صدى البلد:
2024-06-27@11:30:25 GMT

ما بيفوتوش خروجة.. أبراج تحب السهرات الرمضانية

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

يحب بعض مواليد الأبراج الفلكية  الخروج من المنزل وحضور السهرات الرمضانية عدة مرات وقضاء الوقت خارج المنزل في المساء، بينما لا يرغب آخرون فى الخروج ليلا.

جربه على نفسه.. محمد هانى الناظر يكشف خطوات عمل سيروم للشعر بعد القهوة.. البسلة تستخدم في غش أكلة باهظة الثمن |لن تتوقعها


ووفقا لما ذكره موقع  Pinkvilla نعرض لكم الأبراج التى تعشق حضور السهرات الرمضانية .

برج الحمل:

يتمتع مولود برج الحمل بطاقة ونشاط كبيرين، مما يجعله يفضل البقاء خارج المنزل  ويرغب فى حضور السهرات الرمضانية والحفلات الليلية لأنها تساعده على التخلص من طاقته الزائدة وقد يصبح السهر عادة يومية بالنسبة له، فهو لا يستطيع مقاومة إغراء الأنشطة الليلية.


 برج الجوزاء:

يمتلك مولود برج الجوزاء أفكارًا إبداعية تنشط في الليل، مما يجعله متيقظًا في المساء وقد يمضي وقته في المساء في العمل الإبداعي أو التواصل الاجتماعي أو مشاهدة الأفلام و يهاجمه فى الليل التفكير في ماضيه أو أفكاره المستقبلية مما يصعب عليه النوم ويجعله يرغب فى السهرات الرمضانية.

جوزاء


 برج القوس:

يتميز مولود برج القوس بروح المغامرة والاندفاع، مما يجعله لا يفوت أي فرصة للخروج خاصة فى السهرات الرمضانية وقد لا ينام بسبب جدوله المزدحم، فهو يحب المرح والفكاهة ويستقبل أصدقائه في أي وقت وهو لا يمانع في البقاء مستيقظًا حتى وقت متأخر.


 برج الحوت:

يأتى فى المرتبة الأخيرة مولود برج الحوت حيث يمتلك خيالًا واسعًا، مما يجعله ينجذب إلى السهر وقضاء وقته في المساء في مشاهدة الأفلام أو المسلسلات أو ممارسة الأنشطة المفضلة له.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السهرات الرمضانية الأبراج الأبراج الفلكية العمل الإبداعي برج الجوزاء برج الحمل برج الحوت مولود برج الحوت مولود برج الجوزاء مواليد الأبراج مشاهدة الأفلام السهرات الرمضانیة مما یجعله مولود برج فی المساء

إقرأ أيضاً:

بعد الموجة الحارة ليالي معتدلة الحرارة قادمة

#سواليف

تشير آخر مخرجات النماذج العددية في مركز “طقس العرب”، إلى ابتعاد #الموجات_الحارة عن أجواء المملكة خلال الأيام القادمة وعلى المدى القريب، وعلى الرغم من وجود مؤشرات على حدوث ارتفاع على درجات #الحرارة إلا أن #الطقس خلال ساعات المساء والليل سيبقى #معتدل بوجهٍ عام.

وتعرضت المملكة خلال الأسابيع الماضية لعدة كتل هوائية حارة أدت لحدوث ارتفاع كبير على درجات الحرارة ولفترة طويلة نسبياً مما سمح للنظام الجوي بالتطور لمستوى موجة حر، وأدى الارتفاع الكبير على درجات الحرارة ولفترة طويلة لحدوث تخزين حراري داخل المنازل مما اضطر العديد من زيادة استهلاك أجهزة التبريد الأمر الذي زاد العبء على الطاقة الكهربائية.

البيانات الجوية الحالية في مركز “طقس العرب”، تشير أن الأجواء ستتسم بالاعتدال خلال ساعات المساء والليل حتى نهاية الأسبوع وبداية الأسبوع القادم بمشيئة الله، مما سيقلل العبء على الطاقة الكهربائية وذلك بتقليل استخدام أجهزة التبريد خاصة أثناء ساعات النوم تحديداً.

مقالات ذات صلة مسؤولان أميركيان يحذران حزب الله: لا تنتظروا أميركا لمنع هجوم إسرائيل 2024/06/25

وتالياً بعض الأنشطة الغير تقليدية والتي يمكن ممارستها خلال الطقس المعتدل :

تناول الطعام في الهواء الطلق
ترشيد استهلاك الكهرباء بإغلاق أجهزة التبريد
تفضيل الجلسات الخارجية
ممارسة رياضة المشي أثناء ساعات المساء

مقالات مشابهة

  • ???? السودانيون في مصر
  • حظك اليوم برج القوس الخميس 27-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • حظك اليوم برج الجدي الخميس 27-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • مارسوا الرياضة في هذا الوقت.. فيديو
  • «من أحلى السهرات».. وائل جسار يروج لحفله المقبل في لبنان (صور)
  • الأحد.. الإسكان تطرح وحدات أول أبراج داخل حدائق أكتوبر 30 يونيو
  • حظك اليوم برج الثور الأربعاء 26-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • بعد الموجة الحارة ليالي معتدلة الحرارة قادمة
  • غدا.. انهيار أبراج الضغط العالي على الطرق العامة على طاولة «طاقة النواب»
  • محافظ بورسعيد يتفقد مشروع أبراج بالميرا السكني "Palmera Towers"