ظهرت الأميرة كيت ميدلتون، مساء الجمعة الماضية، في مقطع فيديو لتعلن أنه بعد إجراء جراحة عاجلة بالبطن، اكتشف الأطباء إصابتها بالسرطان لكنه غير محدد، وقد نصحها فريقها الطبي بالخضوع إلى جلسات العلاج الكيميائي الوقائية، وتحدثت عن أن تشخيصها كان بمثابة «صدمة كبيرة» مؤكدة أنها «ستكون على مايرام».

التاريخ المرضي للأميرة كيت ميدلتون

وكشف تقرير لصحيفة «ذا جارديان» البريطانية، عن التاريخ المرضي للأميرة كيت ميدلتون منذ طفولتها، والذي تضمن ندبة بطول 3 بوصات في رأسها، بسبب خضوعها لجراحة عندما كانت طفلة، بالإضافة إلى أنها كانت تعاني من مشكلات صعبة، خلال فترة الحمل في أطفالها الثلاثة، مما استدعي نقلها إلى المستشفي عدة مرات.

ندبة بطول 3 بوصات في رأس ميدلتون

لدى الأميرة كيت ميدلتون، ندبة بحجم 3 بوصات على الجانب الأيسر من رأسها، أصيبت به عندما كانت طفلة، وتمّ رصدها لأول مرة عام 2011، عندما كانت تشارك في حفل عشاء خاص في كلارنس.

وقالت العائلة الملكية، في بيان، أن تلك الندبة تتعلق بجراحة أجرتها ميدلتون في طفولتها، لكنها أكدت أن التفاصيل هي مسألة خاصة.

فيما أكدت مصادر بالعائلة الملكية، أنها كانت جراحة «خطيرة للغاية»، ورفضت الإدلاء بالمزيد من التعليقات.

ومع ذلك، قال الأطباء إنّ الندية ليست ناتجة عن إصابة خطيرة، مثل إزالة ورم، وإنما قد تكون ناتجة عن إزالة علامة الولادة.

غثيان صباحي

من المعروف أن الأميرة كيت ميدلتون، هي أم لـ3 أطفال، وكانت تعاني خلال الحمل من مشكلة الغثيان الصباحي الشديد، حتى أنها اضطرت إلى البقاء في المستشفي لمدة 3 أيام عام 2012، عندما كانت حاملا بالأمير جورج.

وبعدها دخلت مستشفي الملك إدوارد السابع، عام 2014 عندما كانت حاملا في الأميرة شارلوت، وفي 2018 عندما كانت حاملا في الأمير لويس، بسبب معاناتها من التقيؤ الحملي.

وقد دفعتها تلك الحالة إلى الإعلان عن حملها في وقت مبكر، قبل أن تصل إلى مرحلة الـ12 أسبوعًا، والتي يتم الإعلان خلالها عن الحمل وفق الأعراف الملكية.

عملية جراحية في البطن

وكانت الأميرة كيت ميدلتون، قد خططت لإجراء جراحة كبري في البطن في يناير الماضي، وأمضت أسبوعين في المستشفي.

وقد جرى ادخالها إلى عيادة لندن في مارليبون، وعادت إلى منزلها في وندسور لمواصلة تعافيها بدعم من عائلتها، وفي ذلك الوقت لم يكن يُعتقد أنها مصابة بالسرطان، لكن لم يتم تقديم أي تفاصيل عن الجراحة، وقد نُصحت بالبقاء في المنزل للتعافي لمدة ما بين شهرين إلى 3 أشهر.

وقد آثار هذا عاصفة من الشائعات ونظريات المؤامرة، التي لا أساس لها، فيما يشاع أن أحد الموظفين في عيادة لندن حاول الوصول إلى سجلاتها الطبية، وقد تمّ بالفعل إيقاف 3 موظفين عن العمل، بينما يحقق المستشفى في هذا الادعاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاميرة كيت ميدلتون اميرة ويلز العائلة الملكية كيت ميدلتون السرطان الأمیرة کیت میدلتون عندما کانت

إقرأ أيضاً:

نحدثكم عن التاريخ.. ولكم في التاريخ عظاتٌ

من عِبر ودروس التاريخ أن الدول والمدن والجيوش لا تحميها القلاع الحصينة ولا الجنود الأشداء ولا الأسلحة الفتاكة.. ومن أخبار تاريخنا الحديث مايغني عن الشرح والتفصيل..

إنهار الإتحاد السوفيتي قبل سنوات وكانت موسكو حتى قبل ساعات من تداعي حجارة الدومينو تملك ثاني أقوي الجيوش في العالم وبيدها كبسة زر قنبلة نووية تكفي لمسح قارات بأكملها من وجه الأرض.. لكن كل هذه القوة لم تغني الروس علي قوتهم وكثرتهم من السقوط والإنهيار المزلزل..

ومن عبر التاريخ أن فيتنام قادت حرب مقاومة وطنية شرسة ضد أمريكا من العام 1955 وحتي العام 1975 حيث إنتهت الحرب عملياً بمعركة سايغون التي مُنيت فيها أمريكا بهزيمة نكراء خلدتها صفحات التاريخ..

سقطت روسيا من الداخل لأن القلعة الحصينة كانت ملأي بالعملاء والجواسيس والخونة الذين كان بعضهم جنرالات كبار في الجيش الروسي وحتي اليوم لم تسلم شواهد قبري الرئيس الروسي الأسبق بوريس يلتسين والرئيس الروسي غورباتشوف من تهمة العمالة للمخابرات الأمريكية..

سطر الفيتناميون ملاحم الإنتصار علي أمريكا لأنهم كانوا يقفون خلف قيادة لديها كلمة.. وموقف.. وقرار ورؤية واضحة لخط سير الحرب ومعاركها طيلة عشرين عاماً..
وهذه هي عبرة التاريخ الأبقي والأكثر نفعاً..

تنتصر الأمة.. أي أمة إن كانت لديها قيادة تعرف كيف ومتي وكيف ولماذا تتخذ القرار المناسب وتثبت علي طريقه مهما كانت التحديات والصعاب..

تنتصر الأمة.. أي أمة إن كانت لديها قيادة تملك رؤية واضحة وقدرة علي الثبات والتوازن الإنفعالي في أوقات الشدة والرخاء..

تنتصر الأمة.. أي أمة إذا كانت لديها قيادة تملك قدرة خوض الحرب ولديها إرادة قوية للقتال بشجاعة وشراسة لاتعرف التهور.. ولا يضعفها التردد..
نحدثكم عن التاريخ.. ولكم في التاريخ عظاتٌ.. وعبر..

عبد الماجد عبد الحميد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على الممثلة الهندية هينا خان
  • أستاذ تاريخ: ثورة 30 يونيو كانت مفصلية في التاريخ المصري العظيم
  • نحدثكم عن التاريخ.. ولكم في التاريخ عظاتٌ
  • وزارة القصور: الصور المنسوبة لوالدة الملك محمد السادس غير حقيقية وكاذبة
  • بيان من الديوان الملكي بعد نشر صورة كاذبة لوالدة ملك المغرب
  • القصر يأسف لنشر صور غير صحيحة للراحلة الأميرة للا لطيفة في مواقع التواصل ويدعو لمراعاة حداد الأسرة الملكية
  • وزارة القصور الملكية: تم استعمال صور غير حقيقية للأميرة الراحلة للا لطيفة وندعو لمراعاة ظروف الحداد للأسرة الملكية
  • بلاغ من وزارة القصور.. دعوة الى احترام ظروف حداد الاسرة الملكية
  • الديوان الملكي: الصور المتداولة على مواقع التواصل لا تعود للراحلة للا لطيفة
  • كندة علوش بأوّل تفاعل بعد إعلان إصابتها بالسرطان