شهدت أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل الكبير أوي 8 والذى يعرض على قناة on، بعثور الكبير على التعويذة فى غرفة الكبير هبل، ونزل به وجد العفريتة شيماء سيف ترقص مع زوجته مربوحة رحمة أحمد على أغنية ناس منى للمطرب رضا البحراوى.

وبعد ذلك حاول هجرس محمد سلام قراءه التعويذة على العفريتة لصرفها ولكنها اكتشفت ذلك و قامت بعقوبته من خلال رميه إلى خارج الدوار، كما اكتشفت العفريتة لوجى أنه متزوج بنت خالتها بيكى.

وفى الحلقة 14 تحدثت العفريتة عن بداية قصة حبها من الكبير هبل وأنها تزوجته عرفيًا ثم تزوج عليها وخانها وألقى عليها تعويذة أخفتها 95 سنة وعليهم أن يبحثوا عن عقد الزواج العرفى من أجل أن تعود لأهلها مرة أخرى.

ورغم رفض أهلها الزواج تزوجت الكبير هبل عرفيًا ولما كشفت خيانته قرأ عليها تعويذة أخفاها 95 عامًا وطلبت من الكبير أن يبحث لها عن العقد العرفي حتى تستطيع العودة لأهلها مرة أخرى ودخل الكبير إلى غرفة الكبير هبل فى الدوار هو وهجرس ونفادى والعترة ليبحثوا عن عقد الزواج العرفى ولكن وجدوا أنه متزوج أيضًا من بنت خالة العفريتة، ليقلق الكبير من رد فعل العفريتة لوجى.

وتنكر الجميع فى ملابس تنكرية، حيث ارتداء هجرس شخصية فيلم mask لكن جونى قال له شكلك مثل شخصية محمد هنيدى فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية، وتنكر الكبير فى شخصية نابليون بونابرت كما تنكر طبازة فى شخصية المطرب ألفيس بريسلى، وغنى عدد من الأغانى ثم قال لهم أن متنكر فى شخصية أشرف عبد الباقى فى فيلم أشيك واد فى روكسى ونفادى تنكر فى شخصية أحدب نوتردام.

 

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8

تعرض قناة "on" الفضائية حلقات مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن في تمام الساعة 6:05 مساء، عقب أذان المغرب مباشرة، والإعادة الأولى في الـ3 فجرًا، كما يعاد للمرة الثانية في تمام الساعة 3 عصرًا.

القنوات الناقلة لمسلسل الكبير أوي 8

قنوات عرض مسلسل الكبير اوي 8.. ومن المقرر أن يذاع مسلسل الكبير اوي 8، خلال شهر رمضان المبارك، حصريا عبر كل من: قناة on، on drama، منصة watch it.

قصة مسلسل الكبير أوي 8

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

أبطال مسلسل الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، يضم في بطولته عددًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكبير أوي 8 رمضان مسلسلات رمضان أحمد مكي العفريتة شيماء سيف مسلسل الکبیر أوی 8 الکبیر هبل فى شخصیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض

يواصل عدد كبير من الجمهور، البحث عن مواعيد عرض الحلقات الجديدة من مسلسل «ديبو» بطولة النجم محمد أنور، وذلك بعدما احتوت أولى حلقاته على الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة، في إطار كوميدي ممزوج بالرعب.

أبطال مسلسل ديبو

يشارك في بطولة مسلسل ديبو، عدد من فنانين الكوميديا أبرزهم: محمد أنور، سارة الشامي، رشدي الشامي، هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، الطفلة ريما مصطفى، أمجد الحجار، أحمد عبد الحميد، العمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

مسلسل ديبو أحداث مسلسل ديبو

ويدور العمل في إطار كوميدي رعب، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، حتي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يتفاجأ عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ويتعرض للعديد من المواقف التي لم تكن في الحسبان، العمل يتكون من 12 حلقة.

مسلسل ديبو
مواعيد عرض مسلسل ديبو

وتعرض الحلقة الجديدة من مسلسل ديبو، يوم الجمعة من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الـ 8 مساء، عبر منصة «يانغو بلاي».

اقرأ أيضاًعلي ربيع يدعم محمد أنور قبل عرض مسلسل ديبو بهذه الطريقة «صورة»

قريبا.. موعد عرض مسلسل ديبو لـ محمد أنور والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسل «ديبو» لـ محمد أنور والقناة الناقلة

مقالات مشابهة

  • تعرف على شخصية ياسمين صبري في "ضل حيطة" رمضان  ٢٠٢٥
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • بعد ساعات قليلة .. انطلاق عرض مسلسل أزمة منتصف العمر
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it