أقدمت  سيدة على إشعال  النار في نفسها بمدينة المطرية، بـ الدقهلية، اليوم الإثنين، ولقيت مصرعها داخل مستشفى المنزلة العام، وتبين أنها تعاني من أزمة نفسية واكتئاب، وتم نقل جثمانها لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

 سيدة تشعل النار في نفسها بـ الدقهلية|أزمة نفسية السبب 

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة لمأمور مركز شرطة المطرية من مستشفى المنزلة العام، بوصول سيدة تدعى «نحمده.

أ.أ.ال» وتبلغ من العمر 55 سنة، مقيمة بمدينة المطرية، مصابة بحروق شديدة بالجسم من الدرجة الأولى، وتوفيت، ادعاء حالة انتحار.

انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال أسرتها، أكدوا أن المتوفاة تعاني من أزمة نفسية وتدهورت حالتها خلال الفترة الأخيرة، وأشعلت النار في نفسها، ما تسبب في حدوث إصابته التي أودت بحياتها.

تم نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

السجن 10 سنوات لربة منزل بتهمة الاتجار في المواد المخدرة بالجيزة

كما قررت الدائره 23 جنايات الجيزة المنعقدة بمجمع محاكم زينهم،  معاقبة ربة منزل بالسجن 10سنوات بتهمة الاتجار في مخدرات بمنطقة الجيزة.

واعترفت المتهمة تدعي «بوسي.ن»، تبلغ من العمر 33 سنة، ربة منزل، أنها تعمل في الاتجار المخدرات منذ فترة، وأنها كانت تبيع المواد المخدرة «حشيش»، أمام منزلها وتقطعه باستخدام «كاتر» وتعبئته في علب السجائر.

وجاء في تحقيقات النيابة العامة بالقاهرة أنه تم ضبط المتهمة أثناء تواجدها أمام مسكنها ممسكة بيدها، قطعة بنية طولية الحجم، وباليد الأخرى سلاح أبيض وبجوارها شنطة بلاستيكية سوداء، وأثناء القبض عليه ألقت ما بيدها، وتم فحص المضبوطات تبين أنها جوهرة حشيش وسلاح أبيض عباره عن «كاتر»، وعلبة سجائر، وبمواجهتها اعترفت بالمضبوطات ومنها هاتف محمول للتواصل مع عملائها ومبلغ مالي.

وبناء عليه قررت النيابة العامة إحالة المتهمة إلى محكمة الجنايات معاقبتها التي أصدرت حكمها السابق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة بمدينة المطرية الدقهلية مدير أمن الدقهلية النیابة العامة النار فی نفسها أزمة نفسیة

إقرأ أيضاً:

وفاة مسنة في حريق منزل لم تتمكن من إنقاذ نفسها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق  

 

لفظت منذ ساعات قليلة سيدة مسنة انفاسها الأخيرة في حريق اشتغل بمنزلها الغير صالح للسكن بأسيوط ، والذي شهد سقوط جزئي للمنزل اثناء اطفاء الحريق بحارة الشرفاء بحي غرب أسيوط .وتلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من النجدة يفيد بنشوب حريق في احد المنازل بحي غرب أسيوط بحارة الشرفاء بجوار برج السكري منطقة المجاهدين نتج عنه وفاة سيدة عجوز تدعي س ع ع ٨٦ عاما لم تتمكن من إنقاذ نفسها لكبر سنها ، وانتقلت الحماية المدنية وسيارات الإسعاف 

 

لفظت منذ ساعات قليلة سيدة مسنة انفاسها الأخيرة في حريق اشتغل بمنزلها الغير صالح للسكن بأسيوط ، والذي شهد سقوط جزئي للمنزل اثناء اطفاء الحريق بحارة الشرفاء بحي غرب أسيوط .وتلقي اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط اخطارا من النجدة يفيد بنشوب حريق في احد المنازل بحي غرب أسيوط بحارة الشرفاء بجوار برج السكري منطقة المجاهدين نتج عنه وفاة سيدة عجوز تدعي س ع ع ٨٦ عاما لم تتمكن من إنقاذ نفسها لكبر سنها ، وانتقلت الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ، وتعرض المنزل لسقوط جزئي اثناء اطفاء الحريق .وجديرا بالذكر أن محافظة أسيوط هذا الأسبوع حادث أليما لانهيار عقار مكون من ٣ طوابق نتج عنه وفاة ١٦ شخصا واصابة ٤ اخريين بحارة درويش بشارع رياض

ويطالب اهالي محافظة أسيوط بتشكيل لجنة لفحص المنازل الغير صالحة للسكن وحصر المنازل القديمة بحي غرب وشرق أسيوط كما تم معاينة المنازل المجاورة لبيان سلامتها وعدم تضررها واتخاذ ما يلزم من اجراءات عاجلة

مقالات مشابهة

  • كيف تحدد مستشفى العباسية مصير المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت
  • مصرع طفل سقط من أعلى مرجيحة بمركز إطسا بالفيوم
  • كلب مسعور يعقر 5 أطفال فى قرية منية الحيط في الفيوم
  • غدًا.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • الجنايات تتسلم غدا تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت
  • الجنايات تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن قاتل الطفلة السودانية جانيت السبت
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها 15 يومًا على ذمة القضية
  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • وفاة مسنة في حريق منزل لم تتمكن من إنقاذ نفسها