل بأنشطة متنوعة؛ ما بين أنشطة الغوص والسباحة وتناول الأطعمة ذات خلفيات ثقافية مختلفة، والتمتع بقيادة ATV على الكثبان الرملية ويصل عدد الأنشطة في موسم جدة إلى 80 نشاطًا يجذب الكبار والأطفال، وإذا كنت ترغب في التمتع بعروض الموسم يمكنك الذهاب إلى الواجهة البحرية بجده يومياً بعد الساعة الحادية عشرة ليلاً لمشاهدة الألعاب النارية والرقص الاستعراض والكثير من مراسم الاحتفال بالموسم.

ويحمل موسم جدة عددًا ضخمًا من الفعاليات الفنية والغنائية ومعارض موسيقية عالمية، بجانب إحياء أكثر من 23 حفلة غنائية كبرى تضم نجوم الغناء العربي والعالمي.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • “من نظرة”.. نانسي عجرم في صدارة الترند
  • موسم جدة 2024.. القيصر في المملكة استمرارًا لجولة ألبوم “مع الحب”
  • دوا ليبا تعلن علاقتها بنجم شهير
  • ياسمين فؤاد وزيرة وأم وقدوة: ابني بيساعدني وبينزل معايا في جولات ميدانية
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • أكثر حراس المرمى في تاريخ كرة القدم تصديا لركلات الجزاء والترجيح
  • تتويج الحافظة “ياسمين ولد دالي” بالمرتبة الأولى في مسابقة التبيان الدولية للقرآن الكريم
  • جاستن تيمبرليك بأوّل ظهور بعد اعتقاله.. هذا ما فعله مع معجب أمسك سترته
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • عرس وموسيقى بين الأنقاض.. كلنا في غزة مشاريع شهداء ولكننا نحب الحياة